أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الحرس الثوري يهدد باستهداف الجيش الأمريكي ردا على أي عقوبات جديدة

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الحرس الثوري يهدد باستهداف الجيش الأمريكي ردا على أي عقوبات جديدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو علاء

مســـاعد أول
مســـاعد أول
avatar



الـبلد :
التسجيل : 29/04/2015
عدد المساهمات : 550
معدل النشاط : 1247
التقييم : 32
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: الحرس الثوري يهدد باستهداف الجيش الأمريكي ردا على أي عقوبات جديدة   الأحد 8 أكتوبر 2017 - 20:12

الحرس الثوري يهدد باستهداف الجيش الأمريكي ردا على أي عقوبات جديدة



أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- هدد قائد الحرس الثوري الإيراني اللواء محمد علي جعفري، الأحد، باستهداف القوات الأمريكية المتواجدة على مسافة أقل من 2000 كيلومتر من حدود بلاده، وبتصنيف الجيش الأمريكي بالمنطقة كـ"تنظيم إرهابي" مثل "داعش"، إذا فرضت الولايات المتحدة عقوبات جديدة ضد إيران والحرس الثوري. 
وقال جعفري إنه إذا فرضت الولايات المتحدة عقوبات جديدة فسيكون عليها نقل قواعدها بالمنطقة بعيدا عن مدى الصواريخ الإيرانية، وتحديدا على بعد 2000 كيلومتر، وفقا لما نقلته وكالة أنباء "تسنيم" الإيرانية المقربة من الحرس الثوري الإيراني.
وأضاف جعفري: "في حال صحت الأخبار المتواترة فيما يخص الحماقة الأمريكية التي تريد وضع حرس الثورة الإسلامية على لائحة المجموعات الإرهابية، فإن الحرس الثوري سيضع الجيش الأمريكي وخصوصا المتواجد في منطقة الشرق الأوسط في نفس المتراس الى جانب داعش".
وتابع جعفري بالقول إنه "يجب على الأمريكيين أن يعلموا أن إيران ستستفيد من فرصة التصرف الساذج للإدارة الأمريكية حول الاتفاق النووي من أجل إيجاد قفزة في برامجها الصاروخية الدفاعية". واعتبر جعفري أنه "إذا كان هدف الأمريكيين النهائي من هكذا قرار هو التفاوض مع إيران حول قضايا المنطقة، فهم يسلكون طريقا خاطئا تماما".
وكانت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز قالت، في مؤتمر صحفي، الخميس الماضي، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب "توصل إلى قرار بشأن الاتفاق النووي الإيراني وسوف يعلنه قريبا". وكشفت مصادر أمريكية مسؤولة، لـCNN، أن ترامب يخطط لإعلان أن الاتفاق النووي الإيراني، الذي توصلت إليه أمريكا والقوى الغربية مع إيران في عهد الرئيس السابق باراك أوباما، "ليس في صالح" الولايات المتحدة.
وقالت المصادر إن ترامب يستعد لـ"سحب الثقة" من الاتفاق النووي الإيراني، ومنح الكونغرس مهلة لمراجعة الاتفاق. وأوضحت المصادر أن القرار الذي سيتخذه ترامب لن يصل إلى حد "هجر الاتفاق بشكل كامل". وأضافت أنه بسحب الثقة من الاتفاق، فإن ترامب سيلقي بالكرة في ملعب الكونغرس، الذي سيكون أمامه 60 يوما لتحديد النهج الذي ستتبعه الولايات المتحدة تجاه الاتفاق.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الحرس الثوري يهدد باستهداف الجيش الأمريكي ردا على أي عقوبات جديدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: قسم الجيوش الإقليمية :: الجيش الايراني-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2017