أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الطائرات الصينية CH-4 بدون طيار تكمل إختبارات متعددة لإطلاق أنواع من الذخائر الحية

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول


شاطر | .
 

  الطائرات الصينية CH-4 بدون طيار تكمل إختبارات متعددة لإطلاق أنواع من الذخائر الحية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سكنان

لـــواء
لـــواء
avatar



الـبلد :
المهنة : ايضاح الحقيقه فقط لاغير
المزاج : رايق جدا جدا
التسجيل : 13/06/2011
عدد المساهمات : 4260
معدل النشاط : 3892
التقييم : 321
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



متصل

مُساهمةموضوع: الطائرات الصينية CH-4 بدون طيار تكمل إختبارات متعددة لإطلاق أنواع من الذخائر الحية   الأحد 4 فبراير 2018 - 20:08

الطائرات الصينية CH-4 بدون طيار تكمل إختبارات متعددة لإطلاق أنواع من الذخائر الحية



أجرت الطائرات الجوية بدون طيار الصينية الصنع من طراز Caihong-4 CH-4 إختباراً حياً لاطلاق أنواع متعددة من الذخيرة بنجاح لمدة ستة ايام فى يناير الماضي فى شمال غرب الصين وقد تم تطوير طائرة -CH-4 على أساس CH-3 ولديها القدرة على حمل
مجموعة متنوعة من الأحمال المهمة. ويعتبرهذا أول اختبار اطلاق قتالي متعددة للذخيرة تقوم به  CH-4
يمكن لطائرة CH-4 بدون طيار حمل أنواع مختلفة من القنابل في نفس الوقت، وبالتالي فإنها قادرة على تنفيذ الهجوم بكفاءة على الأهداف من مسافة أطول ومع سرعة استجابة أسرع  وقد أجرت الطائرة CH-4 اختبارات الإطلاق مع خمسة أنواع من الذخيرة بما في ذلك قنبلة 50 كجم العنقودية، و قنبلة 50 كغ " الحساسة الطرفية " و قنبلة 50 كغ الموجهة بالقمر الصناعي، وقنبلة 100 كغ الموجهة بالليزر وقنبلة الانزلاق 100 كغ الموجهة بالقمر الصناعي وتشير نتائج الاختبار إلى أن جميع الذخائر تستوفي معايير التصميم المطلوبة. 

وهذه الأنواع الخمسة من الذخيرة لها ميزات ومهام تكتيكية مختلفة حيث يمكن للقنبلة العنقودية التي يبلغ قوامها 50 كيلوغراما أن تنفذ بشكل فعال الحصار الإقليمي وتقتل أهدافا صعبة وناعمة مثل القوات الفعالة ومرافق المطارات ويمكن للقذيفة الحساسة 50 كجم تدمير أهداف الدروع مثل الدبابات وعربات المشاة المدرعة والنموذج العامل بالأشعة تحت الحمراء يمكنه تتبع الظروف الديناميكية الحرارية في الوقت الحقيقي والنموذج الموجه بالموجات الملليمترية يمكنه التقاط أهداف فائقة الدقة ويمكن للقنبلة الموجهة بالقمر الصناعى 50 كيلوجراما شن هجوم قاتل من الفضاء العالى باستخدام الملاحة عبر الأقمار الصناعية كما يمكن للقنبلة الموجهة بالليزر 100 كجم يمكنها أن تضرب أهدافا منتقاة ذات قيمة عالية, ويمكن للقنبلة المموهة الموجهة بالقمر الصناعي التي يبلغ وزنها 100 كيلوغرام أن تشن هجوما دقيقاً على بعد اكثر من 10 كيلومترات.
وقد وضع هذا الاختبار أساسا صلبا للطائرة CH-4 لإثراء انواع مختلفة من الذخيرة ودعم نطاق لنماذج مستقبلية اخرى من هذه السلسلة.
التطوير الجديد يضيف حمولة جديدة متعددة ومختلفة الذخائر. CH-4 المطورة يمكنها إشراك الأهداف تحت ظروف الطقس المختلفة مع وسائط التوجيه المختلفة وهناك الكثير من الأشياء الجيدة
النسخة الأساسية للطائرة CH-4  يمكنها أن تقلع على ارتفاع أكثر من 2000م ، وأصبح من السهل الآن ان تحمل 4 صواريخ AR-1 إلى ارتفاع 7200م، النسخة المطورة CH- 4 تزيد حمولتها الآن من 50 كجم إلى 400 كجم.
وقال شى ون كبير مهندسي الطائرات بدون طيار ان طراز CH-4 تم تطويره بناء على احدث احتياجات الزبائن. أنه يوفر مجموعة متنوعة من الحمولة المهمة وزيادة القدرة تلبية لعدة مستخدمين ومحتملين في الداخل والخارج.
وفقا لشي ون، فإن فريق تنفيذ مشروع الاختبار قام برحلة مشتركة لطائرات CH-3 و CH-4 للتحقق من وظائف عمليات تشكيل الطائرات بدون طيار، وتبادل وتوزيع المعلومات الاستخبارية والتجهيز، فقط لإثبات كفاءتها وقدراتها من أجل تزويد المستخدمين بمجموعة كاملة من حلول الطائرات بدون طيار.
http://www.almusallh.ly/ar/news/1537-2018-02-03-23-01-05
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الطائرات الصينية CH-4 بدون طيار تكمل إختبارات متعددة لإطلاق أنواع من الذخائر الحية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: القوات الجوية - Air Force & Aviation :: الطائرات بدون طيار-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2017