أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

لوكهيد مارتن تقدم الجيل المقبل من أجهزة الاستشعار M-TADS/PNVS لمروحيات أباتشي

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول


شاطر | .
 

 لوكهيد مارتن تقدم الجيل المقبل من أجهزة الاستشعار M-TADS/PNVS لمروحيات أباتشي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mi-17

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق
avatar



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 27482
معدل النشاط : 34278
التقييم : 1357
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: لوكهيد مارتن تقدم الجيل المقبل من أجهزة الاستشعار M-TADS/PNVS لمروحيات أباتشي   الإثنين 16 أكتوبر 2017 - 14:38

تلقت شركة لوكهيد مارتن مبلغ 337 مليون دولار من أجل توريد أنظمة مراقبة الرؤية الليلية وأجهزة الرؤية الليلية الحديثة (M-تادس / ينفس- M-TADS/PNVS) إلى الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والمملكة العربية السعودية للمروحيات القتالية أباتشي وقال بول ليمو، نائب رئيس مكافحة الحرائق / القوات الخاصة والمقاول المكلف بخدمات الدعم اللوجستي في لوكهيد مارتن الصواريخ أن "لوكهيد مارتن ملتزمة بشراكة قوية ومستمرة مع عملاؤها في الولايات المتحدة وحول العالم". و"هذا العقد يتيح لنا الاستجابة بسرعة لاحتياجات الدفاع الناشئة، بما في ذلك متطلبات أنظمة M-تادس / الجديدة والمحدثة" وأن هذه الاضافات هي جزء من أمر بموجب عقد جديد غير محدد المدة / التسليم / الكمية  قيمته لا تقل عن 2 مليار دولار لفترة خمس سنوات لتقديمه مع الخدمات والدعم الفني واللوجسيتي للولايات المتحدة والعملاء الدوليين.





ويجدر القول بأن نظام M- تادس يقدم مجموعات ترقية كجزء من جهد إعادة التصنيع لترقية نماذج أباتشيس من طراز D إلى نماذج E أما بالنسبة لوزارة الحرس الوطني السعودي، فهي توفر أنظمة M- تادس بنفس لنماذج جديدة من طراز E-أباتش M- تادس M-TADS/PNVS والمعروفة باسم "مروحية أباتشي"، ويوفر الطيارين الرؤية للمدى الطويل، ومشاركة الدقة وقدرات الطيارين لرحلة آمنة خلال النهار والليل والبعثات الجوية المعاكسة.





النظام الجديد M-دسا تم ترقيته لطيارين أباتشي لرؤية صور عالية الدقة وعالية الوضوح وقريبة من الأشعة تحت الحمراء واللون على شاشات قمرة القيادة كما يوفر M- دسا علامة مؤشر الليزر الجديد الذي يحسن التنسيق مع القوات البرية، والليزر متعددة وضع محدث مع تعيين مجموعة آمنة العين التي تدعم رحلة في البيئات الحضرية والتدريبات الحرجة التدريب.





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

لوكهيد مارتن تقدم الجيل المقبل من أجهزة الاستشعار M-TADS/PNVS لمروحيات أباتشي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2017