أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

وزيره الدفاع الفرنسي تزور الهند لحثها على شراء المزيد من مقاتلات Rafale مع عروض مغريه !!

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول


شاطر | .
 

 وزيره الدفاع الفرنسي تزور الهند لحثها على شراء المزيد من مقاتلات Rafale مع عروض مغريه !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mi-17

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق
avatar



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 27496
معدل النشاط : 34300
التقييم : 1357
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: وزيره الدفاع الفرنسي تزور الهند لحثها على شراء المزيد من مقاتلات Rafale مع عروض مغريه !!   الجمعة 20 أكتوبر 2017 - 13:11

تهدف وزيرة الدفاع الفرنسية فلورنسا بارلى الى زيارة الهند الاسبوع القادم بهدف حمل الهند على طلب  عدد اضافى من مقاتلات Rafale وسوف يجتمع مع كبار الشخصيات السياسية ومسئولى القوات الجوية الهندية. وسوف يرافق بارلي وفد من مسئولى الدفاع وممثلي صناعة الدفاع الفرنسية.
ومن المقرر ان يلتقى الوفد الفرنسى مع مسئولى وزارة الدفاع الهندية يوم 26 اكتوبر عندما تناقش المشروعات الدفاعية المحتملة تحت مبادرة "صنع في الهند"
ومن المتوقع ان تتضمن هذه المباحثات اقتراحا قدمته شركة Dassault الفرنسية، الشركة المصنعة حول انشاء وحدة تصنيع فى الهند لمقاتلات Rafale مزدوجة المحركات وطائرات Falcon-2000 التجارية، 
ستركز المناقشات على إزالة العقبات في التعاون الدفاعي بما في ذلك نقل التكنولوجيا؛ في المقام الأول من شركة Safran ، إلى العديد من المشاريع الهندية التي تأخرت كثيرا.
وتتوقع  شركات Safran و Thales والعديد من الشركات الفرنسية الأخرى تعاون كبير مع نظرائهم الهنود على ما يقرب من 4 مليارات دولار وتأمل Safran في عقد عقد لمحركها Aneto ذو الطاقة العالية من شركة هال الهندية المملوكة للدولة لبرنامجها لصناعه هليكوبتر متعدده الاغراض ذات 12 طنا. وتأمل Thales أيضا أن تدفع دفعة كبيرة لاقتراحها لتوفير أنظمة رادار AESA للطائرات المقاتلة الخفيفة Tejas الهنديه بقيمة 1.8 مليار دولار.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-17

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق
avatar



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 27496
معدل النشاط : 34300
التقييم : 1357
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: وزيره الدفاع الفرنسي تزور الهند لحثها على شراء المزيد من مقاتلات Rafale مع عروض مغريه !!   الجمعة 17 نوفمبر 2017 - 11:14

وزير الخارجية الفرنسي في الهند تحضيرا لزيارة ماكرون
 
بدأ وزير الخارجية الفرنسي جان ايف لودريان الجمعة زيارة تستمر يومين الى الهند بهدف التحضير لزيارة الرئيس ايمانويل ماكرون الى نيودلهي في مطلع 2018.
ووصل لودريان القادم من السعودية في وقت مبكر الجمعة الى الهند حيث سيظل حتى الاحد. وسيجري محادثات مع العديد من المسؤولين من بينهم رئيس الحكومة ناريندرا مودي.
وقالت السلطات الفرنسية في بيان ان لودريان يريد من خلال الزيارة "تعزيز الشراكة الاستراتيجية مع الهند"، مشيرة الى ان المحادثات ستشمل ايضا المسائل المتعلقة بالبيئة.
بعد ان كانت زيارة ماكرون مقررة بين 8 و10 كانون الاول/ديسمبر اي بالتزامن مع الانتخابات في ولاية غوجارات (غرب) الحاسمة بالنسبة الى الحزب الحاكم، ارجئت الى "مطلع 2018".
تأمل فرنسا التي باعت الهند 36 مقاتلة جوية من طراز "رافال" العام الماضي اقناع هذا البلد الذي يعد من اكبر مستوردي الاسلحة في العالم، بشراء مروحيات من طراز "بانثر" التي تصنعها "ايرباص" ومقاتلات "رافال" اضافية من "داسو" ومجموعة جديدة من غواصات "سكوربين".
وكان العقد مع "رافال" الذي أُقر في ايلول/سبتمبر 2016 بين المواضيع التي جرى تداولها على صعيد الحملة الانتخابية في الهند. فحزب المؤتمر ابرز احزاب المعارضة يتهم حكومة مودي بالتفاوض حول العقد بطريقة اعطت الافضلية لمجموعة "ريلاينس غروب" الخاصة التي يملكها انيل امباني الذي اسس شركة مع "داسو" لصناعات الطيران بعد توقيع العقد.
الا ان حزب الشعب الهندي (باراتيا جاناتا) نفى هذه الاتهامات وقال ان حزب المؤتمر يحاول "صرف الانتباه" عن فضائح فساد مفترضة خلال توليه الحكم بين 2004 و2014.
وتشهد غوجارات مسقط راس مودي معركة سياسية ضارية قبل الاقتراع المقرر الشهر المقبل لانتخاب حكومة محلية.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

وزيره الدفاع الفرنسي تزور الهند لحثها على شراء المزيد من مقاتلات Rafale مع عروض مغريه !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2017