أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

مصر تؤكد علمها بدقائق الأمور في غزة وتكشف التفاصيل الكاملة لمقتل 4 أشخاص في أحد الأنفاق برفح

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 مصر تؤكد علمها بدقائق الأمور في غزة وتكشف التفاصيل الكاملة لمقتل 4 أشخاص في أحد الأنفاق برفح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jwaillyy

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : ____
المزاج : متفائل ... بحساب...
التسجيل : 07/04/2010
عدد المساهمات : 2758
معدل النشاط : 2546
التقييم : 21
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: مصر تؤكد علمها بدقائق الأمور في غزة وتكشف التفاصيل الكاملة لمقتل 4 أشخاص في أحد الأنفاق برفح   الأحد 2 مايو 2010 - 10:27


القاهرة-فلسطين برس- حصلت «الشرق الأوسط» على
التفاصيل الكاملة لحادث مقتل أربعة فلسطينيين منذ أربعة أيام في نفق حدودي
يربط بين قطاع غزة الفلسطيني ومدينة رفح المصرية حيث ذكرت حماس أن السلطات
المصرية وضعت غازات سامة لقتلهم.

وأكدت مصادر مصرية مطلعة تحدثت لـ«الشرق الأوسط» أن النفق الذي وقع به
الحادث يمتلكه مواطن فلسطيني ينتمي لحركة حماس ويدعى إبراهيم محمود الشاعر.


وأوضحت المصادر أن عمق النفق يبلغ 18 مترا وطوله 850 مترا وتم حفره منذ
عامين لاستخدامه في تهريب مواد البناء ولكن النفق حدث به تصدع جزئي، مما
اضطر صاحبه للدفع بعشرة عمال لترميمه ولكن النفق انهار عليهم مساء الأربعاء
الماضي الموافق 28 أبريل (نيسان) أثناء عملية الترميم وأسفر الحادث عن
مقتل أربعة وإصابة ستة عمال.

وقد رفض مالك النفق تحمل أي مسؤولية عن وفاتهم وتهرب من دفع التعويض
لذويهم، ثم أشاع أن مصر وضعت غازات سامة أدت إلى مقتل أربعة عمال، وبدورها
استغلت حماس الحادث وساعدت مالك النفق في نقل الضحايا إلى مستشفى يوسف
النجار وطلبوا من رئيس قسم الجراحة إصدار تقرير يفيد بأن الوفاة حدثت نتيجة
تأثير غاز سام لكنه رفض.

وتحت ضغط حركة حماس على إدارة المستشفى صدر تقرير يقترب من ادعاء حماس، نص
على الآتي: «ادعاء انفجار غاز داخل النفق أدى إلى الوفاة»، وبالتالي فإن
هذا التقرير يؤكد أن الوفاة ليست بسبب غاز سام وأنه «ادعاء»، وقد أبلغت
إدارة المستشفى النيابة لكن حركة حماس قامت بدفن الجثث عصر يوم 29 أبريل في
الحال ودون العرض على الطب الشرعي أو السماح للنيابة بإجراء التحقيقات،
فيما أبلغ الأطباء في مستشفى النجار الذين شاهدوا الجثث أنهم اشتموا رائحة
تِنَرْ وهى مواد تستخدم في البناء وهذه حقيقة ما حدث ولكن حركة حماس وظفت
على الفور هذا الحادث إعلاميا كمكيدة ضد مصر.

وأضافت المصادر: «لقد أعطت حماس الضوء الأخضر لسامي أبو زهري المعروف بكرهه
لمصر وهو ممنوع من دخولها وبالتالي أخذ قصة مختلقة وبدأ يسوقها إعلاميا»،
وأشارت المصادر إلى أنه على الأرجح أرادت بعض القيادات في حماس مضايقة مصر
من خلال هذه الواقعة عبر اختلاق رواية كاذبة ولكن الحقيقة تختلف عن ذلك
تماما وهي كما ذكرتها المصادر المطلعة.

وجزمت المصادر بأن «مصر تعلم دقائق الأمور في قطاع غزة ولا يمكن لأحد أن
يروج الأكاذيب ويلعب معها بهذا الشكل المفضوح والواضح للعيان. وتقول
المصادر إن حماس خلقت من وراء الواقعة قصصا ساذجة في إطار الضغط على مصر
لما تريد ووفق أجندتها.

وبالتوازي مع اتهامات حماس لمصر تقدم نائب جماعة الإخوان المسلمين في
البرلمان الدكتور حمدي حسن بطلب إلى رئاسة البرلمان لإلقاء بيان عاجل حول
الواقعة موجه لكل من الدكتور أحمد نظيف رئيس الوزراء المصري وأحمد أبو
الغيط وزير الخارجية.

وحمل حسن الحكومة المصرية مسؤولية مقتل الفلسطينيين الأربعة داخل النفق
الحدودي، معربا عن أسفه لأن تصل الأمور إلى هذا الحد مع الأشقاء
الفلسطينيين إلى حد «سفك دمائهم» الذي وصفه بالمتعمد، على حد تعبيره.

واتهم النائب في طلبه لرئيس البرلمان المصري الحكومة المصرية باتباع سياسات
عدائية تجاه جيرانها العرب بشكل غير مسبوق في الوقت الذي تتقارب فيه مع
إسرائيل وهو ما اعتبره النائب قلبا للموازين والبديهيات، على حد ذكره.

واتهم النائب وزارة الخارجية المصرية بافتقاد الحكمة والعقل في تقدير
المصالح العليا للبلاد، كما وصف أداء الوزارة بالسيئ، وحذر حسن من أن
استمرار وزارة الخارجية المصرية في انتهاج هذه السياسات من شأنه أن يعرض
المصالح المصرية للخطر، على حد قوله.

واختتم النائب طلبه البرلماني بإلقاء بيانه العاجل بالمطالبة بفتح الحدود
وكسر الحصار على الفلسطينيين، واصفا ذلك بأنه السبيل الوحيد للقضاء على
الأنفاق الحدودية المشتركة بين مصر وقطاع غزة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الرد العنيف

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 32
المهنة : موظف كادح
المزاج : مظبوط
التسجيل : 26/12/2009
عدد المساهمات : 73
معدل النشاط : 63
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصر تؤكد علمها بدقائق الأمور في غزة وتكشف التفاصيل الكاملة لمقتل 4 أشخاص في أحد الأنفاق برفح   الأحد 2 مايو 2010 - 10:55

غاز ايه وزفت ايه الجيش حينما يقرر غلق نفق سيفجره ولن يلقى فيه غاز سام فالغاز لن يغلقه معلش فلتت من حماس المره ده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jwaillyy

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : ____
المزاج : متفائل ... بحساب...
التسجيل : 07/04/2010
عدد المساهمات : 2758
معدل النشاط : 2546
التقييم : 21
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: مصر تؤكد علمها بدقائق الأمور في غزة وتكشف التفاصيل الكاملة لمقتل 4 أشخاص في أحد الأنفاق برفح   الأحد 2 مايو 2010 - 11:04

@الرد العنيف كتب:
غاز ايه وزفت ايه الجيش حينما يقرر غلق نفق سيفجره ولن يلقى فيه غاز سام فالغاز لن يغلقه معلش فلتت من حماس المره ده

شكرا اخي علي المرور والظاهر ان جالهم ورقه جديده من ايران اليومين دول وفيها شوية تعليمات جديده بعد فشل الخليه بتاعتهم في مصر
بس هما ميعرفوش ان الورقه دي وقبل ما بتطلع من ايران بنكون احنا قريناها..... ربنا يهدي...

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jwaillyy

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : ____
المزاج : متفائل ... بحساب...
التسجيل : 07/04/2010
عدد المساهمات : 2758
معدل النشاط : 2546
التقييم : 21
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: مصر تؤكد علمها بدقائق الأمور في غزة وتكشف التفاصيل الكاملة لمقتل 4 أشخاص في أحد الأنفاق برفح   الأحد 2 مايو 2010 - 14:15

@algerien mig كتب:
@jwaillyy كتب:


شكرا اخي علي المرور والظاهر ان جالهم ورقه جديده من ايران اليومين دول وفيها شوية تعليمات جديده بعد فشل الخليه بتاعتهم في مصر
بس هما ميعرفوش ان الورقه دي وقبل ما بتطلع من ايران بنكون احنا قريناها..... ربنا يهدي...

تحياتي
لمادا تكدبون على الفلسطبنين هدا اولا
ثانيا الاطباء الفلسطينيين هم من اكدوا ان الموت كانت بسب الغازات
ثاثا ان لم تكن مصر هي من تفعل هدا لمادا لا تفتحوا الحدود الا تعلمون ان هده الانفاق تيتعمل لجلب القوت والادوية لمادا تكدبون على اموات
رابعا انا رايت صور القتلى في قناة الجزيرة والله عيب على مصر هده الاعمال
خامسا ستحاسبون امام الله على هده الاكادبيت


أنت وضعت خمس نقاط وسأرد عليها نقطه نقطه
اولا: انت مقولتش بنكدب عليهم في ايه؟؟

ثانيا: بخصوص الاطباء فأرجو منك سيادتك لما تشوف موضوع حاول تقرأه كله وليس جزء منه ولذلك انصحك بقراءة الموضوع مره أخري وستجد الجواب علي هذه النقطه (ملحوظه : الاطباء دول تبع حماس ياباشا-صحي النوم)

ثالثا : كلامك في النقطه الثالثه ملخبط بصراحه قوي .. انت بتقول لماذا لا تفتحوا الحدود وبعدين قولتيلنا نسيب الانفاق يعني انت من الاخر عايزها سداح مداح يعني من الاخر سيبو الحدود دي خالص وبالمره سيبو سيناء ونفضو وخليكو روشين كده .... للاسف
لا ياباشا مش احنا اللي بنبيع القضيه اللي بيبيع القضيه بتوع حماس وأجندتهم مع ايران
المعبر مفتوح وبيدخل منه الدواء والغذاء وهو معبر افراد اساسا ولكننا نخالف ذلك بأدخال المساعدات والشاحنات يوميا
وعلي فكره في 6 معابر تانيه بتسيطر عليهم اسرائيل ....
ومين قال ان الانفاق بدخل دواء وغذاء (أقسم بالله مشكلتنا هي نقص معلومات ...مشكله ممكن تكون بسيطه بس رهييييييبه ياريت نتثقف شويه )
الانفاق ياباشا بيدخل منها سلاح من والي القطاع وبيدخل حشيش وبانجو واحنا طلع عندنا في مصر حشيش جديد اسمه (حشيش غزه) سيبك من دي كمان .. التحقيقات بتاع المخابرات والشرطه للتفجيرات اللي حصلت في شرم الشيخ وطابا اثبتت ان كان في تعاون للارهابيين من خلال الانفاق... انا مش بتهم الفلسطينيين بالارهاب ولكن الانفاق دي بتتعمل بفلوس واللي معاه فلوس ممكن بسهوله يعمل نفق واحنا مش عارفين مين اللي طالع وداخل دي سيادة دوله يابيه مش عزبه .. والقضيه الفلسطينيه ستظل دائما وابدا في القلب ونحن معهم الي يوم الدين.

والنقطه الرابعه طبعا تم الرد عليها لانها مش نقطه جديده بس انت حبيت تكبر عدد النقط بس (والقناه اللي بتكلم عنها دي معروف توجهاتها كويس وأسال حتي الفلسطسنيين عليها )
وعلي فكره ملهاش مكتب عنكم من اول ما الرئيس بتعكو مسك الحكم .

بالنسبه للنقطه الخامسه واللي ايقنت انت فيها اننا سنحاسب يوم القيامه ...
احب اقولك ان دي حاجه بتاع ربنا وكل واحد عارف نفسه كويس واحنا والي الابد سنظل شرفاء ولانتاجر بالقضيه ولانهلل ونرفع الشعارات الكاذبه المضلله...

من يضيع القضيه هي حماس عندما نريد الضغط علي اسرائيل من خلال المجتمع الدولي يطلعو بتوع حماس ويقولو نحن نرفض حل الدولتين ايوه احنا عايزين نطلع كل اليهود من فلسطين!!!
اوك انا معاكو وكلنا معاكو بس ازاي ؟؟؟؟؟؟
بالحرب !!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
واحنا في منتدي عسكره اهو واسأل التخين في المنتدي هيولك استحاله الحرب تطلعهم الان وميزان القوي ليس في صالحنا بل ان الميزان انكسر

اذا فلنحل المشكله سلميا ... فيتعنتو أكثر واكثر الله يرحمه الشيخ احمد ياسين كان رجل فعلا ولايتاجر بالقضيه زي الاستاذ هنيه
وأخيرا اركز علي أهمية التثقف والمعلومات وعدم اخز الامور بعناوينها وشوية الهليله بتوع الجزيره فهما عارفين نفسهم والحج بتاعهم معروف كويس فيلته في تل ابيب ... صحيح زي ما الرئيس مبارك قال ( بيوتهم من زجاج )..
ولايجب ان نختزل القضيه الفلسطينيه في معبر ... هذا فكر سطحي وخطأ جسيم ....

وستظل مصر علي طول الزمان الراعيه والمدافعه عن الامه شاء ام لم يشأ اي شخص واية دوله علي وجه المعموره.......
رغم ان كلامك عن مصر لم يعجبني واغضبني كثيرا الا اننا سنبقي اخوه

وفي الختام خير السلام
عاشت فلسطين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الرد العنيف

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 32
المهنة : موظف كادح
المزاج : مظبوط
التسجيل : 26/12/2009
عدد المساهمات : 73
معدل النشاط : 63
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصر تؤكد علمها بدقائق الأمور في غزة وتكشف التفاصيل الكاملة لمقتل 4 أشخاص في أحد الأنفاق برفح   الأحد 2 مايو 2010 - 15:06

اقراء المقال كله ثم علق عليه مش العكس واحترم نفسك وانت بتتكلم عن رئيس دوله عربيه مهما كانت حتى لاتخرج احد عن طور اللياقه فيرد عليك رد قد يغضبك وتحياتى لصاحب الموضوع لكن جميعنا نعلم ان الجيش لن يفعل مثل تلك الامور غاززززززززززززززهههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الرد العنيف

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 32
المهنة : موظف كادح
المزاج : مظبوط
التسجيل : 26/12/2009
عدد المساهمات : 73
معدل النشاط : 63
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصر تؤكد علمها بدقائق الأمور في غزة وتكشف التفاصيل الكاملة لمقتل 4 أشخاص في أحد الأنفاق برفح   الإثنين 3 مايو 2010 - 15:33

يابو محمد انت لا تفهمنا الغاز لن يغلق النفق التفجيرات ستغلقه ثم لماذا استشهدت بمقالك ولم تعر المقال الاخر اى اهتمام هل لانه ليس على اهواءك ام لان حركه حماس من الملائكه التى لا تخطئ دون دعاء على احد نقاش عقلانى من فضلك

وان لم يكن لنا حدود مع الصهاينه كيف تم القبض على اسرائيلى عبر الحدود المصريه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الرد العنيف

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 32
المهنة : موظف كادح
المزاج : مظبوط
التسجيل : 26/12/2009
عدد المساهمات : 73
معدل النشاط : 63
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصر تؤكد علمها بدقائق الأمور في غزة وتكشف التفاصيل الكاملة لمقتل 4 أشخاص في أحد الأنفاق برفح   الإثنين 3 مايو 2010 - 16:53

والعسكرى الذى استشهد على حدود غزه كانو فى رايك صادقين فى سبب وفاته ام لانه ليس فلسطينى واحب ان اقول لك هذا العسكرى اهم بالنسبه لمصر من هنيه وخالد مشعل

وانت لم تجاوب على سؤالى لماذا لم تقتنع بالمقال؟
لا يوجد خطئ صغير فهناك من يخطئ وهناك من لم يخطئ لا يوجد شئ يدعى خطئ صغير واخر كبير
واذا كانت ارواح الناس مش لعبه لماذا اطلقط حماس صواريخ خاويه نزلت فى الصحارى مما ادى لحرب اسرائليه على غزه وفجاة بعد الحرب اختفت الصواريخ لماذا لم توقفها من الاول وتمنع حرب ودمار على غزه ان كانت صادقه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امير المصري

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : no work for dead people
المزاج : قرفان لحد مالمنتدي ينظف
التسجيل : 05/08/2008
عدد المساهمات : 4399
معدل النشاط : 3623
التقييم : 73
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصر تؤكد علمها بدقائق الأمور في غزة وتكشف التفاصيل الكاملة لمقتل 4 أشخاص في أحد الأنفاق برفح   الثلاثاء 4 مايو 2010 - 9:34

algerien mig هههههههههههههههههههههههههه والله ردودك في الموضوع تدل علي الجهل بكثيير بالامور اولا بالنسبة لي الانفاق الي بتهرب الدواء والغذاء لي غزة احب افهمك حاجة غايبة عن العرب كلهم اني الانفاق دي منذ بداية بنائها كانت الحكومة المصرية تعلم بوجودهااا جيداا وسايبها من اجل مساعدة غزة ولو مش مصدق روح العريش او رفح واسئل اي حد من اهلها اولا ثانيا صحيح الانفاق دي بتهرب الغذاء والدواء لي اهل غزة المطحونين المقتولين ولكن في نفس الوقت تهرب لي مصر المخدرات والعملة والانتحاريين (اقول انتحاريين وليس استشهاديين) علشان هم يوجهوا عبواتهم الناسفة لي مصر وليس العدو الحقيقي وبالنسبة لي قولك انك شوفت القتلي علي الجزيرة فده دليل علي خطئ مصدر معلوماتك الصغير قبل الكبير هنااا يعلم جيداااااااا ان الجزيرة مهمتها الاولي سب مصر ومبدئها الاساسية توجيه السب والشتائم في مصر والمصريين غير كدا القال مكتوب فيه ان النفق كان متصدع والعمال دخلوا لي صيانة النفق فاليس من المحتمل ان يكون النفق انهار وبالنسبة اننا في مزبلة التاريخ شعبا اوي حكومة احب اقولك اني الشعب عندنا بيكره الحكومة ومش ضايقها فعلا ولكن عندنا مثل بيقول (ادعي علي ابني واكره الي يقول امييين) احنا نكره حكومتنا بس نكره اكتر الي يشتمها والرئيس الي مش عاجبك ده هو الي سمح بتسليح حماس وهو الي فتح المعبر في الحرب الاخيرة علي عكس ماجبته الجزيرة وهو الي العساكر في جيش اتقنص منه ومنهم واحد وكان امامه انه يقصف غزة نفسها انتقاما لنا ورفض اخيرا ان اوقفت من قبل من قبل مشرف جزائري بتهمة سب الشعب والحكومة في بلد عربي ولكن مالا يعرفه اني كنت اكتب بلغتي المصرية كما كان يكتب باقي الاعضاء بلهجات بلدهم فما به الا ان استغل الفرصة واوقفني اما انت الان فسبيت مصر وعدت بخدعة بلهاء تقول انك تسب النظام اذا لم يطبق عليك قانون المنتدي فستكون الرؤية واضحة جدااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفدائي المصري

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 27
المزاج : مكبر ال ( G ) و مروق ال ( D )
التسجيل : 24/08/2007
عدد المساهمات : 576
معدل النشاط : 38
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصر تؤكد علمها بدقائق الأمور في غزة وتكشف التفاصيل الكاملة لمقتل 4 أشخاص في أحد الأنفاق برفح   الثلاثاء 4 مايو 2010 - 14:58

تم حذف المشاركة المسيئة و عقاب العضو لمدة اسبوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمين

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 06/11/2009
عدد المساهمات : 150
معدل النشاط : 150
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصر تؤكد علمها بدقائق الأمور في غزة وتكشف التفاصيل الكاملة لمقتل 4 أشخاص في أحد الأنفاق برفح   الثلاثاء 4 مايو 2010 - 15:04

قرأت كل المقال و كذللك شفت الصور للضحايا في مستشفى غزة و الضحايا لم تصب أجسامهم بأي ضرر خارجي لو حدث إنهيار عليهم و قتلهم لشفنا جروح خارجية كبيرة و كسور لكن شفت الأطباء يضعون لهم أوكسجيين لتهويتهم و هذه تأكد نظرية التسمم بالغاز (إسألوا أي طبيب)...... إلا إذا في حفرهم حدث ثقب في أنبوب غاز طبيغي و سممهم أو كانت تمثيلية كبيرة في المستشفى مع الأطباء و الضحايا و الكميرات و لا أظن ذللك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jwaillyy

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : ____
المزاج : متفائل ... بحساب...
التسجيل : 07/04/2010
عدد المساهمات : 2758
معدل النشاط : 2546
التقييم : 21
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: مصر تؤكد علمها بدقائق الأمور في غزة وتكشف التفاصيل الكاملة لمقتل 4 أشخاص في أحد الأنفاق برفح   الثلاثاء 4 مايو 2010 - 15:34

@أمين كتب:
قرأت كل المقال و كذللك شفت الصور للضحايا في مستشفى غزة و الضحايا لم تصب أجسامهم بأي ضرر خارجي لو حدث إنهيار عليهم و قتلهم لشفنا جروح خارجية كبيرة و كسور لكن شفت الأطباء يضعون لهم أوكسجيين لتهويتهم و هذه تأكد نظرية التسمم بالغاز (إسألوا أي طبيب)...... إلا إذا في حفرهم حدث ثقب في أنبوب غاز طبيغي و سممهم أو كانت تمثيلية كبيرة في المستشفى مع الأطباء و الضحايا و الكميرات و لا أظن ذللك

بص يااخي مجرد صوره في قناه لن تكشف لك كل التفاصيل
وعلي فكره الانفاق عباره عن رمل وطين فلو وقعت عليهم فلن يشوهو او تكسر اعضائهم واطرافهم ولكن سيموتون خنقا. وعيب قوي لما حماس تتهم مصر بهكذا اتهام.عيب وخطأ جسيم
حسبنا الله ونعم الوكيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمين

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 06/11/2009
عدد المساهمات : 150
معدل النشاط : 150
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصر تؤكد علمها بدقائق الأمور في غزة وتكشف التفاصيل الكاملة لمقتل 4 أشخاص في أحد الأنفاق برفح   الثلاثاء 4 مايو 2010 - 15:53

يا أخي jwaillyy أنا و أنت لم نكونا في موقع الحادثة ..تلق كلانا الصور من الفضائيات و أقوال السياسيين طبعا أنت كمصري تقول أنه شيء غير ممكن أن تسمم مصر الأشقاء و تتبع الموقف الرسمي المصري من دون دليل و هذا شيء طبيعي...لقد رأيت الضحايا و لن أقول بصفتي طالب في الطب لكن بصفتي إنسان عاقل ضخية تردم تحت أطنان الرمال و الطين كما تقول و ضحية تسممت بالغاز يمكن التمييز بينهما بالعين فقط إلا إذا الأطباء أخذوهم و نظفوهم و قاموا بتمثيل مصرحية على الهواء ....

أظن أنه تسمم غازي ربما الحفاريين ضربوا أنبوب غاز تحت الأرض .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jwaillyy

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : ____
المزاج : متفائل ... بحساب...
التسجيل : 07/04/2010
عدد المساهمات : 2758
معدل النشاط : 2546
التقييم : 21
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: مصر تؤكد علمها بدقائق الأمور في غزة وتكشف التفاصيل الكاملة لمقتل 4 أشخاص في أحد الأنفاق برفح   الثلاثاء 4 مايو 2010 - 16:16

@أمين كتب:
يا أخي jwaillyy أنا و أنت لم نكونا في موقع الحادثة ..تلق كلانا الصور من الفضائيات و أقوال السياسيين طبعا أنت كمصري تقول أنه شيء غير ممكن أن تسمم مصر الأشقاء و تتبع الموقف الرسمي المصري من دون دليل و هذا شيء طبيعي...لقد رأيت الضحايا و لن أقول بصفتي طالب في الطب لكن بصفتي إنسان عاقل ضخية تردم تحت أطنان الرمال و الطين كما تقول و ضحية تسممت بالغاز يمكن التمييز بينهما بالعين فقط إلا إذا الأطباء أخذوهم و نظفوهم و قاموا بتمثيل مصرحية على الهواء ....

أظن أنه تسمم غازي ربما الحفاريين ضربوا أنبوب غاز تحت الأرض .....

فعلا ده اللي قاله المقال
(مسرحيه باينه قوووووي)
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HIMA

جــندي



الـبلد :
المزاج : فى حالة حرب
التسجيل : 18/02/2009
عدد المساهمات : 18
معدل النشاط : 20
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصر تؤكد علمها بدقائق الأمور في غزة وتكشف التفاصيل الكاملة لمقتل 4 أشخاص في أحد الأنفاق برفح   الخميس 6 مايو 2010 - 8:23

[size=12]اخى الغزيز ابو محمد اولا اذا كنت من غزة فمعك الله على ما انتم فية ولاكن هذا ليس موبرر على وقاحتح وسوء اسلوبك انا كنت احترم حماس جدا واشجعها وعلى استعداد ان اساعدها بشتى الطرق ولكن الموجودة الان على الساحة ليست حماس الى اعرفها من قبل قبل الدخول فى معترك السياسة حماس التى اعرفها هى حركة المفاومة الاسلامية التى كان اليهود يخافون منها بسبب عملياتها الاستشهادية وعمليات المقاومة اما بما انها قررة ترك السلاح والهث وراء نقود التبرعات فلتغير اسمها اذا من حركة المقاومة الى اى اسم لحزب سياسي فانا لا ارى غير بعض الالعاب النارية الغير مفيدة التى تسمى صواريخ واذا ارادت ان تعود لسابقة عهدها فلترمى عبائة السياسي ولتفعل مثل حركة الجهاد مقاومة فقط ولا شي غيرها ولنوجة اسلحتنا نحو عدونا وليس نحو اخوتنا ثانيا اذى كنت خارج غزة فاغلق فمك وقبل ان تتكلم على رئيسنا او حكومتنا وانظر الى نفسك يرحمك الله واعلم نحنو كشعب مصري لنا عادتنا نحنو نغظب من حكوماتنا ولاكننا لن نسمح لاى حيوان ان يمسها بسوء وعلم يا اخى ولجميع الدول التى تريد ان تساعد غزة ان لغزة حددود على البحر المتوسط فلما لا ارى المساعدات تتدفق من هناك اذا كان لا يعجبك موقف مصر فاممامك البحر ولتكن تعلم ان هذة الانفاق مصر تعلمها واذا ارادة القضاء عليها فهى فى منتها السهولة كلانا نعلم الطرق المادية لسيناء وهيا محدودة فاما نفق الشهيد احمد حمدى او جسر السلام فمن الممكن ان تغلق مصر الصممام نهائيا ولتغيرو من انفسكم اولا وتواجههو اعدائكم بدون مصر ودعنى ارى ماذا سوف تعملون وبدل من انتقاد مصر تحرك من غيرها وافعل ما تريد ( حفظكى الله يا مصر)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الرد العنيف

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 32
المهنة : موظف كادح
المزاج : مظبوط
التسجيل : 26/12/2009
عدد المساهمات : 73
معدل النشاط : 63
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصر تؤكد علمها بدقائق الأمور في غزة وتكشف التفاصيل الكاملة لمقتل 4 أشخاص في أحد الأنفاق برفح   الخميس 6 مايو 2010 - 14:29

يابو محمد يبدو انك كعاده افراد حماس تتهرب من الاجابه المباشره سالتك سؤال لم احصل على اجابه مباشره له من فضلك جاوبنى فى عده نقاط
كم صاروخ اطلق قبل حرب غزه وكم صاروخ بعدها؟
لماذا اوقفت حماس الصواريخ الان او خفضتها؟
الم يكن من الافضل وقف الصواريخ قبل الحرب حفاظا على ارواح الناس؟
يحق لاى حمساوى القتال لكن لا يحق له التسبب فى حرب
ولا احد يرد ويقول حماس تقاوم على حماس ان تقاوم لانها السبب فى الحرب وهى المسؤله عن القطاع الان وعن الارواح التى فيه
لا يحق لك سب اى رئيس او حكومه لاى بلد ان لم تكن تعلم فاطلع على قوانين المنتدى
ان لم ترد على اسئلتى سأعلم انك لا تملك اجابه ولن اتناقش معك اما ان تذهب بنا فى اتجاه اخر فلا اجابه مباشره او فلتصمت
حماس كانت ايام احمد ياسين اما حماس خالد وهنيه الله يعوض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مقاتل مصري

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المزاج : تمام
التسجيل : 09/04/2010
عدد المساهمات : 224
معدل النشاط : 274
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصر تؤكد علمها بدقائق الأمور في غزة وتكشف التفاصيل الكاملة لمقتل 4 أشخاص في أحد الأنفاق برفح   الجمعة 7 مايو 2010 - 17:11

لغه عربيه فصحي ....... هااا الله يرحم

من فضلك إستعمل كلمات عربية فصحى لأنني لم أفهم إن كنت تشتم أو شيء آخر .....[/quote]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمين

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 06/11/2009
عدد المساهمات : 150
معدل النشاط : 150
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصر تؤكد علمها بدقائق الأمور في غزة وتكشف التفاصيل الكاملة لمقتل 4 أشخاص في أحد الأنفاق برفح   الجمعة 7 مايو 2010 - 19:02

على فكرة بعض المشرفيين هنا هم من يشتمون و لا يقومون بعملهم هناك مواضيع فيها شتائم هائلة و طائفية منذ أسابيع و لا مشرف حذف المساهمات المخالفة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
karem

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : اركان حرب
المزاج : عصبي
التسجيل : 02/11/2007
عدد المساهمات : 2463
معدل النشاط : 1339
التقييم : 33
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصر تؤكد علمها بدقائق الأمور في غزة وتكشف التفاصيل الكاملة لمقتل 4 أشخاص في أحد الأنفاق برفح   الإثنين 10 مايو 2010 - 23:19

@أمين كتب:
على فكرة بعض المشرفيين هنا هم من يشتمون و لا يقومون بعملهم هناك مواضيع فيها شتائم هائلة و طائفية منذ أسابيع و لا مشرف حذف المساهمات المخالفة



ما هو على راي المثل ان غاب القط

تم حذف مساهمة كلا من : iniesta.8 .... الرد العنيف .. مقاتل مصري .. jwaillyy .. nageebelmasry72 .. algerien mig

كما تم تحويل ابو محمد الي المحكمة العسكرية و انتم عرفين الي بيتحول الي المحكمة معايا اخرتهم طرد لمدة .... اسال مجرب

_____________________­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­____
اذا رأيت الاسود تركت الصحراء رعبا و خوفا
من المجهول فاعلم ان رجال الصاعقة
يصيحون






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
heshammmd

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 13/08/2008
عدد المساهمات : 9
معدل النشاط : 7
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصر تؤكد علمها بدقائق الأمور في غزة وتكشف التفاصيل الكاملة لمقتل 4 أشخاص في أحد الأنفاق برفح   الإثنين 10 مايو 2010 - 23:40

الحمد لله ان مصر العزيزة لم تتورط فى حروب تانيه ولماذا نحارب اصلا ولمين اساسا لناس بتسب مصر والمصريين ليل ونهار ولشعوب تتهم مصر بالخيانة اولا نحن شعب الحمد لله يعرف الله حق المعرفة ونتقى الله اولا فى انفسنا ولا يجرؤ ان يهددنا احد على وجه الارض ولكن كل من له حدود مع اسرائيل ولا تزال له اراضى محتله عندها فيبادر بالحرب والله العظيم بنحييه ونصفق له زينا زى باقى العرب اتركونا وشأننا فلم نجد منكم سوى السب والشتائم واتهام المصريين بأبشع التهم ياريت كل دولة عربية بتكن العداء لمصر تورينا نفسها وتقود الامة العربية وتحرر القدس والجولان وباقى الاراضى العربية بدل الالسنة اللى عايزه قطعها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

مصر تؤكد علمها بدقائق الأمور في غزة وتكشف التفاصيل الكاملة لمقتل 4 أشخاص في أحد الأنفاق برفح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين