أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

Mark V Special Operations Craft

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 Mark V Special Operations Craft

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
F-5 TUNISIA

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : تلميذ سنة اولى ثانوي بالمعهد الثانوي ابن رشد
المزاج : nace but bed
التسجيل : 23/08/2009
عدد المساهمات : 263
معدل النشاط : 317
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: Mark V Special Operations Craft   الإثنين 14 ديسمبر 2009 - 11:32

مكان المنشأ الولايات المتحدة الأمريكية
خدمة التاريخ
الخدمة في 4 سبتمبر 1995
المستخدمة من قبل قيادة الحرب U. س. البحرية الخاصة
المواصفات
وزن 57 طن +
طولها 82 قدما
ارتفاع 17.5 متر.
مارك الخامس في شركة نفط الجنوب (العمليات الخاصة الحرف) هو أمن الصغيرة قارب دورية بحرية وجعل النقل البحري بواسطة الرسن شركة (غلف بورت بولاية مسيسبي). بمناسبة الخامس هي واحدة من أحدث الإضافات إلى البحرية للولايات المتحدة قيادة الحرب الخاصة [1].



تطوير
تطوير مارك الخامس شركة نفط الجنوب الذي كان سريعا جدا ، واضعة فقط بعد 18 شهرا من بدء هذا البرنامج ، على الحيازة الفعلية للاول سفينة الى 4 سبتمبر ، 1995. وUSSOCOM المتعاقدة المديرية وفريق من برنامج مخصص لإدارة تنفيذ هذا الجهد في وقت قياسي ، وتحديدا بسبب USSOCOM أعطيت إلى الوكالة المتعاقدة المستوى. العقد هو الوفاء عند القدرة التشغيلية الكاملة تم التوصل اليه في عام 1999. في كل شيء ، تم تسليم 20 عضو الكنيست الخامس لشركة نفط الجنوب وحدات USSOCOM بتكلفة قدرها 3.7 مليون. شركة نفط الجنوب للنشر مارك الخامس كان لا يخلو من المشاكل ، بما في ذلك حالات من الزجاج الأمامي وتصاعد انهيار كل حجرة القيادة حول تأثير الموجات. ومع ذلك ، فإن هذه القضايا قد تم حلها ومارك الخامس شركة نفط الجنوب قد شهد تحسنا ملحوظا في قدرات العمليات الخاصة في عرض البحر.

الأصلي عضو الكنيست الخامس شركة نفط الجنوب قد تم تصميمه على التغلب على عدم وجود أي سفينة مصممة خصيصا ختم الإدراج. عضو الكنيست الخامس قبل شركة نفط الجنوب ، تم نقل الأختام على أي شكل من أشكال النقل البري المتاحة ، التي غالبا ما تستخدم عجينة أثاث حديقة على سطح القارب المتاحة. الأصلي المنافسة عضو الكنيست الخامسة تشتمل على ثلاثة نماذج مختلفة ، كيفلر مونوكوكي مركب واحد ، وهو مونوكوكي الالومنيوم بدن كاتاماران الالومنيوم. التصميم الفائز كان الالومنيوم مونوكوكي. ام كاي الخامس أدرجت شركة نفط الجنوب على وجه التحديد مقاعد صدمة الموهن وحدات التصميم للحد من وقوع اصابات. ومع ذلك ، وبعد الكثير من التدريب والاستخدام العملي ، والالومنيوم monohul وحظ تميل إلى أن أنقل أثر مع سطح الماء لركاب القارب بسهولة أكثر من بدن المركب يمكن. ولذلك ، جرى البحث عن التصميم الجديد للاستبدال.

إعادة تصميم
كانون الثاني / يناير 11 ، 2008 ، للقوات البحرية الامريكية قد كشفت النقاب عن إصدار جديد من عضو الكنيست الخامس ، دعا عضو الكنيست V.1 ، [2] للحد من عدد الإصابات التي واجهتها من البحارة والأختام خلال تشغيل السفينة. لقبت ماكو ، وسوف يتم اختبارها في قارب قبالة ساحل ولاية ماين لتقييم جديد مركب من الألياف الكربونية بدن قبل التقييم النهائي ، في نورفولك بولاية فيرجينيا.

