أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الفرقاطة البريطانية Type -23HMS Argyll تنجح في إطلاق صواريخ SEA CEPTOR البحرية للدفاع الجوي

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول


شاطر | .
 

 الفرقاطة البريطانية Type -23HMS Argyll تنجح في إطلاق صواريخ SEA CEPTOR البحرية للدفاع الجوي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mi-17

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق
avatar



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 27632
معدل النشاط : 34499
التقييم : 1361
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: الفرقاطة البريطانية Type -23HMS Argyll تنجح في إطلاق صواريخ SEA CEPTOR البحرية للدفاع الجوي   الثلاثاء 26 ديسمبر 2017 - 12:33

نجحت القوات البحرية الملكية البريطانية في الانتهاء من التجارب النهائية من الدرجة الأولى لاطلاق صواريخ الدفاع الجوي GWS 35 Sea Ceptor  من الفرقاطة  Type 23 frigate HMS Argyll  وذلك قبل القبول الرسمي في الخدمة المخطط لها في أوائل عام 2018 وتم تنفيذ عمليتي إطلاق نار لصواريخ أرجيل خلال فترة أسبوعين في أواخر أكتوبر وأوائل نوفمبر الماضيين. ويجري الآن تحديث صواريخ  GWS 35 Sea Ceptor لجميع الفرقاطات البحرية  ال 13 من نوع Type-23  لتحل محل نظام الدفاع الجوي النقطي  GWS 26 Mod 1 VL Seawolf  كجزء من برنامج استدامة القدرة الدفاعية على الفرقاطة.




تم التطوير والتصنيع من خلال شركة MBDA تحت مظلة اتفاقية إدارة محفظة الشركة مع وزارة الدفاع البريطانية، ويتم تأسيس نظام صواريخ  Sea Ceptor  البحرية على الذخائر المركبة المضادة للطائرات المحدثة من طراز MBDA. CAMM والتي تستخدم توهج الرادار النشط، بدعم من تحديثات أنظمة التوجيه لتقديم القدرة على المشاركة في جميع الأحوال الجوية ضد مجموعة أهداف من 25 كم




ومن السمات الرئيسية الأخرى لصواريخ كام هو استخدام نظام إطلاق عمودي "ناعم" حيث يتم إخراج الصاروخ من اسطوانة من قبل مكبس بواسطة عبوة الغاز المتفجرة المدرجة داخل العلبة مرة واحدة في الارتفاع، ثم تنطلق الصواريخ نحو هدفها بدون تأثير على المناورة مع دوران وإشتغال المحرك الرئيسي.
أنجزت Argyll أول مجموعة من التجارب الأولى من إطلاق النار على مجموعة أهداف في يوليو 2017. وشهدت هذه الحملة ثلاثة مسلسلات إطلاق منفصلة، ​​كل منها تنطوي على إطلاق صاروخ واحد طراز كام CAMM ضد أهداف 100/5 أما المجموعة الثانية والأخيرة من تجارب إطلاق النار، التي أجريت أيضا على نطاق وزارة الدفاع ، فقد صممت لاختبار  GWS 35 ضد مجموعة تهديد أكثر تعقيدا وتشديدا.





.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الفرقاطة البريطانية Type -23HMS Argyll تنجح في إطلاق صواريخ SEA CEPTOR البحرية للدفاع الجوي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2017