أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

عمر سليمان الأصلع ذو الشارب النحيف .......... - صفحة 7

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 عمر سليمان الأصلع ذو الشارب النحيف ..........

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
aaeax

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 01/02/2009
عدد المساهمات : 10
معدل النشاط : 10
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عمر سليمان الأصلع ذو الشارب النحيف ..........   الأحد 11 مارس 2012 - 14:25

موضوع جميل شكرا على المعلومات القيمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عابر

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 28/03/2012
عدد المساهمات : 72
معدل النشاط : 47
التقييم : -4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عمر سليمان الأصلع ذو الشارب النحيف ..........   الخميس 29 مارس 2012 - 12:59

الله اعلم من يخدم بلده ضح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tiger707

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 24/10/2009
عدد المساهمات : 210
معدل النشاط : 238
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عمر سليمان الأصلع ذو الشارب النحيف ..........   الخميس 19 أبريل 2012 - 19:12

كنت بكل اسف اظنه رجلا محترما لكن

لوث تاريخه بالكامل واجهز بيده على تاريخه كله


..وداعاً يا جنرال




البعض وصفوه بـ«الولاء» والإخلاص.. وهناك من أشادوا بصمته وقوته وحزمه.. وآخرون قالوا عن ترشحه: «قمة الوقاحة والاستفزاز».. أما هو فقال: إن نجاحه فى استيفاء شروط الترشح «هبة إلهية تصل إلى حد المعجزات»!!.. أما «الراجل اللى واقف وراه» فما زال غاضبًا.. متجهمًا حتى الآن.

يقول عنه ستيفى جراى فى كتابه عن أعمال وكالة الاستخبارات الأمريكية بعنوان «طائرة الشبح» (GHOST PLANE): «فى العلن، كان سجل مصر فى انتهاك حقوق الإنسان، ووأد الديمقراطية يتم انتقاده سنويا من وزارة الخارجية والكونجرس الأمريكيين، أما فى السر، فإنه كان يخدمنا ويقوم بالأعمال التى لا تفضل الدول الغربية فعلها بنفسها أو على أراضيها».

ويضيف الكاتب الأمريكى، أن الصفة الثابتة والأساسية فيه هى «عداؤه للإسلاميين» سواء داخل مصر أو خارجها، حتى أنه – حسب إحدى وثائق ويكيليكس – وعد إعلاميًا إسرائيليًا بأنه سوف يمنع الانتخابات التشريعية للسلطة الفلسطينية عام 2006؛ لمنع «حماس» من الفوز حيث كانت كل التوقعات تشير إلى فوزهم».. وطبعاً فشل الجنرال فى تنفيذ ما وعد به، وحصدت «حماس» الانتخابات.

..وما إن أعلن ترشحه حتى «أسهم» الغباء الإسرائيلى فى تدمير شعبيته المزعومة، فسارع وزير «الحرب» الإسرائيلى السابق وعضو الكنيست الحالى إلى الترحيب به مؤكداً أنه «خيار مفيد لإسرائيل» معتقداً أنه بذلك يدعم حظوظه!!.. ثم قال مسئول إسرائيلى بارز لصحيفة «واشنطن بوست» الشهيرة أن الجنرال تربطه «علاقات حسنة» مع رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو، الذى يحظى بكراهية خاصة لدى المصريين حتى أنهم يكتبون اسمه «نتن ياهو»!.. فكان هذا ثانى مسمار فى نعش سقوطه!

أما «جين ماير» الكاتبة الأمريكية فى صحيفة «ذانيويوركر»، فوصفت الجنرال الذى حلم بكرسى العرش بأنه «جندى وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية فى مصر، فيما يتعلق بتنفيذ برنامج الترحيل السرى، وهو البرنامج الذى كانت المخابرات الأمريكية تقوم بموجبه باعتقال المشتبه فى علاقاتهم مع الإرهاب فى أى مكان حول العالم، وتقوم بإرسالهم إلى مصر ليقوم الجنرال بانتزاع الاعترافات منهم، بطرق لا يسمح الدستور الأمريكى باستخدامها لا على أيدى الأمريكيين ولا على أرض أمريكية، أما «دستور يا أسيادنا» الذى كان يطبقه الجنرال فيسمح طبعًا.. بما هو أكثر.

هذه الفضيحة تكفى وحدها للإطاحة بنظام حكم كامل وليس بالجنرال فقط، وأعنى فضيحة «التعذيب بالوكالة» التى رصدتها «ماير» فى كتاب «الجانب المظلم» (THE DARK SIDE) ونسبت تصريحاً للسفير الأمريكى السابق لدى القاهرة إدوارد ووكر قال فيه: «إن الجنرال يدرك تمامًا تداعيات ومسئوليات «الأمور السلبية» التى يشارك فيها المصريون مثل أعمال التعذيب «وغيرها».. لكنه لم يبد تأثرًا بمثل هذه الممارسات».



..هذا هو الجنرال الذى أنقذ الله مصر من الوقوع تحت سلطته وسيطرته، وقريبًا سنسمع أخبارًا جديدة بعد فتح هذا الملف الغامض الشائك، المخزى، الجالب للعار والانكسار.. ملف «التعذيب بالوكالة» الذى بدأت بعض جمعيات حقوق الإنسان تجمع معلوماته، وترتب الشكاوى، التى قدمها بعض المعتقلين غير المصريين الذين «انكووا» بناره.
..وداعا يا جنرال.. وحفظ الله مصر وشعبها من كل سوء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rommel-desert fox

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : طالب هندسة
التسجيل : 29/01/2012
عدد المساهمات : 150
معدل النشاط : 165
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عمر سليمان الأصلع ذو الشارب النحيف ..........   الخميس 19 أبريل 2012 - 20:01

انا هختاره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
medo_sad45

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 25/03/2011
عدد المساهمات : 589
معدل النشاط : 437
التقييم : -2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عمر سليمان الأصلع ذو الشارب النحيف ..........   الجمعة 20 أبريل 2012 - 11:55

@tiger707 كتب:

كنت بكل اسف اظنه رجلا محترما لكن

لوث تاريخه بالكامل واجهز بيده على تاريخه كله


..وداعاً يا جنرال




البعض وصفوه بـ«الولاء» والإخلاص.. وهناك من أشادوا بصمته وقوته وحزمه.. وآخرون قالوا عن ترشحه: «قمة الوقاحة والاستفزاز».. أما هو فقال: إن نجاحه فى استيفاء شروط الترشح «هبة إلهية تصل إلى حد المعجزات»!!.. أما «الراجل اللى واقف وراه» فما زال غاضبًا.. متجهمًا حتى الآن.

يقول عنه ستيفى جراى فى كتابه عن أعمال وكالة الاستخبارات الأمريكية بعنوان «طائرة الشبح» (GHOST PLANE): «فى العلن، كان سجل مصر فى انتهاك حقوق الإنسان، ووأد الديمقراطية يتم انتقاده سنويا من وزارة الخارجية والكونجرس الأمريكيين، أما فى السر، فإنه كان يخدمنا ويقوم بالأعمال التى لا تفضل الدول الغربية فعلها بنفسها أو على أراضيها».

ويضيف الكاتب الأمريكى، أن الصفة الثابتة والأساسية فيه هى «عداؤه للإسلاميين» سواء داخل مصر أو خارجها، حتى أنه – حسب إحدى وثائق ويكيليكس – وعد إعلاميًا إسرائيليًا بأنه سوف يمنع الانتخابات التشريعية للسلطة الفلسطينية عام 2006؛ لمنع «حماس» من الفوز حيث كانت كل التوقعات تشير إلى فوزهم».. وطبعاً فشل الجنرال فى تنفيذ ما وعد به، وحصدت «حماس» الانتخابات.

..وما إن أعلن ترشحه حتى «أسهم» الغباء الإسرائيلى فى تدمير شعبيته المزعومة، فسارع وزير «الحرب» الإسرائيلى السابق وعضو الكنيست الحالى إلى الترحيب به مؤكداً أنه «خيار مفيد لإسرائيل» معتقداً أنه بذلك يدعم حظوظه!!.. ثم قال مسئول إسرائيلى بارز لصحيفة «واشنطن بوست» الشهيرة أن الجنرال تربطه «علاقات حسنة» مع رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو، الذى يحظى بكراهية خاصة لدى المصريين حتى أنهم يكتبون اسمه «نتن ياهو»!.. فكان هذا ثانى مسمار فى نعش سقوطه!

أما «جين ماير» الكاتبة الأمريكية فى صحيفة «ذانيويوركر»، فوصفت الجنرال الذى حلم بكرسى العرش بأنه «جندى وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية فى مصر، فيما يتعلق بتنفيذ برنامج الترحيل السرى، وهو البرنامج الذى كانت المخابرات الأمريكية تقوم بموجبه باعتقال المشتبه فى علاقاتهم مع الإرهاب فى أى مكان حول العالم، وتقوم بإرسالهم إلى مصر ليقوم الجنرال بانتزاع الاعترافات منهم، بطرق لا يسمح الدستور الأمريكى باستخدامها لا على أيدى الأمريكيين ولا على أرض أمريكية، أما «دستور يا أسيادنا» الذى كان يطبقه الجنرال فيسمح طبعًا.. بما هو أكثر.

هذه الفضيحة تكفى وحدها للإطاحة بنظام حكم كامل وليس بالجنرال فقط، وأعنى فضيحة «التعذيب بالوكالة» التى رصدتها «ماير» فى كتاب «الجانب المظلم» (THE DARK SIDE) ونسبت تصريحاً للسفير الأمريكى السابق لدى القاهرة إدوارد ووكر قال فيه: «إن الجنرال يدرك تمامًا تداعيات ومسئوليات «الأمور السلبية» التى يشارك فيها المصريون مثل أعمال التعذيب «وغيرها».. لكنه لم يبد تأثرًا بمثل هذه الممارسات».



..هذا هو الجنرال الذى أنقذ الله مصر من الوقوع تحت سلطته وسيطرته، وقريبًا سنسمع أخبارًا جديدة بعد فتح هذا الملف الغامض الشائك، المخزى، الجالب للعار والانكسار.. ملف «التعذيب بالوكالة» الذى بدأت بعض جمعيات حقوق الإنسان تجمع معلوماته، وترتب الشكاوى، التى قدمها بعض المعتقلين غير المصريين الذين «انكووا» بناره.
..وداعا يا جنرال.. وحفظ الله مصر وشعبها من كل سوء.

هههههههههههههههههههههههههههه عجبا لمن يصدقون اعدائهم افتراءات بدون دليل يعنى امريكا لم ترتكب التعذيب والله نحن نستحق اكثر من هذا لاننا اصبحنا نسمع ونصدق ولا نسمع الا من عدونا ولا نصدق الا كلامه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tiger707

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 24/10/2009
عدد المساهمات : 210
معدل النشاط : 238
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عمر سليمان الأصلع ذو الشارب النحيف ..........   الجمعة 11 مايو 2012 - 6:24

@medo_sad45 كتب:
@tiger707 كتب:



كنت بكل اسف اظنه رجلا محترما لكن

لوث تاريخه بالكامل واجهز بيده على تاريخه كله


..وداعاً يا جنرال




البعض وصفوه بـ«الولاء» والإخلاص.. وهناك من أشادوا بصمته وقوته وحزمه.. وآخرون قالوا عن ترشحه: «قمة الوقاحة والاستفزاز».. أما هو فقال: إن نجاحه فى استيفاء شروط الترشح «هبة إلهية تصل إلى حد المعجزات»!!.. أما «الراجل اللى واقف وراه» فما زال غاضبًا.. متجهمًا حتى الآن.

يقول عنه ستيفى جراى فى كتابه عن أعمال وكالة الاستخبارات الأمريكية بعنوان «طائرة الشبح» (GHOST PLANE): «فى العلن، كان سجل مصر فى انتهاك حقوق الإنسان، ووأد الديمقراطية يتم انتقاده سنويا من وزارة الخارجية والكونجرس الأمريكيين، أما فى السر، فإنه كان يخدمنا ويقوم بالأعمال التى لا تفضل الدول الغربية فعلها بنفسها أو على أراضيها».

ويضيف الكاتب الأمريكى، أن الصفة الثابتة والأساسية فيه هى «عداؤه للإسلاميين» سواء داخل مصر أو خارجها، حتى أنه – حسب إحدى وثائق ويكيليكس – وعد إعلاميًا إسرائيليًا بأنه سوف يمنع الانتخابات التشريعية للسلطة الفلسطينية عام 2006؛ لمنع «حماس» من الفوز حيث كانت كل التوقعات تشير إلى فوزهم».. وطبعاً فشل الجنرال فى تنفيذ ما وعد به، وحصدت «حماس» الانتخابات.

..وما إن أعلن ترشحه حتى «أسهم» الغباء الإسرائيلى فى تدمير شعبيته المزعومة، فسارع وزير «الحرب» الإسرائيلى السابق وعضو الكنيست الحالى إلى الترحيب به مؤكداً أنه «خيار مفيد لإسرائيل» معتقداً أنه بذلك يدعم حظوظه!!.. ثم قال مسئول إسرائيلى بارز لصحيفة «واشنطن بوست» الشهيرة أن الجنرال تربطه «علاقات حسنة» مع رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو، الذى يحظى بكراهية خاصة لدى المصريين حتى أنهم يكتبون اسمه «نتن ياهو»!.. فكان هذا ثانى مسمار فى نعش سقوطه!

أما «جين ماير» الكاتبة الأمريكية فى صحيفة «ذانيويوركر»، فوصفت الجنرال الذى حلم بكرسى العرش بأنه «جندى وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية فى مصر، فيما يتعلق بتنفيذ برنامج الترحيل السرى، وهو البرنامج الذى كانت المخابرات الأمريكية تقوم بموجبه باعتقال المشتبه فى علاقاتهم مع الإرهاب فى أى مكان حول العالم، وتقوم بإرسالهم إلى مصر ليقوم الجنرال بانتزاع الاعترافات منهم، بطرق لا يسمح الدستور الأمريكى باستخدامها لا على أيدى الأمريكيين ولا على أرض أمريكية، أما «دستور يا أسيادنا» الذى كان يطبقه الجنرال فيسمح طبعًا.. بما هو أكثر.

هذه الفضيحة تكفى وحدها للإطاحة بنظام حكم كامل وليس بالجنرال فقط، وأعنى فضيحة «التعذيب بالوكالة» التى رصدتها «ماير» فى كتاب «الجانب المظلم» (THE DARK SIDE) ونسبت تصريحاً للسفير الأمريكى السابق لدى القاهرة إدوارد ووكر قال فيه: «إن الجنرال يدرك تمامًا تداعيات ومسئوليات «الأمور السلبية» التى يشارك فيها المصريون مثل أعمال التعذيب «وغيرها».. لكنه لم يبد تأثرًا بمثل هذه الممارسات».



..هذا هو الجنرال الذى أنقذ الله مصر من الوقوع تحت سلطته وسيطرته، وقريبًا سنسمع أخبارًا جديدة بعد فتح هذا الملف الغامض الشائك، المخزى، الجالب للعار والانكسار.. ملف «التعذيب بالوكالة» الذى بدأت بعض جمعيات حقوق الإنسان تجمع معلوماته، وترتب الشكاوى، التى قدمها بعض المعتقلين غير المصريين الذين «انكووا» بناره.
..وداعا يا جنرال.. وحفظ الله مصر وشعبها من كل سوء.

هههههههههههههههههههههههههههه عجبا لمن يصدقون اعدائهم افتراءات بدون دليل يعنى امريكا لم ترتكب التعذيب والله نحن نستحق اكثر من هذا لاننا اصبحنا نسمع ونصدق ولا نسمع الا من عدونا ولا نصدق الا كلامه





استاذى

ممكن سؤال

ما رأيك بما حدث للطائرة المصرية التى تم اسقاطها 31-10-1999

وعليها 33 من خيرة ضباط الجيش المصرى من كافة الاسلحة و3 علماء ذرة

فهل كان عمر سليمان جاهلا بما حدث ؟ هل كان يعلم ؟ وماذا فعل ؟

تقبل تحياتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tibrim war

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : طالب بكلية العلوم
المزاج : تفائلو خيرا تجدوه
التسجيل : 20/01/2012
عدد المساهمات : 313
معدل النشاط : 305
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عمر سليمان الأصلع ذو الشارب النحيف ..........   الجمعة 11 مايو 2012 - 13:39

@tiger707 كتب:
@medo_sad45 كتب:


هههههههههههههههههههههههههههه عجبا لمن يصدقون اعدائهم افتراءات بدون دليل يعنى امريكا لم ترتكب التعذيب والله نحن نستحق اكثر من هذا لاننا اصبحنا نسمع ونصدق ولا نسمع الا من عدونا ولا نصدق الا كلامه






استاذى

ممكن سؤال

ما رأيك بما حدث للطائرة المصرية التى تم اسقاطها 31-10-1999

وعليها 33 من خيرة ضباط الجيش المصرى من كافة الاسلحة و3 علماء ذرة

فهل كان عمر سليمان جاهلا بما حدث ؟ هل كان يعلم ؟ وماذا فعل ؟

تقبل تحياتى
حسني مبارك اتصل بيه علشان يمنع كارثه عن مصر للطيران ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ثنيه يمكن اوقف ضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو طلال

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
المهنة : مجاهد حر
المزاج : ثورجي للنخاع
التسجيل : 18/07/2012
عدد المساهمات : 32
معدل النشاط : 46
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عمر سليمان الأصلع ذو الشارب النحيف ..........   الثلاثاء 24 يوليو 2012 - 23:16

عمر سليمان ... من الابطال خلف الاضواءء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عرابى

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
المهنة : مدمن منتدانا
المزاج : راضى ومتفائل وعال العال
التسجيل : 09/11/2011
عدد المساهمات : 853
معدل النشاط : 877
التقييم : 55
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عمر سليمان الأصلع ذو الشارب النحيف ..........   الأربعاء 25 يوليو 2012 - 14:37

اين كان سليمان وهو وزير المخابرات المصريه
عندما مونت اسرائيل جنوب السودان بالسلاح وساعدته على الانفصال
واين كان عندما قامت اسرائيل بعمل وقيعه بين مصر واثيوبيا ودعم اثيوبيا فى انشاء السدود
واين كان عندما وقعت دول المنبع اتفاقية عنتيبى للاستحواذ على مياه النيل

بل وكيف كان ماء وجه سليمان عندما اعلنت ليفنى الحرب على غزه من القاهره
مما اضر بسمعة مصر امام العالم العربى والاسلامى

وكيف استطاع نبيل العربى بان يحقق مصالحة ولوة جزئيه بين فتح وحماس ومطالبتهم فى الامم المتحده بدوله فلسطينيه مما اعتبرته اسرائيل اكبر زلزال سياسى تتعرض له فى حينها وذلك كان بمجرد خروج سليمان من المخابرات مباشرة

وبم تفسرون تورط المخابرات فى تصدير الغاز لاسرائيل بدعوى الامن القومى او ( .. اللهم انى صائم)

وبم تفسرون قول سليمان ايام الثوره ان الشعب المصرى غير مؤهل للديموقراطيه .. ده على اساس ان الشعب اطفال وسليمان بيه هو الوحيد اللى بيفهم

وكيف وزير مخابرات مصر له مئلت الصور وهو يجلس ويضحك مع جميع المسؤوليين فى اسرائيل خاصة مسؤولى الموساد .. ده على اساس ان مصر واسرائيل خلاص كانوا مانتمين مع بعض
متهيالى لو كان رافت الهجان عايش وشاف الصور دى لكان فضل يشتغل مع الموساد احسن

ايها الاصدقاء لاتنخدعوا بهذا العميل
فهو اكبر من خدم القضيه الصهيونيه بعد مبارك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Abd_elrahman2011

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 31
المهنة : ( مدرس لغة فرنسية )
المزاج : لله الحمد والمنة
التسجيل : 09/02/2011
عدد المساهمات : 2604
معدل النشاط : 2516
التقييم : 144
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عمر سليمان الأصلع ذو الشارب النحيف ..........   الأربعاء 25 يوليو 2012 - 21:34

الإخوان من بغضهم للراجل ماليين الإشاعات عنه فى كل مكان أركب مواصلات ألاقى عملاءهم بيقطعوا فى الراجل ..أدخل المنتدى ألاقى شبيحتهم بيقطعوا برضه فيه ..
لو عاوزين نعرف مين هو الخاين بجد ..الخونة هم اللى باعوا بلدهم بالدولارات علشان يستولوا على كرسى الحكم.. الخونة اللى كانوا بيبوسوا إيد حسن عبد الرحمن رئيس مباحث أمن الدولة السابق ويبيعوا باقى الأجزاب علشان كام كرسى فى مجلس الشعب وأول ما ينجحوا ويبقوا أمام العدسات تنتفخ الصدور وتعلوا الأصوات لتندد بتقاعس الحكومة علشان الشو أمام الشعب المسكين اللى بيصدق.. الخونة هما اللى بيستخدموا مبدأ التقية علشان يوهموا الشعب إنهم عباد زهاد صالحين وهما شياطين فى زى مشايخ .. الخونة اللى بيستحلوا دماء المسلمين لمجرد إنهم مش إخوان .. الخونة اللى بيكفروا عامة الشعب المصرى بغير موجب لمجرد إنه رافض جماعتهم .. الخونة هم اللى بيعتنقوا فكر التكفير والتفجير .. الخونة هم اللى بيتحالفوا مع أعدى أعداء الإسلام ( الشيعة ) ويرونهم قدوة لهم رغم أن الشيعة يكفرون غالبية الصحابة ويتهمون الصديقة بنت الصديق ب ..... مالا يمكن أن توصف به إلا نساؤهم بل وصل بهم الحد إلى اعتقاد أن ربنا وربهم ليس واحد وأن نبينا ونبيهم ليس واحد وأن الكتاب الذى بين أيدينا محرف .. بل وصلت الفاجعة أخيرا إلى اعتقادهم أن فرج النبى -صلى الله عليه وسلم- سيعذب فى النار لأنه تزوج عائشة وحفصة رضى الله عنهما.. ومع ذلك فالخونة مازالوا يتخذونهم حلفاء ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
إن الخونة الحقيقيون هم الذين باعوا الشعب المضحوك عليه وركبوا أكتافه للوصول إلى سدة الحكم ثم هم اليوم يكفرون من شاؤا ويقدسون من شاؤا ألا إن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- قال :" من قال لأخيه يا كافر فقد باء بها أحدهما " .. ترمون الرجل بالخيانة لمجرد أقوال بعض الصهاينة وأفراد السى آى إيه الذين كان سليمان بالنسبة لهم أكبر عقبة لخططهم فى الشرق الأوسط ؟؟!!!!.. تكفرون الرجل لأنه وقف صخرة أمام المد الشيعى لمصر ؟؟!!!..ألا إنكم أنتم الخونة .. ولا أجد فيكم إلا المثل العربى القائل " رمتنى بدائها وانسلت " .. أيها العملاء كفاكم كذبا وتلبيسا على هذا الشعب المسكين .. الجنة والنار والإيمان والكفر ليس بأيديكم بل بيدى الله رب العالمين وحده .." واتقوا فتنة لا تصيبن الذين ظلموا منكم خاصة واعلموا أن الله شديد العقاب " ..أسأل الله أأن يقصم ظهوركم ويقطع ألسنتكم ويطيل أعماركم ويعرضكم للفتن
وأن يرينا فيكم آية .. حتى تكونوا عبرة لكل مبتدع تكفيرى خارجى ..فإلى الله المشتكى وهو حسبنا ونعم الوكيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمرو كمال

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 29/09/2012
عدد المساهمات : 19
معدل النشاط : 32
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: مصر والامه العربية فقدت هذا الرجل   السبت 29 سبتمبر 2012 - 19:40

رحمة الله علي الجنرال العظيم عمر سليمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
almido2000

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 08/10/2012
عدد المساهمات : 6
معدل النشاط : 10
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عمر سليمان الأصلع ذو الشارب النحيف ..........   الإثنين 8 أكتوبر 2012 - 6:29

عاش ومات بطل محارب مغوار وقف ضد تسليم مصر للجهلة اللي قالوا نلفي الأنجليزي من الدراسة
من اللي كتبم وحرفوا في الأحاديث النبوية وكتبم في كتاب التربية الوطنية من بدل دينه فاحترموه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وحش المعارك

جــندي



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : طالب فى كليه التجارة
المزاج : رايق
التسجيل : 22/10/2012
عدد المساهمات : 6
معدل النشاط : 6
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عمر سليمان الأصلع ذو الشارب النحيف ..........   الإثنين 22 أكتوبر 2012 - 4:34

اقسم بالله انا احب هذا الرجل العظيم

رحمه الله واسكنه فسيح جناتة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
elnmrawy

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 21/07/2010
عدد المساهمات : 2
معدل النشاط : 2
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عمر سليمان الأصلع ذو الشارب النحيف ..........   الثلاثاء 27 نوفمبر 2012 - 17:36

رحمة الله علي هذا الرجل الشجاع و مروض الكلاب
السيد الوزير عمر سليمان رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
elnmrawy

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 21/07/2010
عدد المساهمات : 2
معدل النشاط : 2
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عمر سليمان الأصلع ذو الشارب النحيف ..........   الثلاثاء 27 نوفمبر 2012 - 17:40

رحمة الله علي هذا الرجل الشجاع و مروض الكلاب
السيد الوزير عمر سليمان رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdo_lamp

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المهنة : محاسب
المزاج : اتمنى حسن الخاتمه
التسجيل : 17/11/2012
عدد المساهمات : 310
معدل النشاط : 215
التقييم : 12
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عمر سليمان الأصلع ذو الشارب النحيف ..........   الثلاثاء 27 نوفمبر 2012 - 17:46

عمر سليمان سيظل كما هو سيرته باقيه رغم المشككون والكازبون وغدا سياخذ حقه من كل هؤلاء الذين لم يتركوه وهو بين يدى الرحمن







فاللهم اغفر له وارحمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rafik pilote

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 20
المهنة : طالب
المزاج : غيور على الدين و الأمة
التسجيل : 21/07/2009
عدد المساهمات : 1712
معدل النشاط : 1653
التقييم : 104
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عمر سليمان الأصلع ذو الشارب النحيف ..........   الثلاثاء 27 نوفمبر 2012 - 23:11

المرحوم واضح أنه رجل دولة من خلال ملامح وجهه وقد عرفته من خلال لحظة اعلانه عن تنحي مبارك عن السلطة .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Fawzy

خبير استراتيجي
خبير استراتيجي



الـبلد :
العمر : 37
المهنة : الادارة
المزاج : Rothmans
التسجيل : 19/08/2007
عدد المساهمات : 1959
معدل النشاط : 518
التقييم : 48
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عمر سليمان الأصلع ذو الشارب النحيف ..........   السبت 12 يناير 2013 - 19:06

@Abd_elrahman2011 كتب:
الإخوان من بغضهم للراجل ماليين الإشاعات عنه فى كل مكان أركب مواصلات ألاقى عملاءهم بيقطعوا فى الراجل ..أدخل المنتدى ألاقى شبيحتهم بيقطعوا برضه فيه ..
لو عاوزين نعرف مين هو الخاين بجد ..الخونة هم اللى باعوا بلدهم بالدولارات علشان يستولوا على كرسى الحكم.. الخونة اللى كانوا بيبوسوا إيد حسن عبد الرحمن رئيس مباحث أمن الدولة السابق ويبيعوا باقى الأجزاب علشان كام كرسى فى مجلس الشعب وأول ما ينجحوا ويبقوا أمام العدسات تنتفخ الصدور وتعلوا الأصوات لتندد بتقاعس الحكومة علشان الشو أمام الشعب المسكين اللى بيصدق.. الخونة هما اللى بيستخدموا مبدأ التقية علشان يوهموا الشعب إنهم عباد زهاد صالحين وهما شياطين فى زى مشايخ .. الخونة اللى بيستحلوا دماء المسلمين لمجرد إنهم مش إخوان .. الخونة اللى بيكفروا عامة الشعب المصرى بغير موجب لمجرد إنه رافض جماعتهم .. الخونة هم اللى بيعتنقوا فكر التكفير والتفجير .. الخونة هم اللى بيتحالفوا مع أعدى أعداء الإسلام ( الشيعة ) ويرونهم قدوة لهم رغم أن الشيعة يكفرون غالبية الصحابة ويتهمون الصديقة بنت الصديق ب ..... مالا يمكن أن توصف به إلا نساؤهم بل وصل بهم الحد إلى اعتقاد أن ربنا وربهم ليس واحد وأن نبينا ونبيهم ليس واحد وأن الكتاب الذى بين أيدينا محرف .. بل وصلت الفاجعة أخيرا إلى اعتقادهم أن فرج النبى -صلى الله عليه وسلم- سيعذب فى النار لأنه تزوج عائشة وحفصة رضى الله عنهما.. ومع ذلك فالخونة مازالوا يتخذونهم حلفاء ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
إن الخونة الحقيقيون هم الذين باعوا الشعب المضحوك عليه وركبوا أكتافه للوصول إلى سدة الحكم ثم هم اليوم يكفرون من شاؤا ويقدسون من شاؤا ألا إن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- قال :" من قال لأخيه يا كافر فقد باء بها أحدهما " .. ترمون الرجل بالخيانة لمجرد أقوال بعض الصهاينة وأفراد السى آى إيه الذين كان سليمان بالنسبة لهم أكبر عقبة لخططهم فى الشرق الأوسط ؟؟!!!!.. تكفرون الرجل لأنه وقف صخرة أمام المد الشيعى لمصر ؟؟!!!..ألا إنكم أنتم الخونة .. ولا أجد فيكم إلا المثل العربى القائل " رمتنى بدائها وانسلت " .. أيها العملاء كفاكم كذبا وتلبيسا على هذا الشعب المسكين .. الجنة والنار والإيمان والكفر ليس بأيديكم بل بيدى الله رب العالمين وحده .." واتقوا فتنة لا تصيبن الذين ظلموا منكم خاصة واعلموا أن الله شديد العقاب " ..أسأل الله أأن يقصم ظهوركم ويقطع ألسنتكم ويطيل أعماركم ويعرضكم للفتن
وأن يرينا فيكم آية .. حتى تكونوا عبرة لكل مبتدع تكفيرى خارجى ..فإلى الله المشتكى وهو حسبنا ونعم الوكيل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
X man

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 21/12/2012
عدد المساهمات : 56
معدل النشاط : 45
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عمر سليمان الأصلع ذو الشارب النحيف ..........   السبت 12 يناير 2013 - 23:31

رحمه الله عليك يا جنرال .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
medo_sad45

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 25/03/2011
عدد المساهمات : 589
معدل النشاط : 437
التقييم : -2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عمر سليمان الأصلع ذو الشارب النحيف ..........   الخميس 21 فبراير 2013 - 14:08



قال الدكتور موسى أبو مرزوق، نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إن
اللواء عمر سليمان، مدير المخابرات الأسبق ونائب الرئيس السابق، «كان رجل دولة
بامتياز، وكان يقف ضد محاولات استهداف الحركة».



http://www.almasryalyoum.com/node/1487946

وشهد شاهد من اهلها ولكن يبقى السؤال لماذا هذا الكلام الان بعد ان انتهكه حرمته اخوانكم فى مصر ولم يتحدث احد كان الاولى ان يكون فى توقيته ولكن هذه الشهاده لكل الحاقدين ومروجى الفتن والاشاعات والتشويه ---الذى يطالهم الان والحمد لله فهم يواجهون نفس الحمله ويشربون من نفس الكاس فهذا كفيل لكشف زيفهم وافترائاتهم على كل المخلصين من ابناء هذا الوطن اراحنا الله ومن الهتيفه وزوى الحناجر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
loveramado

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 01/03/2013
عدد المساهمات : 1
معدل النشاط : 1
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عمر سليمان الأصلع ذو الشارب النحيف ..........   الجمعة 1 مارس 2013 - 13:19

رحم الله اللواء عمر سليمان و تغمده برحمته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نصر الله

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 28/02/2013
عدد المساهمات : 32
معدل النشاط : 26
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عمر سليمان الأصلع ذو الشارب النحيف ..........   السبت 2 مارس 2013 - 6:41

رحم الله عمر سليمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المغوار الصعيدي

جــندي



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : عاااااااااااااااطل
المزاج : رايق بطبعي
التسجيل : 23/03/2013
عدد المساهمات : 5
معدل النشاط : 5
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عمر سليمان الأصلع ذو الشارب النحيف ..........   الأربعاء 27 مارس 2013 - 19:03

وزي ما عودتنا محافظة قنا
تخرج لنا من رحمها ابطال لا يشق لهم غبار
انا وبكل اعتزاز
قــــــــــــــــنـــــــــــــــاوي وافـــــــــــــــتــــــــــــــخر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المغوار الصعيدي

جــندي



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : عاااااااااااااااطل
المزاج : رايق بطبعي
التسجيل : 23/03/2013
عدد المساهمات : 5
معدل النشاط : 5
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عمر سليمان الأصلع ذو الشارب النحيف ..........   الأربعاء 27 مارس 2013 - 19:08

وزي ما عودتنا محافظة قنا
تخرج لنا من رحمها ابطال لا يشق لهم غبار
انا وبكل اعتزاز
قــــــــــــــــنـــــــــــــــاوي وافـــــــــــــــتــــــــــــــخر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المغوار الصعيدي

جــندي



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : عاااااااااااااااطل
المزاج : رايق بطبعي
التسجيل : 23/03/2013
عدد المساهمات : 5
معدل النشاط : 5
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عمر سليمان الأصلع ذو الشارب النحيف ..........   الأربعاء 27 مارس 2013 - 19:12

وزي ما عودتنا محافظة قنا
تخرج لنا من رحمها ابطال لا يشق لهم غبار
انا وبكل اعتزاز
قــــــــــــــــنـــــــــــــــاوي وافـــــــــــــــتــــــــــــــخر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

عمر سليمان الأصلع ذو الشارب النحيف ..........

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 7 من اصل 8انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: المخابرات والجاسوسية - Intelligence-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين