أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الجيش الأمريكي يطلق برنامج التكليف المباشر لخبراء الأمن السيبراني المدنيين

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول


شاطر | .
 

 الجيش الأمريكي يطلق برنامج التكليف المباشر لخبراء الأمن السيبراني المدنيين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mi-17

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق
avatar



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 27482
معدل النشاط : 34278
التقييم : 1357
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: الجيش الأمريكي يطلق برنامج التكليف المباشر لخبراء الأمن السيبراني المدنيين   الخميس 7 ديسمبر 2017 - 14:02

وافق الجيش على برنامج لتجنيد خبراء الأمن السيبراني - Cyber ​​Security من ذوي الخبرة مباشرة فى الخدمة كضباط الكترونيين فى محاولة لتعزيز حقل متنامى يرى القادة العسكريون انه امر حيوى بالنسبة للامن القومى وقال الجنرال بول ناكاسونى قائد القيادة السيبرانية بالجيش ان القيادة السيبرانية للجيش الامريكى ستوجه خمسة مدنيين مباشرة فى الاشهر القادمة بهدف دفع أول دفعة من الضباط الى التدريب العسكرى بحلول فبراير ويسعى البرنامج التجريبي، الذي وافق عليه البنتاغون والكونغرس، إلى تعيين خمسة موظفين جدد كل عام لمدة خمس سنوات.
وقال ناكاسوني للصحفيين الثلاثاء الماضي فى البنتاغون "أننا قادرون على أن نتوجه الى بعض المواهب الفنية والبارعة التى ترغب فى خدمة امتنا" و "ما نبحث عنه هو شخصية لديها خبرة عملية في الفضاء الإلكتروني، ولديها القدرة على القيادة والتفاني في العمل ولها الميل الذي تريده لخدمة الأمة".
وقال ناكاسون والجنرال باتريشيا فروست المدير السيبراني للخدمة ان المرشحين الذين يأملون بالجيش في اجتذابهم يجب أن يكونوا على الأقل على درجة البكالوريوس ولديهم الخبرة في العالم الحقيقي في علوم الكمبيوتر أو مجالات مماثلة مثل علوم البيانات أو أنظمة التحكم الصناعي والعمليات والتخطيط ويجب أن يكون المرشحون مهرة في العمل الجماعي ومفكرين مبتكرين وهم على استعداد لمساعدة الجيش لتشكيل عمليات الدفاع والهجوم السيبرانية لسنوات.
وفي وقت سابق من هذا العام، بدأ الجيش تطوير البرنامج التجريبي على أساس برامج اللجان المباشرة الأخرى للأطباء والمحامين والقضاة، التي تضع الخبراء في هذه المجالات في الجيش في رتبة تتناسب مع خبرتهم في القوى العاملة المدنية فالمرشحين المختارين للالتحاق مباشرة في الخدمة تبدأ حياتهم العسكرية برتبة ملازم ثاني وفي مجالات أخرى سمحت الخدمات باللجان المباشرة في الرتب التي يصل إليها حتى رتبة عقيد وقال ناكاسون أنه يمكن ان يتغير مع قيام الجيش بفحص عملياته خلال البرنامج التجريبى.
يمكن المرشحين الذين يسعون لتطبيق البرنامج أن يفعلوا ذلك على بالتسجيل في موقع تجنيد الجيش goarmy.com وأشار ناكاسونى إلى أن متطلبات النظر فيها تشمل الجنسية الامريكية، ودرجة جامعية مدتها اربع سنوات، وكذلك القدرة على الحصول على تصريح امنى سري للغاية والحفاظ على قدرته على تلبية معايير اللياقة البدنية للجيش ويجب أن يكون المتقدمون أقل من 41 سنة من العمرويقضي الأفراد الذين تم اختيارهم للبرنامج التجريبي ستة أسابيع في دورة اللجنة المباشرة في فورت سيل في أوكلاهوما ثم يحضرون دورة سيبر باسيك أوفيسر ليدر التي تدوم 12 أسبوعا في فورت جوردون في جورجيا.
وقال ناكاسونى ان معظم ضباط الانترنت سيتمركزون فى فورت جوردون او فورت ميد فى ماريلاند وسيسمح التكليف المباشر للمرشحين المختارين بالتخلي عن دورة التدريب الأساسية القتالية للجيش التي تستغرق 10 أسابيع، والحصول على تصريح أمني عاجل والتعجيل بالترقية إلى رتبة ملازم أول كما يضمن وضعه كضابط سيبرى، بينما لا يمكن ضمان المجندين الذين يكلفون من خلال طرق أخرى مثل مدرسة المرشحين كضابط داخل السلك الالكتروني.
وقال المسؤولون ان سلاح البحرية والقوات الجوية والبحرية سيقدمون برامج تجريبية مماثلة فى مجال الانترنت. وتلتزم البرامج التجريبية جميعها بالتزام وزير الدفاع السابق آش كارتر في عام 2016 بأن يقوم البنتاغون بتوسيع نطاق برنامجه المباشر الذي يسعى إلى جذب القادة الذين لديهم سجلات حافلة في القطاع الخاص، ولا سيما في الميادين - مثل الأمن السيبراني - مع الحاجة إلى التحسين السريع لتلك الحدمات وقد أعطى الكونغرس البنتاجون الإذن حتى عام 2020 لدراسة إمكانات توسيع برامج التكليف المباشر.
وقال ناكاسونى ان الجيش ينظر الى الحوافز التى يمكن ان تقدم إلى الأشخاص المهتمين بالبرنامج، بيد ان اكبر جاذبية للمهتمين يجب ان تكون خدمة موحدة فى المجال الحرج.
وقال: كل يوم سنقاوم أفضل المتسللين في العالم، وتدافع عن أمتنا واضاف سواء كان ذلك ضد دولة قومية او جهة فاعلة غير دولة او ارهابيين وهذه فرصة جيدة للانضمام لنا لمقاومة ذلك ولأننا لن تفعل ذلك بالضرورة في مكان اخر".




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الجيش الأمريكي يطلق برنامج التكليف المباشر لخبراء الأمن السيبراني المدنيين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2017