أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

رسالة مغربية عربية عنوانها فالنتحد!!

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 رسالة مغربية عربية عنوانها فالنتحد!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sizo

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 11/03/2009
عدد المساهمات : 31
معدل النشاط : 82
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رسالة مغربية عربية عنوانها فالنتحد!!   الأحد 3 يناير 2010 - 15:01


فتحت إيميلي فوجدت شابا جزايريا أرسل لي هذه الرسالة لما فتحتها حبيت نوريها لكل مغربي عربي حدث بسيط لكنه مهم على مستوى تظامن المغرب العربي مع بعضه.فتقول الرسالة:
<<
وجدت هذه في موقع شات روسي جزايريون قدموا هذه الرسالة لمصر و كذلك مصحوبة بفيديوهات!!

нтома аhл мисср аллаh ыдамарком нтома щ hда лмонтада дыал заб а щлад моникат фуцк ыоу алл египтианс hонеы анд щитh бад щишс ин 2010!! ;)

مع أحر التهاني يا أبناء مصر!!

و كل هذه التهاني الحارة من موقع شات روسي جاءت بعد هذه المشاكل!!

بداية القصة!!
http://www.youtube.com/watch?v=IJ0M_8B9H_A

الحقيقة ظهرت!!
http://www.youtube.com/watch?v=U7ldSuZ10Ws

الإنتقام القانوني!!
http://www.youtube.com/watch?v=vHurMMjc5Tc

الإنتقام الحقيقي!!
http://www.youtube.com/watch?v=aqEkOSsv0js

و يقول المثل ضربني و بكا و سبقني و شكا!!!

و هذا تضامن الإخوة!!
http://www.youtube.com/watch?v=JajtBM94CNQ
+
http://www.youtube.com/watch?v=apNWBguwiJw
From Oujda Morocco
http://www.youtube.com/watch?v=9l3Xz1IQ64M
From Casablanca Morocco
http://www.youtube.com/watch?v=vSK_oGaEP7Q
From MAR+ALG+TUNI in Europ
http://www.youtube.com/watch?v=_rd9B5p8n9Y
From Tunisia
http://www.youtube.com/watch?v=3HKKMUV5-LI
From Libya
http://www.youtube.com/watch?v=U8HistRMZ6U

From Mauritania
حتى إخواننا في غزة!!
http://www.youtube.com/watch?v=67dtdbtfu0o





و هذه من صحيفة فرنسية:
http://208.101.23.236/files/photos/09def3ebbc44ff3L.jpg
و في الأخر لما هذه الرسالة؟!!
http://www.youtube.com/watch?v=nB1Gw9MepBQ


المهم مبرووك للمغاربة العرب و الأمازيغ يونيون على هذه النتيجة!!


و السلام

>>

هذا إيميل أثارني جدا!!(أنا من أضفت الأيقونا لأنه وضع أيقونات غير موجودة بالمنتدى)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Le sage

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المزاج : Good
التسجيل : 16/03/2009
عدد المساهمات : 1446
معدل النشاط : 1460
التقييم : 32
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رسالة مغربية عربية عنوانها فالنتحد!!   السبت 9 يناير 2010 - 18:17

Merci BcP!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رسالة مغربية عربية عنوانها فالنتحد!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين