أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

تمارين العلم الأحمر 2018 Red Flag-الجوية "تعمد اقصاء نظام توجيه GPSوالعودة لإختبارات المهارات القديمة"

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول


شاطر | .
 

 تمارين العلم الأحمر 2018 Red Flag-الجوية "تعمد اقصاء نظام توجيه GPSوالعودة لإختبارات المهارات القديمة"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mi-17

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق
avatar



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 27615
معدل النشاط : 34478
التقييم : 1359
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




متصل

مُساهمةموضوع: تمارين العلم الأحمر 2018 Red Flag-الجوية "تعمد اقصاء نظام توجيه GPSوالعودة لإختبارات المهارات القديمة"   الإثنين 29 يناير 2018 - 10:06

إنطلقت تمارين العلم الأحمر Red Flag الجوية يوم 26 يناير 2018 في القاعدة الجوية Nellis -Nevada   ويرى سلاح الجو الأمريكي بأن هده التمارين التى اصبحت اقرب الى الواقع والتي تجرى كل سنة، ستكتسي هذا العام طابعاً مغايراً حيث تم استدعاء سلاح الجو البريطاني وسلاح الجو الأسترالي والتي ستشارك بمقاتلات EA-18G-Growler وطائرة الدوريات AP3-C Orion .
مناورات هذا العام ستعرف تغير جدري على مستوى العمليات حيث سيتم الاعتماد على التشويش الالكتروني على مستقبلات الترددات الصادرة من نظام الملاحة الجوية GPS .



وأشار سلاح الجو الامريكي بأن التحليق في مناطق التدريبات والتجارب سيقع فيها تعطيل الترددات وأن التشويش على إستقبال ترددات نظام GPS ستعرف حالة إستتنائية وجميع المقاتلات والطائرات التي تتوفر على نظام GPS والتي تعمل في الفضاء الغربي للولايات المتحدة  يجب أن تخضع لاحتمال إنقطاع إستقبال الترددات عبر الاقمار الاصطناعية في مختلف الارتفاعات وأن هدا التعطيل سيكون على نطاق واسع مما سينعكس سلباً على جميع الرحلات الدولية من والى الولايات المتحدة.


بالنسبة لموقع war zone فإن اللائحة المعدة سلفا للمدعوين في هدا التمرين،سكتشف على ان القدرات الراقية والحساسة لمختلف المقاتلات سيتم طرحها على المحك خلال تمارين العلم الاحمر،وهدا ما دهب اليه العقيد Michael Mathes قائد سرب 414 th combat Training Squadron حيث قال"سنختبر أشياء جديدة كليا" .


مناورات العلم الأحمر هي ممارسة تدريبية واسعة النطاق، تنطوي على وجود القوات الجوية الأمريكية يسبب تعتيم نظام توجيه  GPSلخلق ظروف أكثر واقعية لتلك التي يمكن معايشتها خلال الحرب وكما حدث في حالات سابقة عندما تسبب الجيش الأمريكي في انقطاع التيار الكهربائي عن نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، يتم تحذير الجمهور بأن خدمة نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) يمكن أن تكون متقطعا في العديد من الولايات الغربية.





.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

تمارين العلم الأحمر 2018 Red Flag-الجوية "تعمد اقصاء نظام توجيه GPSوالعودة لإختبارات المهارات القديمة"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2017