أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

إيران تختبر قذائف ذكية و تهديد الامارات

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 إيران تختبر قذائف ذكية و تهديد الامارات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
karem

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : اركان حرب
المزاج : عصبي
التسجيل : 02/11/2007
عدد المساهمات : 2463
معدل النشاط : 1339
التقييم : 33
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: إيران تختبر قذائف ذكية و تهديد الامارات   الأحد 25 أبريل 2010 - 7:01




إيران تختبر قذائف ذكية وصواريخ بمناورات عسكرية



مع بدء قوات الحرس الثوري الإيراني المرحلة الثالثة من
مناورات "النبي الأعظم 5" السبت ، أعلنت إيران أنها ستجري تجارب على أربعة
صواريخ بحرية الأحد، وفق تقارير.

ونقلت وكالة "فارس" عن قائد
سلاح البحرية بقوات الحرس الثوري، العميد مرتضى صفاري، أن أحد هذه الصواريخ
يحمل أسم "نصر" وهو من طراز "كروز" وله القدرة على تدمير عوامات بحجم 3
آلاف طن."

وأضاف صافري أن "نصر" من الصواريخ قصيرة المدى ويمكن إطلاقه من الطائرات المروحية .

وبدأت قوات الحرس الثوري الإيراني البرية والجوية و البحرية
السبت المرحلة الثالثة من مناورات "الرسول الأعظم 5"، تحت شعار عمليات
الدفاع عن الساحل، علماً أن تلك التدريبات العسكرية الضخمة تجري على أربعة
مراحل.


وتجري هذه العمليات في الشاطئ الشرقي لمضيق هرمز وفي نقطة
التقاء مياه الخليج ببحر عمان حيث تقوم الوحدات البرية لقوات الحرس خلال
هذه المرحلة بصد هجوم وهمي لعدو تقدم على مساحة 130 كلم مربع من السواحل .


يذكر أن الشاطئ الشرقي لمضيق هرمز يعتبر نقطة عبور اكبر عدد من حاملات النفط
والسفن التجارية .
وأعلن قائد القوة البرية لحرس الثورة الإيراني، محمد باکبور، اختبار
قذائف ذكية أثناء المناورات السبت،

مضيفاً، أن هذه القذائف التي أنتجت
بشکل وفير في القوة البرية
تتمكن من إصابة الأهداف على مسافات بعيدة بشكل دقيق، بحسب وكالة الأنباء الإيرانية، إرنا.


ومن جانبه، أشاد اللواء جعفري، القائد العام لقوات حرس الثورة
الإيراني، بالمناورات التي أثبتت قدرات وحدات الجيش الثلاثة في الدفاع عن
مياه الخليج وبحر عُمان ومضيق هرمز، وفق التقرير.


وبدوره، أكد أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني، سعيد
جليلي أن المناورات: "مؤشر على اقتدار النظام" وأنها "رسالة سلام وصداقة
إلى دول الجوار."


وأضاف جليلي في أن هذه المناورات تعرض قدرات الجمهورية
الإسلامية على ضمان امن المنطقة والتصدي لأية أحداث تزعزع الأمن في منطقة
الخليج.


واعتبر أن أهم رسالة لمناورات "الرسول الأعظم 5" هو أن ضمان
الأمن الإقليمي يتم بواسطة دول المنطقة، مضيفا : أن امن الخليج يجب أن يتم
توفيره من قبل دول المنطقة نفسها لأننا نستطيع إحلال الأمن ومواجهة زعزعة
الاستقرار."


وإلى ذلك، قال رئيس اللجنة الدفاعية في مجلس الشوري الإيراني،
غلام رضا کرمي، إن المناورة هي للرد علي تهديدات العدو الكلامية ضد الشعب
الإيراني، طبقاً لإرنا.

وكانت إيران قد أعلنت أنها ستختبر أسلحة جديدة في مناوراتها، التي
انطلقت الخميس تزامنا مع يوم تأسيس قوات حرس الثورة الإسلامية، بحسب ما كشف
وزير الدفاع الإيراني، العميد أحمد وحيدي.


وقال الوزير إن المناورات "تأتي في إطار الارتقاء ورفع الكفاءة
القتالية للقوات المسلحة كما سيتم اختبار سلاح جديد من شأنه تأمين الأمن في
المنطقة من قبل الحرس الثوري"، وفقاً لما نقلته وكالة أنباء "فارس"
الإيرانية شبه الرسمية.




عدل سابقا من قبل karem في الأحد 25 أبريل 2010 - 7:08 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
karem

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : اركان حرب
المزاج : عصبي
التسجيل : 02/11/2007
عدد المساهمات : 2463
معدل النشاط : 1339
التقييم : 33
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تختبر قذائف ذكية و تهديد الامارات   الأحد 25 أبريل 2010 - 7:04

طهران تحذر الإمارات من تصريحات "غير مدروسة"



شجبت الحكومة الإيرانية السبت بحدة تصريحات أدلى بها وزير
الخارجية الإماراتي، الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، الأسبوع الماضي،

انتقد فيها موقف إيران في الخلاف حول الجزر الثلاث المتنازع عليها بين
البلدين، وقال إن الاحتلال هو نفسه بكل مكان، وإنه لا يقارن بين إيران
وإسرائيل.

وقال الوزير الإماراتي، خلال جلسة استماع نظمها المجلس
الوطني الاتحادي "البرلمان" لمناقشة موضوع سياسة الوزارة الثلاثاء الفائت،
إن ملف الجزر: "يشكل عاملا سلبيا في العلاقة بين البلدين وستظل مؤلمة
بالنسبة لكل مواطني الإمارات."

وعلق على تمسك إيران بسيادتها على الجزر ووصفها للخلاف حولها
بأنه أمر ناتج عن "سوء فهم" بالقول: "احتلال أي أرض عربية هو احتلال وليس
سوء فهم، ولا فرق بين احتلال إسرائيل للجولان أو لجنوب لبنان أو للضفة
الغربية أو غزة فالاحتلال
هو الاحتلال ولا توجد أرض عربية أغلى من أرضعربية أخرى،" وفقاً لوكالة الأنباء الإماراتية.

والسبت، ردت إيران، وعلى لسان المتحدث باسم وزارة الخارجية ،
رامين مهمانبرست، الذي حذر الإمارات من تكرار مثل هذه التصريحات التي جرت
فيها "مقارنة الجمهورية الإسلامية بـ"الكيان الصهيوني"، وفق وكالة "مهر"
للأنباء.

وأبدى مهمانبرست، في تصريحات نقلتها الوكالة شبه الرسمية،
تشككه في أن التصريحات التي نسبت إلى وزير الخارجية الإماراتي، ربما أخرجت
عن سياقها، إلا أنه عاد وحذر دولة الإمارات من تكرار مثل هذه التصريحات.

وأضاف قائلاً: " فيما يتعلق بتصريحه حول الجزر الإيرانية الثلاث، ننصح
المسؤولين في الإمارات والدول الأخرى الجارة والشقيقة والصديقة بأن يتوخوا
الدقة اللازمة في اختيارهم للألفاظ والعبارات."


وتابع: " إن ما نقل حول الجزر الإيرانية الثلاث والمقارنة بين الجمهورية الإسلامية
الإيرانية والكيان الغاصب للقدس، أثار حساسية بالغة لدى الشعب الإيراني"، طبقاً لما أورد المصدر.

ومجدداً، رجح الناطق باسم الخارجية الإيرانية إخراج تصريحات
وزير الخارجية الإمارات، التي نقلتها وكالة الأنباء الرسمية في الدولة، عن
سياقها.

وشدد على أنه " في حالة صحة صدور هذه التصريحات فإننا نشعر
بأنه سيكون من الصعب السيطرة على مشاعر الشعب الإيراني تجاه هكذا تصريحات
غير مدروسة ".

وحذر المتحدث باسم وزارة الخارجية من تكرار هكذا تصريحات, مضيفا
"أن تكرار هذا الكلام سيواجه برد شديد من قبل الشعب الإيراني, وفي حال
خروج التصريحات عن الحد المتعارف فإن رد إيران سيأتي متناسبا مع تلك
التصريحات"، على ما أوردت "مهر."

وتتهم الإمارات العربية المتحدة إيران باحتلال طنب الكبرى وطنب الصغرى وأبو موسى،
وهي جزر سيطرت عليها إيران عسكريا في 30 نوفمبر/تشرين الثاني عام 1971، في
حقبة نظام الشاه قبل الثورة الإسلامية، وذلك قبل أيام على قيام الاتحاد
بين الإمارات المكونة لدولة الإمارات العربية المتحدة، في الثاني من
ديسمبر/كانون الأول 1971.

وكان وزير الخارجية الإماراتي قد انتقد خلال الجلسة ما وصفه
بـ"موقف إيران المتعنت والرافض لكل مبادرات الإمارات لحل القضية بالتفاوض
المباشر أو التحكيم الدولي،" واتهما بعدم السماح بالتواصل مع سكان الجزر
أصحاب الأصول الإماراتية، ومنه وصول المساعدات ومواد البناء أو الخدمات
الأخرى إليهم.

_____________________­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­____

اذا رأيت الاسود تركت الصحراء رعبا و خوفا
من المجهول فاعلم ان رجال الصاعقة يصيحون


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
predator7

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 31/03/2010
عدد المساهمات : 863
معدل النشاط : 1854
التقييم : 10
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: إيران تختبر صواريخ جديدة خلال المناورات العسكرية   الأحد 25 أبريل 2010 - 9:06

أعلن الحرس الثوري الإيراني مع دخول مناورات "النبي الأعظم 5" مرحلتها
الثالثة، أنه سيجري يوم الأحد 25 ابريل/نيسان تجارب على 4 صواريخ بحرية.

ونقلت
وكالة "فارس" يوم السبت عن العميد مرتضى صفاري قائد القوات البحرية بقوات
الحرس الثوري أن أحد هذه الصواريخ يحمل أسم "نصر" وهو من طراز "كروز" وله
القدرة على تدمير عوامات بحجم 3 آلاف طن.

المصدر:
http://rtarabic.com/news_all_news/46398


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
karem

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : اركان حرب
المزاج : عصبي
التسجيل : 02/11/2007
عدد المساهمات : 2463
معدل النشاط : 1339
التقييم : 33
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تختبر قذائف ذكية و تهديد الامارات   الأحد 25 أبريل 2010 - 15:41



تم دمج موضوع الاخ
predator7 في هذا الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوربيعة الغامدي

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : صيدلي
المزاج : راض بما قسم الله لي
التسجيل : 17/02/2010
عدد المساهمات : 1907
معدل النشاط : 1825
التقييم : 52
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تختبر قذائف ذكية و تهديد الامارات   الأحد 25 أبريل 2010 - 17:08

والله لقد أصابني الملل من هكذا أفعال وسئمت ذكر ايران وما تطلقة من اكاذيب وخزعبلات لم يشهد لها التاريخ مثيلا وهذة علمة النقص والضعف
اما تهديدها للامارات فلايعدوا كونة رد على تصريح الشيخ عبدالله ين زايد
اما وان نفذت تهديدها فعليها ان تواجة القوات السعودية العربية الملكية اولا ثم فلتهاجم الامارات ان قامت لها قائمة
واسال الله لها الهلاك عاجلا غير اجل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
algerien mig

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : معاك يا الخضرة ديري حالة
التسجيل : 31/03/2010
عدد المساهمات : 1584
معدل النشاط : 1511
التقييم : -9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تختبر قذائف ذكية و تهديد الامارات   الأحد 25 أبريل 2010 - 18:01

تحيا ايران على الاقل هي تتحدى امريكا و اليهود اما العرب.............................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
algerien mig

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : معاك يا الخضرة ديري حالة
التسجيل : 31/03/2010
عدد المساهمات : 1584
معدل النشاط : 1511
التقييم : -9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تختبر قذائف ذكية و تهديد الامارات   الأحد 25 أبريل 2010 - 18:06

يااااااااو تحيا ايران 100000000000000000000000000000000مرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
c-cooala

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 14/03/2010
عدد المساهمات : 103
معدل النشاط : 78
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تختبر قذائف ذكية و تهديد الامارات   الأحد 25 أبريل 2010 - 23:35

اللهم دمر الشيعة الأنجاس فإنهم اهلكو الحرث و النسل بكل ارض و طؤوها

اللهم عليك بهم في الخليج العربي

اللهم سلك عليهم من لايخافك ولا يرحمهم امين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مقاتل مصري

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المزاج : تمام
التسجيل : 09/04/2010
عدد المساهمات : 224
معدل النشاط : 274
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تختبر قذائف ذكية و تهديد الامارات   الأحد 25 أبريل 2010 - 23:53

انت دسيسه والله العظيم


@algerien mig كتب:
تحيا ايران على الاقل هي تتحدى امريكا و اليهود اما العرب.............................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مقاتل مصري

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المزاج : تمام
التسجيل : 09/04/2010
عدد المساهمات : 224
معدل النشاط : 274
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تختبر قذائف ذكية و تهديد الامارات   الأحد 25 أبريل 2010 - 23:55

ايران ليست دوله اسلاميه
ايران دوله شيعيه رافضيه ولن تكن للمسلمين ولا للعرب اي حب بالعكس هم اخطر علينا من اليهود وراجع التاريخ يا امازيغي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
karem

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : اركان حرب
المزاج : عصبي
التسجيل : 02/11/2007
عدد المساهمات : 2463
معدل النشاط : 1339
التقييم : 33
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تختبر قذائف ذكية و تهديد الامارات   الثلاثاء 27 أبريل 2010 - 20:18



كلام الاعضاء رغم تناقضة صحيح ازاي بقى بص يا عم


احنا الثلاثة (العرب السنة -- ايران الشيعية -- اسرائيل اليهودية ) مش هينفع نعيش مع بعض في مكان واحد كل واحد عقيدتة مبنية على هدم عقيدة الاخر


طيب لو ايران هتدمر اسرائيل او العكس دا في مصلحة العرب (الطرف البعيد عن المشاكل حتى الان)

و لاكن لابد ان تعلموا امر مهم جدا ان الشيعة انوااااااااااااااااااااااااع و لايجب تكفير كل الشيعة

اذا سال احد منكم احد رجال الدين هيقول لة الشيعة الاثنى عشرية ممكن ان نقول عليهم كفرة و لاكن باقي الانواع مسلمين و لا نستطيع تكفيرهم ( هذا هو الدين الاسلامي )

و باقي الانواع بخلاف الاثنى عشرية نقسهم الي نوعين

1- فاسقين و هذة درجة اقل من الكفر
2-اشخاص عاديين الي درجة كبيرة مثلك مثلهم يحبون على و انت ايضا تحب علي فمثلك مثلة

ما يجب ان يعرفة الاعضاء ان احمد نجاد و الطقم الحاكم اثنى عشري
و حسن نصر الله الامين العم لحزب الله اثنى عشري

فما نتمناة ان يتم تغير نظام الحكم في ايران فقط و ياتي اشخاص عاديين مثلنا مثلهم و بهذا نصبح
(العرب السنة -- ايران الشيعة المسلمين العاديين ) ضد الكيان الاسرائيلي الزائل

فهذا افضل لنا و لايران

رد بسيط على العضو ابو ربيعة كلامك صحيح و مصر معاكم ب 100 الف جندي و اكثر( باذن الله)

و الي الاخ algerien mig يجب عليك الاطلاع على الامور بدقة و بعدها تختار ليس الامر مجرد شعارات نرددها

_____________________­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­____

اذا رأيت الاسود تركت الصحراء رعبا و خوفا
من المجهول فاعلم ان رجال الصاعقة
يصيحون




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Le sage

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المزاج : Good
التسجيل : 16/03/2009
عدد المساهمات : 1446
معدل النشاط : 1460
التقييم : 32
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تختبر قذائف ذكية و تهديد الامارات   الثلاثاء 27 أبريل 2010 - 21:45

كما يقول المثل فرق تسود فرقنا أجدادنا بهذه اللعبة شيعة سنة أوروبا و الغرب فهموا أن الأمر لصالحهم فأبقونا على معتقداتنا و أضافوا فكرة الثقافة و الحظارة و أدخلوا إسم القومية العربية أبعدونا عن الأتراك نظرا لأنهم أتراك فسقطت فلسطين عندهم إلى يومنا هذا و الأن يبعدون عنا الفرس و في الأخر سيبقى العرب لوحدهم بعصبيتهم و سيفرقون إلى أجزاء و في النهاية لا وجود لكلمة إسلام هذا هو حلمهم و نحن نحققه لهم!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مقاتل مصري

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المزاج : تمام
التسجيل : 09/04/2010
عدد المساهمات : 224
معدل النشاط : 274
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تختبر قذائف ذكية و تهديد الامارات   الأربعاء 28 أبريل 2010 - 0:29

يا اخي الم تسمع عمرو خالد وهو في احد البرامج الرمضانه (قصص القرأن ) كان يتكلم عن الظلم قال انت اعوان الظلمه ظلمه فلا تقول ان منهم من نكفره والاخر لا كلهم روافض يسبون ال بيت الرسول عليه الصلاه والسلام ويسبون اصحاب النبي هل هذا لم يطبق عليه هذه الايه بسم الله الرحمن الرحيم (
إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ
لَعَنَهُمُ اللَّهُ
فِي الدُّنْيَا وَالْآَخِرَةِ وَأَعَدَّ
لَهُمْ عَذَابًا مُهِينًا) ؟؟؟؟ظ فكيف نقول نحن انهم مسلمون ؟؟؟؟؟؟ عجيب امرك يا اخي

@karem كتب:


كلام الاعضاء رغم تناقضة صحيح ازاي بقى بص يا عم


احنا الثلاثة (العرب السنة -- ايران الشيعية -- اسرائيل اليهودية ) مش هينفع نعيش مع بعض في مكان واحد كل واحد عقيدتة مبنية على هدم عقيدة الاخر


طيب لو ايران هتدمر اسرائيل او العكس دا في مصلحة العرب (الطرف البعيد عن المشاكل حتى الان)

و لاكن لابد ان تعلموا امر مهم جدا ان الشيعة انوااااااااااااااااااااااااع و لايجب تكفير كل الشيعة

اذا سال احد منكم احد رجال الدين هيقول لة الشيعة الاثنى عشرية ممكن ان نقول عليهم كفرة و لاكن باقي الانواع مسلمين و لا نستطيع تكفيرهم ( هذا هو الدين الاسلامي )

و باقي الانواع بخلاف الاثنى عشرية نقسهم الي نوعين

1- فاسقين و هذة درجة اقل من الكفر
2-اشخاص عاديين الي درجة كبيرة مثلك مثلهم يحبون على و انت ايضا تحب علي فمثلك مثلة

ما يجب ان يعرفة الاعضاء ان احمد نجاد و الطقم الحاكم اثنى عشري
و حسن نصر الله الامين العم لحزب الله اثنى عشري

فما نتمناة ان يتم تغير نظام الحكم في ايران فقط و ياتي اشخاص عاديين مثلنا مثلهم و بهذا نصبح
(العرب السنة -- ايران الشيعة المسلمين العاديين ) ضد الكيان الاسرائيلي الزائل

فهذا افضل لنا و لايران

رد بسيط على العضو ابو ربيعة كلامك صحيح و مصر معاكم ب 100 الف جندي و اكثر( باذن الله)

و الي الاخ algerien mig يجب عليك الاطلاع على الامور بدقة و بعدها تختار ليس الامر مجرد شعارات نرددها

_____________________­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­____

اذا رأيت الاسود تركت الصحراء رعبا و خوفا
من المجهول فاعلم ان رجال الصاعقة
يصيحون




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
karem

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : اركان حرب
المزاج : عصبي
التسجيل : 02/11/2007
عدد المساهمات : 2463
معدل النشاط : 1339
التقييم : 33
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تختبر قذائف ذكية و تهديد الامارات   الخميس 29 أبريل 2010 - 19:44



و من امتى انا باخد فتوى من عمرو خالد دا مجرد داعية اسلامي و ليس عالم اسلامي

و اقراء جيدا عن كل انواع الشيعة ستجد ان الاثنى عشرية فقط هم من يسبون الصحابة

و ليست كل الانواع


و لاكن متنساش اني قلت ان المجموعة الحاكمة في ايران من الاثنى عشرية

فما يهمني انا ضربة غسكرية امريكية او تدخل امريكي لتغيير النظام في ايران
فقط
_____________________­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­____
اذا رأيت الاسود تركت الصحراء رعبا و خوفا
من المجهول فاعلم ان رجال الصاعقة يصيحون







عدل سابقا من قبل karem في الخميس 29 أبريل 2010 - 20:28 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Cyxon

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 02/01/2010
عدد المساهمات : 87
معدل النشاط : 49
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تختبر قذائف ذكية و تهديد الامارات   الخميس 29 أبريل 2010 - 19:58

أنا نحيا شجاعة إيران .
نحيا الرجال الذين يديرون هذا البلد العظيم لأنهم يرفعون التحديات و يرفعون علمهم أينما كانوا و يهددون و لهم كلمتهم و لا أحيا الشيعة و لا أحب هذه الطوائف .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امير المصري

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : no work for dead people
المزاج : قرفان لحد مالمنتدي ينظف
التسجيل : 05/08/2008
عدد المساهمات : 4399
معدل النشاط : 3623
التقييم : 73
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تختبر قذائف ذكية و تهديد الامارات   الخميس 29 أبريل 2010 - 22:12

لا اعرف ان لاحظ احد معي تلك النقطة ولكن ايران تظهر سلاح جديد كل 3 4 او5 اسابيع علي الاكثر وسلاح هذا الشهر هو الs300 صناعة ايرانية!!!!!!!!!! الامر اصبح مبالغ فيه ان تحصل ايران علي اسلحة من الخارج سواء كانت قديمة او حديثة بأي كميات فهو امر جيد وربنا يزيدهم بعيد عناا ولكن ان تظن سلاح كل شهر ويكون سلاح متفوق علي نظائره الاخري فهوا امر مثير للسخرية حتي المواطنين الغير ملطعين علي امور التسليح بدأو يتعجبوا من ايران فمن اي لها بتلك الامكانيات الرهيييييييبة التي تتفوق علي قدرات امريكا الصناعية والتجريبية ايران صنعت في خلالا سنتين الاتي ( الصاعقة الايرانية الشبحية صاروخ مضاد للسفن طوربيد حوت اسرع طوربيد في العالم لنش بحري طائر لا اذكر اسمه مدفع مضاد للطائرات مداه 20 كيلو متر صاروخ نور مضاد للدبابات نسخة التاو دبابة ذو الفقار مدرعة ايرانية لا اذكر اسمها بالظبط غواصة ايرانية خفيفة انزال الضفادع البشرية مدمرة ايرانية خالصة صنعت في الاحواض الايرانية صاروخ شهاب2 شهاب3 شهاب5 فاتح صاروخ نسخة من الاسكودؤ لا اذكر اسمه مروحية شرف مروحية شهد قنبلة موجهة قاصد1 واعلنوا عن قاصد2 ولكن لم تظهر الي الان واخييرراا نسخة ايرانية عنs300 غير اسلحة اخري لا اذكرها جيدا والوقت لا يسعفني اليس من الغريب ان تكون كل تلك الاسلحة اختراعات وافكار ايرانية خالصة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ خصوصا انها تتطابق في الشكل الخارجيمع اسلحة صينية وروسية وامريكية قديمة ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مقاتل مصري

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المزاج : تمام
التسجيل : 09/04/2010
عدد المساهمات : 224
معدل النشاط : 274
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تختبر قذائف ذكية و تهديد الامارات   الجمعة 30 أبريل 2010 - 7:08

وهل انا قلت انه عالم ثانيا الشيعه كلهم كده ولكن يخدعون اكثر الناس يا اخي اذا كانو لو صلي واحد منهم مع سني يعتبرون انه لم يصلي ويرجع يصلي صلاته من جديد
وسبون وانت تعلم ماذا يفعلون


@karem كتب:


و من امتى انا باخد فتوى من عمرو خالد دا مجرد داعية اسلامي و ليس عالم اسلامي

و اقراء جيدا عن كل انواع الشيعة ستجد ان الاثنى عشرية فقط هم من يسبون الصحابة

و ليست كل الانواع


و لاكن متنساش اني قلت ان المجموعة الحاكمة في ايران من الاثنى عشرية

فما يهمني انا ضربة غسكرية امريكية او تدخل امريكي لتغيير النظام في ايران
فقط
_____________________­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­____
اذا رأيت الاسود تركت الصحراء رعبا و خوفا
من المجهول فاعلم ان رجال الصاعقة يصيحون





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
iniesta.8

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 22/03/2010
عدد المساهمات : 109
معدل النشاط : 151
التقييم : -18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيران تختبر قذائف ذكية و تهديد الامارات   الجمعة 30 أبريل 2010 - 7:47

والله لقد أصابني الملل من هكذا أفعال وسئمت ذكر ايران وما تطلقة من اكاذيب وخزعبلات لم يشهد لها التاريخ مثيلا وهذة علمة النقص والضعف

اذا كانت بهذا الضعف الذي تتصوره فلماذا اسرائيل وامريكا يخافون من ايران كل هذا الخوف ويعدون كل ما يملكون من اجل محاربة ايران وهذا من حقد الوهابية على ايران مو راضين يعترفون بتقدم ايران في الصناعات العسكرية وكافة انوع الصناعات وعلمائها النووين ولا يعتمدون في اي شي على الغرب كل شي يصنعونه بنفسهم واما العرب فكل شي من الغرب شوف الفرق بينكم وبينهم شوف الاعتماد على الشعب وانا رحت ايران وشفت كيف ايران لا تستورد اي شي من الغرب كل شي تصنعه ان كانت مواد غذائية او صناعت السيارات او الصناعات العسكرية وتعتبر ايران وتركيا من افضل دول الشرق الاوسط من ناحية التقدم والتكنولوجيا والعرب نايمين اخر نومه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

إيران تختبر قذائف ذكية و تهديد الامارات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين