أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

تاليس تزود فرقاطات فريم الفرنسية الجديدة بنظم المهام

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 تاليس تزود فرقاطات فريم الفرنسية الجديدة بنظم المهام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لواء طبيب

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 49
المهنة : طبيب عسكرى
المزاج : متفائل بزوال الاستعمار من الوجود
التسجيل : 28/03/2010
عدد المساهمات : 1262
معدل النشاط : 2377
التقييم : 67
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: تاليس تزود فرقاطات فريم الفرنسية الجديدة بنظم المهام   الخميس 15 أبريل 2010 - 18:47

وقّعت شركة تاليس Thales عقداً لتجهيز الفرقاطات الفرنسية الثلاث الإضافية من طراز فريمّ FREMM برادار، وقدرة البحث والتتبع بالأشعة تحت الحمراء، وصونار وأنظمة اتصالات مما يجعل عدد الفرقاطات الفرنسية المتعددة المهام التي تقوم تاليس بتجهيزها بهذه الأنظمة يصل إلى 11 فرقاطة.

وقد صرح بيار- إيريك بوموليه النائب الأعلى لرئيس لشؤون نظم المهام الدفاعية في تاليس خلال توقيع العقد مع برنارد بلانشيه نائب رئيس شركة DCNS الفرنسية بالقول :" يدعم هذا العقد الأحدث موقع تاليس كشريك رئيسي في تطوير أكثر نظم الدفاع البحرية المتوافرة تقدماً، كما يدعم مستقبل سفن فريم.

وفريم هو البرنامج الأوروبي لتصنيع الفرقاطات الحربية المتعددة المهام الذي تم إطلاقه من قبل فرنسا وإيطاليا في العام 2005. ويعمل هذا البرنامج بإدارة المنظمة الأوروبية المشتركة للتسليح OCCAR، ويهدف إلى استبدال الفرقاطات الحالية التابعة للبحرية بفرقاطات جديدة تزن 6000 طن، مزودة بآخر ما تم التوصل إليه من تكنولوجيا النظم الحربية.

هذا وكان هيرفي موران وزير الدفاع الفرنسي قد أعلن في شهر تشرين الأول/ أكتوبر 2009أن فرنسا قد قامت بطلب هذه الفرقاطات الإضافية الثلاث، مما يجعل الطلب على هذه الفرقاطات يصل إلى 11 فرقاطة إلى جانب الفرقاطات الست التي طلبتها إيطاليا.

يأخذ العقد الموقع حديثاً بعين الاعتبار توزيع نوعيات مهام الفرقاطات أي أن تسعاً منها سوف تكون مجهزة للحرب ضد الغواصات أما الغواصتين الأخريين فهما فتجهزان ضد التهديدات الجوية.

تشرف شركة SIGEN المشتركة بين تاليس و إلترونيكا الإيطالية، على توفير أنظمة الحرب الإلكترونية من الجيل القادم بموجب مجموعة عقود مستقلة. وكجزء من هذه الشراكة تقوم تاليس بتزويد فرقاطات فريمّ بأنظمة الكشف وأنظمة الاعتراض والأنظمة الخادعة لكي تكتشف التهديدات وتقوم باعتراض الاتصالات وتوفر أنظمة الدفاع عن الذات.

يتولى أعمال التعاقد الرئيسية الخاصة ببرنامج فريمّ كل من شركتي دي سي إن أس DCNS في فرنسا وأوريزونتي سيستيمي نافالي Orrizonte Systemi Navali في إيطاليا
http://www.ng-is.biz/NewsDetails.aspx?NewsLanguageId=3392
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

تاليس تزود فرقاطات فريم الفرنسية الجديدة بنظم المهام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: القوات البحرية - Navy Force-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين