أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

القوات الأميركية تجري تجربة على صاروخ 'ترايدنت' في السعودية - صفحة 2

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 القوات الأميركية تجري تجربة على صاروخ 'ترايدنت' في السعودية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
جندي مهمات

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المهنة : مايمديك
المزاج : ناري
التسجيل : 22/11/2007
عدد المساهمات : 1178
معدل النشاط : 291
التقييم : 85
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: القوات الأميركية تجري تجربة على صاروخ 'ترايدنت' في السعودية   الجمعة 2 أبريل 2010 - 19:26

لاتنسى

الموالين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
CRYCTAL

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 29/03/2010
عدد المساهمات : 98
معدل النشاط : 111
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: القوات الأميركية تجري تجربة على صاروخ 'ترايدنت' في السعودية   الجمعة 2 أبريل 2010 - 19:27

اعوذ بالله من الذي خرب الساحات والله العظيم انا اغلب علومي العسكرية اخذتها من الساحات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
CRYCTAL

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 29/03/2010
عدد المساهمات : 98
معدل النشاط : 111
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: القوات الأميركية تجري تجربة على صاروخ 'ترايدنت' في السعودية   الجمعة 2 أبريل 2010 - 19:28

جندي مام هل تقصد ان مراقب خرب المنتدى ؟؟؟؟؟ ومن هو من هو الاكثر مرشح لهذا العمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
CRYCTAL

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 29/03/2010
عدد المساهمات : 98
معدل النشاط : 111
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: القوات الأميركية تجري تجربة على صاروخ 'ترايدنت' في السعودية   الجمعة 2 أبريل 2010 - 19:49

عودة الى الموضوع ما الفرق بين القواعد والمصالح ؟؟؟

انا وضحت وجهة نظري في هذا الموضوع بالنسبة الى الاستهداف الايراني لبعض المصالح هي من اجل الغضط على الدول لا تكف امريكا من استخدام قواعدها في تلك البلدان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
agax

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 38
التسجيل : 11/04/2008
عدد المساهمات : 43
معدل النشاط : 44
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: القوات الأميركية تجري تجربة على صاروخ 'ترايدنت' في السعودية   السبت 3 أبريل 2010 - 6:09

لكن اليست صواريخ ترايدنت تطلق من الغواصات فقط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جندي مهمات

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المهنة : مايمديك
المزاج : ناري
التسجيل : 22/11/2007
عدد المساهمات : 1178
معدل النشاط : 291
التقييم : 85
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: القوات الأميركية تجري تجربة على صاروخ 'ترايدنت' في السعودية   السبت 3 أبريل 2010 - 6:29

@agax كتب:
لكن اليست صواريخ ترايدنت تطلق من الغواصات فقط



هل تطلق من منصات ارضيه ؟؟؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوربيعة الغامدي

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : صيدلي
المزاج : راض بما قسم الله لي
التسجيل : 17/02/2010
عدد المساهمات : 1907
معدل النشاط : 1825
التقييم : 52
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: القوات الأميركية تجري تجربة على صاروخ 'ترايدنت' في السعودية   السبت 3 أبريل 2010 - 8:57

@جندي مهمات كتب:
@agax كتب:
لكن اليست صواريخ ترايدنت تطلق من الغواصات فقط



هل تطلق من منصات ارضيه ؟؟؟


ممكن تعدل وتطلق من منصات ارضية !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
CRYCTAL

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 29/03/2010
عدد المساهمات : 98
معدل النشاط : 111
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: القوات الأميركية تجري تجربة على صاروخ 'ترايدنت' في السعودية   السبت 3 أبريل 2010 - 10:07

@agax كتب:
لكن اليست صواريخ ترايدنت تطلق من الغواصات فقط

الترايدنتنت صاروخ مخصص للهجمات من على الغواصات وتعديلها ليتم اطلاقها من منصات ارضية يكلف الكثير
ويفثقد الصاروخ العديد من خصائصه التي تميزه

نختصر الطريق ونقول اقتناء صواريخ تطلق من منصات ارضية افضل من عدة نواحي بدل اقتناء التريدنت وتعديلها

البديل موجود وغير مكلف فلماذا هذا الديناصور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
d7o0ome_04

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : رايق ومتكي في جبل طارق
التسجيل : 13/12/2009
عدد المساهمات : 66
معدل النشاط : 80
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: القوات الأميركية تجري تجربة على صاروخ 'ترايدنت' في السعودية   السبت 3 أبريل 2010 - 10:16

لقد تم نفي الخبر يا اخوان!

http://www.arabic-military.com/montada-f21/topic-t13537.htm
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لواء طبيب

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 49
المهنة : طبيب عسكرى
المزاج : متفائل بزوال الاستعمار من الوجود
التسجيل : 28/03/2010
عدد المساهمات : 1262
معدل النشاط : 2377
التقييم : 67
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: القوات الأميركية تجري تجربة على صاروخ 'ترايدنت' في السعودية   السبت 3 أبريل 2010 - 10:40

اخى وصديقى العزيز:d7o0ome_04
نحن نتعامل مع اعلام ذكى يعلم ما يبث ويعلم الهدف وما الاثر والسعوديه بها من دواهى الاعلام والسياسيه والدفاع من لا يستهان بهم ابدا وانت لبيب وتفهم الاشاره ان الرساله التى ارادتها الرياض وصلت وبقى دور اخر نفى الرساله ليلعلب الفأر ولا يدرى طريق له ...سلمت ولك منى كل الاحترام والتقدير
.


عدل سابقا من قبل لواء طبيب في السبت 3 أبريل 2010 - 11:04 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
CRYCTAL

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 29/03/2010
عدد المساهمات : 98
معدل النشاط : 111
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: القوات الأميركية تجري تجربة على صاروخ 'ترايدنت' في السعودية   السبت 3 أبريل 2010 - 10:47

لواء طبيبب كلاامك غير مفهوم وهو سياسي وليس عسكري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوربيعة الغامدي

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : صيدلي
المزاج : راض بما قسم الله لي
التسجيل : 17/02/2010
عدد المساهمات : 1907
معدل النشاط : 1825
التقييم : 52
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: القوات الأميركية تجري تجربة على صاروخ 'ترايدنت' في السعودية   السبت 3 أبريل 2010 - 10:59

@CRYCTAL كتب:
لواء طبيبب كلاامك غير مفهوم وهو سياسي وليس عسكري
اخى العزيز السياسة والعسكرية لاينفصلان
وكلام اخى لواء عين العقل ومعناة ان الرسالة وصلت للاعداء ولامانع بعد ذلك من نفى الخبر
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لواء طبيب

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 49
المهنة : طبيب عسكرى
المزاج : متفائل بزوال الاستعمار من الوجود
التسجيل : 28/03/2010
عدد المساهمات : 1262
معدل النشاط : 2377
التقييم : 67
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: القوات الأميركية تجري تجربة على صاروخ 'ترايدنت' في السعودية   السبت 3 أبريل 2010 - 11:03

@CRYCTAL كتب:
لواء طبيبب كلاامك غير مفهوم وهو سياسي وليس عسكري

اخى وصديقى /حفظه الله وسلمه
وهل تظن الخبر عسكرى .ان الخبر سواء كان صحيح ام لم يكن هو خبر سياسيى بغطاء عسكرى وانا عندما اعلق سياسيا فاننى اعنى كل ما اقول بصوره هى صريحه لمن يرغب بها صراحه وغير ذلك فليس هناك على ما اظن عيب فى كلماتى ان لم يستوعبها البعض ولكن كن على ثقه ان السياسيه ركن هام جدا فى العسكريه والعسكريه تكون جامده بلا ميوعه السياسيه وتصريحاتها واخيرا ارجو الله لك كل الصحه والعافيه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
d7o0ome_04

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : رايق ومتكي في جبل طارق
التسجيل : 13/12/2009
عدد المساهمات : 66
معدل النشاط : 80
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: القوات الأميركية تجري تجربة على صاروخ 'ترايدنت' في السعودية   السبت 3 أبريل 2010 - 13:03

@لواء طبيب كتب:
اخى وصديقى العزيز:d7o0ome_04
نحن نتعامل مع اعلام ذكى يعلم ما يبث ويعلم الهدف وما الاثر والسعوديه بها من دواهى الاعلام والسياسيه والدفاع من لا يستهان بهم ابدا وانت لبيب وتفهم الاشاره ان الرساله التى ارادتها الرياض وصلت وبقى دور اخر نفى الرساله ليلعلب الفأر ولا يدرى طريق له ...سلمت ولك منى كل الاحترام والتقدير
.

اهلين بطبيب المنتدى المبدع:لواء طبيب
اخي لواء هذه الرسالة مختلفة عن بقيتها لانك تستطيع وضع 30 تفسيراً لها وللأسف بعضها محير واخرى لا ارضاها واخرى اجد انها التفسير المناسب وبمناسبة ما ذكر الاخوان هل تريد شرائها وانه تم تجربتها على الارض السعودية؟؟ المملكة لم تجرب قط اسقاط صاروخ استرتيجي داخل اراضيها حتى صاروخ رياح الشرق تم تجربته على الاراضي الصينية ولو اردنا شراء الصاروخ حقاً لتم تجربته امام القادة العسكريين والخبراء وفي ارض الدولة المصنعة وولاية تكساس مكان مناسب ,,,اما عن تفسيري الذي اجده منطقي هو رسالة للايرانين من قبل الامريكان والسعودين انه في حال تم ضرب اية منشئة نفطية فسوف يسلم الامريكان صاروخ انتقامي استراتيجي قوي التدمير كرد على اي محاولة مساس بامن الطاقة العالمي وسوف يكون الثمن باهظاً جداً ومدمر(وفي الخبر الغير موثوق ذكر انه تم اطلاقه بايدي سعودية لكي تخلي امريكا مسؤليتها في حال سبب ضرراً جسيماً في السكان مثلاً وانه تم تدريب السعودين على الاطلاق من الآن!!),,,,,ولو لاحظ الاخوان انه الامريكان نشروا وسائل دفاعية (باتريوت)في دول الخيج ولاكن نسبة النجاح على ما اذكر هو 82 في المئة اي انه هناك احتمال اصابة الصاروخ وسوف يدمر هدفه وهو ليس مضمون تماماً اما مع المملكة فقد قدموا لهم صاروخ انتقامي تحذيري يمكنه ايقاف او منع اي صاروخ توجه ضد الدولة المالكة للترانديت لذا انا اعتبره اهم من سبعين بطارية باتريوت وللعلم المملكة لديها الباتريوت 3 وهو خاص بجيشنا ولاكن لا يكفي كما ذكرت سابقاً
لذا سوف تفي رسالة الترانديت وسوف تصل كصفعة في وجه الضال نجاد وسيده خامنئي وقبلهما قم!
وصدقني ياخ لواء انه تلك الرسالة ليست للتحير قبل ماهي تحذير وانا ايضاً استغربت من نشر معلومة التجارب ومكان تجربتها من مسؤول كبيير! هل ذهب عقله او كان سكيراً بالطبع لا وقد تم نفي الخبر من قبل البنتاجون والغريب انه المسؤول لم يتعرض لاي عقوبة ههه فهي كما تفضلت اخي لعب على عقولهم المتحجرة السامة .





تحياتي,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, 47 47
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لواء طبيب

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 49
المهنة : طبيب عسكرى
المزاج : متفائل بزوال الاستعمار من الوجود
التسجيل : 28/03/2010
عدد المساهمات : 1262
معدل النشاط : 2377
التقييم : 67
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: القوات الأميركية تجري تجربة على صاروخ 'ترايدنت' في السعودية   السبت 3 أبريل 2010 - 14:22


اخى العزيز:d7o0ome_04/ سلمه الله وحفظه
ليس لها لا30 ولا 20تفسير انت اجبت على ما اعنيه بصراحه واكررلك انها رساله لمن يفكر بذج السعوديه فى حرب لا تريدها السعوديه وحتى لا يقال ان امريكا استعملت الاراضى السعوديه وعندها يكون الامر قد دخل فى تعقيدات لا ترغب بها السعوديه فها هو التاريخ والجغرافيا قد سجلوا ان هناك ايدى سعوديه تحمى البلد وتتدرب على حمايتها بشتى انواع الصواريخ واعتقد اننى واضح هكذا كما انا معك ومع الاخوه على الدوام وتقبل شكرى لك وتحياتى.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
d7o0ome_04

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : رايق ومتكي في جبل طارق
التسجيل : 13/12/2009
عدد المساهمات : 66
معدل النشاط : 80
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: القوات الأميركية تجري تجربة على صاروخ 'ترايدنت' في السعودية   السبت 3 أبريل 2010 - 15:26

@لواء طبيب كتب:

اخى العزيز:d7o0ome_04/ سلمه الله وحفظه
ليس لها لا30 ولا 20تفسير انت اجبت على ما اعنيه بصراحه واكررلك انها رساله لمن يفكر بذج السعوديه فى حرب لا تريدها السعوديه وحتى لا يقال ان امريكا استعملت الاراضى السعوديه وعندها يكون الامر قد دخل فى تعقيدات لا ترغب بها السعوديه فها هو التاريخ والجغرافيا قد سجلوا ان هناك ايدى سعوديه تحمى البلد وتتدرب على حمايتها بشتى انواع الصواريخ واعتقد اننى واضح هكذا كما انا معك ومع الاخوه على الدوام وتقبل شكرى لك وتحياتى.


عزيزي لواء :
انا اتفق معك فيما قولت تماماً ولم نختلف انا وانت في الآراء؟
ال30 و20 تفسير منها ذكرت انهم سيدعو ان المملكة سمحت للامريكان الهجوم عليهم من مياهنا الاقليمية وان الامريكان يتدربوا على ذلك بدراسة المكان والزمان طبعاً هاذا احد التفسيرات التي ارفض مجرد التفكير بها وهو امر مستحيل ربما قبل 20 سنة في فترة ضعفنا عسكرياً قد تحدث ولاكن الآن اختلفت الامور 30
وكما ذكرت انت ايضاً اخي انهم لا يجدون حجة للهجوم على المملكة الا في حال لم ينفي البنتاجون الخبر لانه قد يستعملونه في ادعاء ان المملكة سمحت للامريكان باستعمال مياههم وحتى وان لم يكن مسؤول رفيع المستوى صرح بذلك يا رجل لو سكرتير او بواب مبنى من طرف الامريكان مجرد انه صرح سوف يتخذون ذلك حجة
واشكرك ايضاً اخ طبيب لواء على ردك الراقي الهادئ 5


تحياتي.............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لواء طبيب

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 49
المهنة : طبيب عسكرى
المزاج : متفائل بزوال الاستعمار من الوجود
التسجيل : 28/03/2010
عدد المساهمات : 1262
معدل النشاط : 2377
التقييم : 67
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: القوات الأميركية تجري تجربة على صاروخ 'ترايدنت' في السعودية   السبت 3 أبريل 2010 - 15:58

اخى وصديقى العزيز:d7o0ome_04
/ سلمه الله
كن على ثقه تامه ان السعوديه اليوم فى اقوى وقت عما مضى وهى تعرف جيدا ما تريد وما هو فى صالحها ولذا فاليوم انت تتحدث عن بلد له علاقات شرقيه وغربيه واسعه بل ان العالم يعرف ان لا قرار مصيرى يمكن يمر بما يتعلق بالشرق الاوسط دون ان يكون عليه خاتم السيفين والنخله وانت تعلم ان هناك من حاول ان يصطاد فى المياه العكره ليحل محل السعوديه ولكن دوما السراب سراب والماء ماء ,اشكرك يا صديقى على حسن تجاوبك ولم نختلف فى الرائ ابدا .بارك الله فيك وسلمت
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
d7o0ome_04

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : رايق ومتكي في جبل طارق
التسجيل : 13/12/2009
عدد المساهمات : 66
معدل النشاط : 80
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: القوات الأميركية تجري تجربة على صاروخ 'ترايدنت' في السعودية   السبت 3 أبريل 2010 - 16:42

شباب اللي يسئال عن منتدى ساحات الطيران لقد تم فتح منتدى اخر باسم ساحات الطيران العربي الجديد ولاكن للأسف فيه عيوب في التصميم وعلى العموم انا اليوم سجلت فيه وهاذا الرابط
http://4flying.realmsn.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
d7o0ome_04

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : رايق ومتكي في جبل طارق
التسجيل : 13/12/2009
عدد المساهمات : 66
معدل النشاط : 80
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: القوات الأميركية تجري تجربة على صاروخ 'ترايدنت' في السعودية   السبت 3 أبريل 2010 - 17:01

@لواء طبيب كتب:
اخى وصديقى العزيز:d7o0ome_04
/ سلمه الله
كن على ثقه تامه ان السعوديه اليوم فى اقوى وقت عما مضى وهى تعرف جيدا ما تريد وما هو فى صالحها ولذا فاليوم انت تتحدث عن بلد له علاقات شرقيه وغربيه واسعه بل ان العالم يعرف ان لا قرار مصيرى يمكن يمر بما يتعلق بالشرق الاوسط دون ان يكون عليه خاتم السيفين والنخله وانت تعلم ان هناك من حاول ان يصطاد فى المياه العكره ليحل محل السعوديه ولكن دوما السراب سراب والماء ماء ,اشكرك يا صديقى على حسن تجاوبك ولم نختلف فى الرائ ابدا .بارك الله فيك وسلمت
.

اهلين بحبيبنا لواء طبيب:
اخ لواء لست متأكداً تماماً على من تلوح لانه هناك اثنتان ولاكن اعتقد انك تقصد تلك الدولة التي لا مكانة لها ولا تقدير وتعتمد على قناة واحدة(حسب اعتقادها انها تعطيها ثقل سياسي ووسيلة ضغط عبر نشر الاكاذيب ضد الدولة التي تستهدفها)ويراسها جاموس يكاد لا يتسع كرسي له ويعتقد انه له ثقل في المنطقة مثل ماله ثقل على الكرسي المسكين 3 الله يعين شعبه ويعين بنانة وكل موز الدنيا 4 34 نص ميزانية دولته تذهب للكراسي 39
اما الثانية فهي تريد مكانة دولية وهي مكانتها زبالة دولية تسحب سمومها معها 16 19
وما احلى الغازك يا لواء بالعكس لمن تقولها بطريقة مبطنة افضل من البوح بما تريد تحياتي لك اخي لواء وانتظر ردك ما ان كنت تقصد نفس الذي قلته انا او اني اخطئت(واشك بذلك) 17
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لواء طبيب

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 49
المهنة : طبيب عسكرى
المزاج : متفائل بزوال الاستعمار من الوجود
التسجيل : 28/03/2010
عدد المساهمات : 1262
معدل النشاط : 2377
التقييم : 67
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: القوات الأميركية تجري تجربة على صاروخ 'ترايدنت' في السعودية   السبت 3 أبريل 2010 - 17:50

اخى وصديقى:d7o0ome_04
/سلمه الله.
اصبت فيما اعنيه1000% وقلت لك مسبقا انك تنفهمنى وتفهم لغه الحوار التى ليست وليده اليوم وتذكر رسالتى لك (الشرق والجنوب) وبالفعل يا اخى يجب ان تكون لغه (اللبيب من الاشاره يفهم) وانت لبيب جدا ولا شك لدى.سلمت وبارك الله فيك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جندي مهمات

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المهنة : مايمديك
المزاج : ناري
التسجيل : 22/11/2007
عدد المساهمات : 1178
معدل النشاط : 291
التقييم : 85
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: القوات الأميركية تجري تجربة على صاروخ 'ترايدنت' في السعودية   السبت 3 أبريل 2010 - 17:56

صراحه انا اشك في ان السعوديه سوف تقتني هذا الصاروخ

والمثل يقول مافيه دخان بدون ناررررررر



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
CRYCTAL

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 29/03/2010
عدد المساهمات : 98
معدل النشاط : 111
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: القوات الأميركية تجري تجربة على صاروخ 'ترايدنت' في السعودية   السبت 3 أبريل 2010 - 20:01

كل البعد مستحيل امريكا تبيع هذا الصاروخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جندي مهمات

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المهنة : مايمديك
المزاج : ناري
التسجيل : 22/11/2007
عدد المساهمات : 1178
معدل النشاط : 291
التقييم : 85
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: القوات الأميركية تجري تجربة على صاروخ 'ترايدنت' في السعودية   السبت 3 أبريل 2010 - 20:04

@CRYCTAL كتب:
كل البعد مستحيل امريكا تبيع هذا الصاروخ

كل شي وارد فلا تستغرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
CRYCTAL

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 29/03/2010
عدد المساهمات : 98
معدل النشاط : 111
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: القوات الأميركية تجري تجربة على صاروخ 'ترايدنت' في السعودية   السبت 3 أبريل 2010 - 20:13

@جندي مهمات كتب:
@CRYCTAL كتب:
كل البعد مستحيل امريكا تبيع هذا الصاروخ

كل شي وارد فلا تستغرب


حبيبي حندي مهام فكر بالمنطق والعقل قليلا

كيف امريكا تبيع صاروخ بمدى اكثر من 5000 كلم للسعودية صاروخ بهذا المدى يشكل تهديد لحلفاء امريكا في اوربا وفي اسرئيل يعني مستحيل تبيع هذا الصواريخ

نقطة ثانية اذا قلت ان امركا ستبيع هذا الصاروخ مع تخفيض في مستواه من حيث تعديل المدى وتعديل في بنية الصروخ بحيث يتم التعديل عليه بحيث يطلق من منصة ارضية

طيب لماذا كل هذا التكليف الغير المطلوب على السعودية اقتناء صواريخ توماهوك مدى 2000 كلم افضل ويوفر وقت اكثر ودقة عالية مع صغر الحجم وامكانية الاطلاق من منصة ارضية
هذا افضل من اقتناء هذا الصاروخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جندي مهمات

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المهنة : مايمديك
المزاج : ناري
التسجيل : 22/11/2007
عدد المساهمات : 1178
معدل النشاط : 291
التقييم : 85
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: القوات الأميركية تجري تجربة على صاروخ 'ترايدنت' في السعودية   السبت 3 أبريل 2010 - 20:17

المهم حجم التدمير الهائل

فلا تستغرب من الامريكان هذه الايام

والبساط يسحب من تحت ارجلهم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

القوات الأميركية تجري تجربة على صاروخ 'ترايدنت' في السعودية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين