أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

العدو يبحث عن مطار بديل عن بن غوريون ويعلن ان قناة المنار تبدع في الحرب النفسية

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 العدو يبحث عن مطار بديل عن بن غوريون ويعلن ان قناة المنار تبدع في الحرب النفسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
GENeRAL

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 26/10/2008
عدد المساهمات : 858
معدل النشاط : 897
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: العدو يبحث عن مطار بديل عن بن غوريون ويعلن ان قناة المنار تبدع في الحرب النفسية   الأحد 14 مارس 2010 - 11:10




شرعت سلطات الاحتلال الاسرائيلس باتخاذ اولى الخطوات العملية للتوازن الجديد الذي ارساه الامين العام لحزب اللهـ السيد حسن نصراللهـ.

فقد اختار وزير التطوير الاقليمي في حكومة العدو سلفان شالوم ابعد نقطة عن الشمال للبحث في اقامة مطار مدني فرعي في قاعدة عسكرية في النقب جنوب فلسطين المحتلة بديلاً لمطار بن غوريون في وقت الحرب. وشَكلت وحدة حماية الشخصيات في هيئة الاركان مجموعة خارجية لتتولى حماية كبار الضباط الاسرائيليين الذين يسافرون الى الخارج.
فلم ينقضِ الكثير من الوقت على احتفاظ المستويين السياسي والأمني في اسرائيل بالصمت حيال تهديد السيد نصر اللهـ باستهداف مطار بن غوريون مقابل اي استهداف لمطار بيروت حتى جاء الكلام عملياً في البحث عن مطارات بديلة تكون جاهزة للعمل في حال تمَّ شل حركة مطار بن غوريون في اي حرب قد تقع.
وزير التطوير الاقليمي سلفان شالوم اختار أبعد نقطة عن الشمال للعمل على إقامة مطار مدني فرعي في قاعدة نفاطيم العسكرية في النقب جنوب فلسطين المحتلة على غرار الاتجاه الذي اعتمده سلاح الجو الاسرائيلي، والذي يسعى منذ حرب تموز/يوليو 2006 لإبعاد قواعده الجوية نحو الجنوب لتكون في أبعد مدى عن صواريخ المقاومة
ويقول سلفان شالوم وزير التطوير الاقليمي الصهيوني: "اعلم أنَّ لدى سلاح الجو ضرورات شديدة، وآمل ان نتمكن سوياً من ايجاد السبيل لتغيير حقيقي في النقب".
اما عيدو نحوشتان قائد سلاح الجو الاسرائيلي فقال: "اليوم يخدم في النقب ثلث سلاح الجو في القواعد المختلفة ونحن نؤمن حقاً بتعزيز النقب والسكان فيه، لكن هذه النقاشات لا تجري علناً".
إعادةُ الأمين العام لحزب اللهـ التأكيد على التعهُّد بالثأر للشهيد القائد عماد مغنية أعاد حالة الإرتباك الاسرائيلي حيال الرد المرتقب للحزب. وكشف تلفزيون العدو أنَّ وحدة حماية الشخصيات في هئية الاركان شكَّلت مجموعة خارجية تتولَّى حماية كبار الضباط الاسرائيليين في رحلاتهم الخارجية.
ويقول نير دفوري المختص بالشؤون العسكرية: "إتُخِذَ قرار بحماية كبار الضباط الذين يسافرون في الخارج إزاء كل التهديدات التي نتحدث عنها وعلى رأسها احتمال الثأر لمغنية، لأن هؤلاء الضباط الكبار يشكّلون هدفاً في الخارج".
الإعلام الإسرائيلي رأى ان قناة المنار التي عرضت تقريراً مفصلاً عن منطقة غوش دان في ضوء تهديدات السيد نصر اللهـ انضمت الى ما وصفه بالحرب النفسية.
ويقول مذيع في القناة العاشرة الاسرائيلية: "حرب التلفزيون من قبل حزب اللهـ ظهرت ايضاً، فبعد أن تعهد حسن نصر الله بأنه اذا قصفت اسرائيل الضاحية فإن حزب اللهـ سيقصف تل ابيب انضمت قناة المنار الى التوصيف الغرافيكي".
ورأت وسائل الاعلام الاسرائيلية أن قناة المنار قامت بترجمة تهديدات السيد نصر اللهـ في تقرير اعلامي مغلف بالحرب النفسية والدعاية المتطورة ببعد جديد من ابداع حزب اللهـ وفق تعبير القناة العاشرة في التلفزيون الاسرائيلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Le sage

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المزاج : Good
التسجيل : 16/03/2009
عدد المساهمات : 1446
معدل النشاط : 1460
التقييم : 32
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: العدو يبحث عن مطار بديل عن بن غوريون ويعلن ان قناة المنار تبدع في الحرب النفسية   الأحد 14 مارس 2010 - 11:34

أخ جنرال
نقطة ضعف إسرائيل هي الحرب النفسية فهي دوما ما تتحرك لأبسط الأمور!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

العدو يبحث عن مطار بديل عن بن غوريون ويعلن ان قناة المنار تبدع في الحرب النفسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين