أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

اسرائيل تتراجع عن تقييم الطائره V-22 Osprey

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول


شاطر | .
 

 اسرائيل تتراجع عن تقييم الطائره V-22 Osprey

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mi-17

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق
avatar



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 27203
معدل النشاط : 33867
التقييم : 1342
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




متصل

مُساهمةموضوع: اسرائيل تتراجع عن تقييم الطائره V-22 Osprey   الأحد 15 أكتوبر 2017 - 18:11

قرر سلاح الجو الاسرائيلي التراجع عن تقييم الطائره Bell V-22 Osprey 
وحسب مسؤول دفاعي اسرائيلي كبير فأن الطائره V-22 ذات الاقلاع العمودي غير قادره على اداء بعض المهام التي تقوم بها مروحيات النقل الاسرائيليه نوع Sikorsky CH-53 
في يناير 2014 اعلمت وزارة الخارجيه الامريكيه الكونغرس عن النيه لبيع اسرائيل 6 طائرات V-22 بعد ان قامت اسرائيل بتقييم الطائره للقيام بمهام العمليات الخاصه
اسرائيل تفكر بتغيير مروحياتها المتقادمه نوع CH-53 بحلول العام 2025 
المروحيات المرشحه هي النسخه الاحدث Sikorsky CH-53K او CH-47 Chinook 
الطواقم الاسرائيليه التي تعمل على مروحيات CH-53 عمل بعضها ل 10 الف ساعه طيران ومن المتوقع ان يكونوا قادرين على العمل على الطائرات الاحدث الى حدود العام 2028




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SU-57

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
المهنة : انفوغرافيك
التسجيل : 01/10/2017
عدد المساهمات : 79
معدل النشاط : 75
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اسرائيل تتراجع عن تقييم الطائره V-22 Osprey   الأحد 15 أكتوبر 2017 - 19:46

كما يقول المثل إذا عرف السبب بطل العجب   الكيان الصهيوني صرف
النظر عنها بسبب الحودث المتكرره


okinawa






Breaking U.S. Marine Osprey Crashes off Australian Coast 23 rescued 3
Marines Dead August 2017






عدل سابقا من قبل SU-57 في الإثنين 16 أكتوبر 2017 - 7:34 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النسر الاسود 2

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 03/09/2014
عدد المساهمات : 569
معدل النشاط : 673
التقييم : 90
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اسرائيل تتراجع عن تقييم الطائره V-22 Osprey   الأحد 15 أكتوبر 2017 - 23:03

الجمع بين نظامين للتحليق هو اساسا المشاكل فى الv22
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

اسرائيل تتراجع عن تقييم الطائره V-22 Osprey

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: قسم الجيوش الإقليمية :: الجيش الصهيوني-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2017