قلق كبير مع عضو الكنيست هو الخامس من الألومنيوم بدن الذي ينقل الأثر مع سطح الماء لركاب القارب بسهولة أكثر من بدن المركب. حتى بعد التعديلات التي تشمل بالإضافة إلى ذلك من امتصاص الصدمات مقاعد الزوارق هي قادرة على توليد ما يصل إلى 20 غراما ، بينما ارتطمت الأمواج. وقد أدى ذلك إلى العديد من حالات الكدمات والالتواءات ، وأسنان مكسورة ، والظهر والعنق والإصابات المشتركة.

ماكو وكان من تصميم مين البحرية التصنيع المحدودة ، وهي شركة تابعة لHodgdon المصنعة لليخوت والقوارب الفاخرة في جامعة ولاية ماين متقدمة صممت المركبة مركز وود. الزوارق الجديدة لها البدن مصنوع من طبقات من ألياف الكربون ، وهو جوهر المادة العازلة وطبقة خارجية من الكيفلار لقوة المضافة. وماكو أخف من الخامس وعضو الكنيست الحالية 50 ٪ أقوى.

البعثات
المهمة الأساسية لمارك الخامس هو متوسط المدى الإدراج ومنصة لاستخراج قوات العمليات الخاصة (في المقام الأول السباحين مكافحة سيل) في بيئة منخفضة إلى متوسطة التهديد. مهمة ثانوية محدودة الدوريات الساحلية والمنع ، على وجه التحديد دورية محدودة المدة ومنخفضة إلى متوسطة المنع تهديد الساحل. النمطية مارك الخامس شركة نفط الجنوب هي مهمة مدتها 12 ساعة.

القدرات

وقال مارك الخامس تطلق شركة نفط الجنوب ScanEagle UAVThe مارك الخامس لديه القدرة على تحمل ستة عشر مجهزة تجهيزا كاملا فقمات البعثات من 500 ميل (800 كم) من حيث أنها تستند. عندما يستلقون على الكراسي التي صممت لتوفير الراحة القصوى وتخفيف صدمة في أعالي البحار أو مناورة الثقيلة ، ويسمح للركاب على الوقوف أو الجلوس واحدة. مع دائرة نصف قطرها 17 1 / 2 قدم ، وآلة لديها مساحة كافية لحمل اربعة CRRC مع ستة المحركات الخارجية (2 وحدة) ، والوقود ، لنشر قوات لمسافة المهاجرين. في الطريق المنحدر في المؤخرة يسمح للفرق ختم لجبل CRRC لهم الحق في مؤخرة القارب ، لاستخراج السريع والإدراج.

لدعم بعثات من القوات الخاصة في الأجلين المتوسط وسياق التهديد منخفضة ، وعضو الكنيست ص مجهزة خمسة يحمل بندقية على الأسلحة الصغيرة دعم أي مزيج من ذكر - 2.50 الرشاشات كال ، M240 أو M60 رشاشات من عيار 7.62 مم أو MK19 40 ملم وقاذفة قنابل أوتوماتيكية. معا ، وهذه ال 360 درجة نطاق التغطية. للدفاع ضد الطائرات ، وهذه المهنة لديها محطة لعودة ستينغر مان نظام الدفاع الجوي المحمولة على الكتف. في وقت لاحق التحسينات تشمل محطات لتحرير غاوتنغ 17 minigun ، عضو الكنيست 95 التوأم كال 50 مدفع رشاش ، عضو الكنيست عن 38 بندقية سلسلة من 25 ملم وبنادق Mk48. يمكن الأسلحة الشخصية للطاقم وركاب يمكن أن تستخدم أيضا للدفاع عن الحرفية.

في الخامس مارك لديها خيارات كثيرة ، بالإضافة إلى الأسلحة ، مما جعله أكثر قدرة على البقاء والبقاء على قيد الحياة في البعثة ، في حين تقدم البحارة إلى مهامهم. تصميمها الزاوي والاضواء يقلل من الرادار التوقيع يجعل من الصعب تحديد والكشف عنها. تصميم الهيكل الخامس يعطي الصفات الجيدة في معالجة المياه الخام فضلا عن السرعة ومشروع الضحلة (أربعة أقدام عندما تجوب في هذه المرحلة). التوأم يو 12 اسطوانة الديزل TE94 اعطاء السلطة والموثوقية و، مقرونا نفثات الماء K50S اثنين ، ويسمح لتسارع عمليات بالقرب من الشاطئ أو في المياه الضحلة ، وقطع ل حملة على ذيل الديك يمكن أن تذهب القوارب السريعة من السهل أن نرى والمتابعة.

بمناسبة الخامس مفرزة شركة نفط الجنوب
مارك الخامس في شركة نفط الجنوب تعمل عادة في مفارز من زورقين مع الدعم المتحرك. مفرزة التنفيذية ، كما دعا مارك الخامس شركة نفط الجنوب القائمة على نظام التشغيل ، وتتألف من :

نقطتين من الحرف الخامس للعمليات الخاصة ، مع كل طاقم من خمسة مقاتلين من طاقم خاص حرفة الحرب (المعروف أيضا باسم شركة تحلية المياه) ؛
بمناسبة الخامس حاملتي شركة نفط الجنوب ، مع كل قوة دافعة M916A1E1
M1097 HMMWV مع أربعة ملاجئ S250 ،
M1083 اثنين 5 شاحنات للطن ليوم 90 بالحاويات نشر حزمة الدعم (قطع الغيار وقطع الغيار والمواد الاستهلاكية ، الخ.)
وخمس شاحنات للطن ؛
فريق من ثمانية دعم صيانة الرجل ، الذي يوفر المساعدة التقنية والدعم في مجال الصيانة أثناء تنفيذ المهمة.
مفرزة مارك الخامس هو شركة نفط الجنوب للانتشار على اثنين من القوات الجوية الأمريكية (سي 5 غالاكسي الطائرات لمسرح في غضون 48 ساعة من الإخطار ومستعد لبدء العمليات في غضون 24 ساعة بعد وصوله في لقاء قبل. ويمكن أيضا أن تكون مفرزة تسليمها في مسرح جيد أو السفن السطحية مجهزة قمرة القيادة ، وعند الاقتضاء ، تحت سلطتهم. مفرزة كما تم نقلها برا عبر الطريق البري.


عضو الكنيست الخامس لinsertionThe مفرزة طائرات الهليكوبتر يمكن نشرها في غضون 48 ساعة من تاريخ الإخطار ومستعد للعمليات في غضون 24 ساعة بعد وصولهم الى قاعدة عمليات متقدمة. أنها يمكن أن تعمل من مرافق الشاطئ ، ومجهزة تجهيزا جيدا السفن جسر من السفن المناسبة مع قدرة رافعة ومساحة السطح.

مارك الخامس في شركة نفط الجنوب هي التي تشغلها القوات البحرية الحربية الخاصة المجموعة الثالثة (كانت تعرف سابقا باسم السرب الخاص قارب واحد) والبحرية الحربية الخاصة المجموعة الرابعة (كانت تعرف سابقا باسم القوارب الخاصة السرب الثاني) على الساحلين الشرقي والغربي. اثنا عشر مقابل مارك المنتدبين للعمل في NSWG - 3 ، كورونادو ، كاليفورنيا ، وثمانية لNSWG - 4 ، ليتل كريك بولاية فيرجينيا.

بمناسبة الخامس ووترفرونت دعم العمليات مرفق
الموجود في المحطة الجوية البحرية في شمال الجزيرة ، سان دييغو ، كاليفورنيا هو المركز الجديد لصيانة المنزل العمليات والتدريب والمهام الإدارية لمدة 12 مارك الخامس شركة نفط الجنوب. [3] موقع الجزيرة الشمالية قد تم تصميمه لإتاحة التعبئة السريعة والنقل من هذه السفن في العالم. وتوفر تسهيلات غير إيداع المستوى صيانة القاطرات والعربات ومستودع المستوى السابق مارك الخامس من شركة نفط الجنوب. بالاضافة الى صيانة وتوريد / قطع الغيار مرافق التخزين في موقع الادارة والتدريب مع فئات ومجالات المعلومات وقدمت. التصميم النهائي يتضمن 115 الجديدة 'بنسبة 37' يو الشكل ، وعززت قاعدة خرسانية ، 60 'الاحواض ملموسة طويلة رصيف عائم لخمسة مبان وجسرا. الرصيف صممت لتحمل حمولة مجتمعة 50 طنا مارك الخامس و70 طنا يستخدم السفر البحري رفع لرفع السفن من المياه ونقلها إلى صيانة المرافق







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Le sage

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المزاج : Good
التسجيل : 16/03/2009
عدد المساهمات : 1446
معدل النشاط : 1460
التقييم : 32
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: Mark V Special Operations Craft   الثلاثاء 15 ديسمبر 2009 - 2:35

Good
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

Mark V Special Operations Craft

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: القوات البحرية - Navy Force-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين