أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

سلاح الجو السورى ( ارقام )

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 سلاح الجو السورى ( ارقام )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
X---XEGYX---X

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 32
المهنة : محلل نظم
المزاج : غبار ذرى منشطر
التسجيل : 30/12/2007
عدد المساهمات : 1280
معدل النشاط : 48
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: سلاح الجو السورى ( ارقام )   السبت 23 فبراير 2008 - 17:10

48 طائرة ميج-29
40 طائرة ميج-25
90 طائرة ميج-23
200 طائرة ميج-21
20 طائرة سو خوي -24
90 طائرة سوخوي-22
أما عن الطائرات العامودية لديها 90 مروحية
38طائرة مي-24 قتالية




هذا عن المقاتلات


اما عن المروحيات

100 طائرة مي-17 \مي-8 للنقل العسكر والداخلي

38طائرة مي-24 قتالية



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hoba666

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : مهندس
المزاج : نسر مصري
التسجيل : 23/01/2008
عدد المساهمات : 1889
معدل النشاط : 15
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سلاح الجو السورى ( ارقام )   السبت 23 فبراير 2008 - 18:58

مشكور يا X---XEGYX---X على الموضوع
بس سلاح الجو السورى عايز تدعيم
شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
X---XEGYX---X

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 32
المهنة : محلل نظم
المزاج : غبار ذرى منشطر
التسجيل : 30/12/2007
عدد المساهمات : 1280
معدل النشاط : 48
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سلاح الجو السورى ( ارقام )   السبت 23 فبراير 2008 - 19:00

بصراحة انا استغربت من ضعف سلاح الجو السورى

بس سمعت من فترة ان سوريا استلمت ميج 31 الكلام دا صح ولا غلط ؟

13
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hoba666

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : مهندس
المزاج : نسر مصري
التسجيل : 23/01/2008
عدد المساهمات : 1889
معدل النشاط : 15
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سلاح الجو السورى ( ارقام )   السبت 23 فبراير 2008 - 19:01

@X---XEGYX---X كتب:
بصراحة انا استغربت من ضعف سلاح الجو السورى

بس سمعت من فترة ان سوريا استلمت ميج 31 الكلام دا صح ولا غلط ؟

13
مفيش تأكيد؟؟؟ انها موجودة
بس سوريا مش عايزة ميغ 31 رغم انها جامدة
عايزة سوخوى 30 مثلا -ميغ 29 اس ام تى
كدة يعنى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
X---XEGYX---X

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 32
المهنة : محلل نظم
المزاج : غبار ذرى منشطر
التسجيل : 30/12/2007
عدد المساهمات : 1280
معدل النشاط : 48
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سلاح الجو السورى ( ارقام )   السبت 23 فبراير 2008 - 19:02

تقصد محتاجة طيارات دفاعية مش هجومية ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hoba666

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : مهندس
المزاج : نسر مصري
التسجيل : 23/01/2008
عدد المساهمات : 1889
معدل النشاط : 15
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سلاح الجو السورى ( ارقام )   السبت 23 فبراير 2008 - 19:03

@X---XEGYX---X كتب:
تقصد محتاجة طيارات دفاعية مش هجومية ؟
كلامك صحيح
علشان تدافع عن سماء سوريا ضد اسرائيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
X---XEGYX---X

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 32
المهنة : محلل نظم
المزاج : غبار ذرى منشطر
التسجيل : 30/12/2007
عدد المساهمات : 1280
معدل النشاط : 48
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سلاح الجو السورى ( ارقام )   السبت 23 فبراير 2008 - 19:16

يا اخى هما عاوزين طيارات هجومية لاستعادة الجولان وبعد كدا يدافعوا براحتهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bany_bony

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 41
المهنة : اخصائي برمجة الانظمة الخبيرة
المزاج : حاسم كالسيف
التسجيل : 03/01/2008
عدد المساهمات : 2665
معدل النشاط : 152
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة   السبت 23 فبراير 2008 - 19:27

الميج 31 خرجت من الخدمة في روسيا

فما هي فائدتها

خصوصا اذا كان المقابل سلاح طيران قوي جدا وحديث مثل الاسرائيلي

براي الشخصي سوريا تحتاج الى مالايقل عن 120 سخوي 35 لتحقق التوازن المطلوب ضد طيران العدو

بالاضافة الى تطوير الميج 29 الى اخر تحديث

بالاضافة الى طائرة استاد ارضي لدعم سلاح المدرعات السوري اذي سوف يواجه اعداد كبيرة من الميركفا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hoba666

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : مهندس
المزاج : نسر مصري
التسجيل : 23/01/2008
عدد المساهمات : 1889
معدل النشاط : 15
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سلاح الجو السورى ( ارقام )   السبت 23 فبراير 2008 - 19:29

@bany_bony كتب:
الميج 31 خرجت من الخدمة في روسيا

فما هي فائدتها

خصوصا اذا كان المقابل سلاح طيران قوي جدا وحديث مثل الاسرائيلي

براي الشخصي سوريا تحتاج الى مالايقل عن 120 سخوي 35 لتحقق التوازن المطلوب ضد طيران العدو

بالاضافة الى تطوير الميج 29 الى اخر تحديث

بالاضافة الى طائرة استاد ارضي لدعم سلاح المدرعات السوري اذي سوف يواجه اعداد كبيرة من الميركفا
انا معاك وكمان روسيا وقفت تصنيع المقاتلة دى من سنه 94
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DEADLY STRIKE

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المهنة : DOOM سابقا
التسجيل : 19/01/2008
عدد المساهمات : 1063
معدل النشاط : 62
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سلاح الجو السورى ( ارقام )   السبت 23 فبراير 2008 - 20:22

5 مقاتلات فقط هن اللاتى حصلت عليهن سوريا من طراز ميج31 وبالفعل اخرجوا من المخزون الاستراتيجى الروسى
الميج31 ليست هجومية باى معنى من المعانى بل هى طائرة دفاعية فى الصميم
الى كل من يعيب قدرة مصرو سلاح الجو الخاص بها
هاهنا نواجة حالة مصتعصية
دولة فى حالة حرب
وهى تواجة عدو اكثر قوة منها
الا انها تواجة مشاكل فى زيادة قدرتها الهجومية
على الرغم من انها تتخذ من الروس حليف استراتيجى هائل مثلها
يعنى الجزائر التى لا فى حالة حرب ولا يحزنون تجهز سلاح جو يسصبح فى المستقبل مع استكمالة مشلكة لاى دولة تواجة الجزائر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
X---XEGYX---X

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 32
المهنة : محلل نظم
المزاج : غبار ذرى منشطر
التسجيل : 30/12/2007
عدد المساهمات : 1280
معدل النشاط : 48
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سلاح الجو السورى ( ارقام )   السبت 23 فبراير 2008 - 20:29

@DEADLY STRIKE كتب:
5 مقاتلات فقط هن اللاتى حصلت عليهن سوريا من طراز ميج31 وبالفعل اخرجوا من المخزون الاستراتيجى الروسى
الميج31 ليست هجومية باى معنى من المعانى بل هى طائرة دفاعية فى الصميم
الى كل من يعيب قدرة مصرو سلاح الجو الخاص بها
هاهنا نواجة حالة مصتعصية
دولة فى حالة حرب
وهى تواجة عدو اكثر قوة منها
الا انها تواجة مشاكل فى زيادة قدرتها الهجومية
على الرغم من انها تتخذ من الروس حليف استراتيجى هائل مثلها
يعنى الجزائر التى لا فى حالة حرب ولا يحزنون تجهز سلاح جو يسصبح فى المستقبل مع استكمالة مشلكة لاى دولة تواجة الجزائر

كلام سليم ..................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bany_bony

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 41
المهنة : اخصائي برمجة الانظمة الخبيرة
المزاج : حاسم كالسيف
التسجيل : 03/01/2008
عدد المساهمات : 2665
معدل النشاط : 152
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة   السبت 23 فبراير 2008 - 20:32

خمسة طائرات فقط !!!!!!!!!!

والله لو كانت من نوع اف 22 فلن تؤثر في النتيجة وهي الهزيمة المنكرة

فما بالكم بخمس طائرات عفى عليها الزمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DEADLY STRIKE

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المهنة : DOOM سابقا
التسجيل : 19/01/2008
عدد المساهمات : 1063
معدل النشاط : 62
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سلاح الجو السورى ( ارقام )   السبت 23 فبراير 2008 - 20:46

لهذا لذا البعض كما يقول المثل المثل (بياوح )
ويقول انها فرقعة اعلامية على الرغم من ان المعلومات مؤكدة
بل وصلت الخيبة التقيلة الى ربط وجود الميج 31 فى سوريا بوجود
البوك والتور ام فى مصر (علما انهم موجودين فعلا)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sopbillal

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 32
التسجيل : 22/08/2007
عدد المساهمات : 556
معدل النشاط : 11
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سلاح الجو السورى ( ارقام )   الأحد 24 فبراير 2008 - 20:12

تمتلك سوريا طائرات سو27 و السو 25
ومروحيات المى 14 و المى 35 و كاموف 14 و 27
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
X---XEGYX---X

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 32
المهنة : محلل نظم
المزاج : غبار ذرى منشطر
التسجيل : 30/12/2007
عدد المساهمات : 1280
معدل النشاط : 48
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سلاح الجو السورى ( ارقام )   الأحد 24 فبراير 2008 - 21:24

@sopbillal كتب:
تمتلك سوريا طائرات سو27 و السو 25
ومروحيات المى 14 و المى 35 و كاموف 14 و 27

اخى العزيز سوريا لا تمتلك اى نوع من انواع الفلانكرز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
pirate

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المزاج : very hight
التسجيل : 06/03/2008
عدد المساهمات : 263
معدل النشاط : 15
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سلاح الجو السورى ( ارقام )   الخميس 6 مارس 2008 - 19:44

سوف تتسلم سوريا طرازات جديدة من الميج 29 ام او كما انهاستتسلم 5 طائرات ميج 31
كمقاتلة اعتراضية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

سلاح الجو السورى ( ارقام )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: القوات الجوية - Air Force & Aviation-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين