أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

"فرانكين".. صاروخ مرعب جديد تطوره كوريا الجنوبية

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 "فرانكين".. صاروخ مرعب جديد تطوره كوريا الجنوبية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sukhoi flanker

مراسل حربي
فريق التحرير

مراسل حربي  فريق التحرير
avatar



الـبلد :
التسجيل : 23/02/2016
عدد المساهمات : 1588
معدل النشاط : 3235
التقييم : 34
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: "فرانكين".. صاروخ مرعب جديد تطوره كوريا الجنوبية   الأربعاء 6 سبتمبر 2017 - 20:53

بدأت كوريا_الجنوبية تطوير صاروخ يتيح لها استهداف كافة أراضي كوريا_الشمالية بقوة تدميرية هائلة، بعد تصاعد التهديدات النووية والصاروخية لنظام بيونغ يانغ.
وقالت مصادر عسكرية، نقلا عن تقرير للموقع الإلكتروني لصحيفة "ستريت تايمز"، إنجليزية يومية تصدر في سنغافورة، إن سيول تعمل حالياً على تطوير صاروخ باليستي، أطلقت عليه "فرانكين"، قادر على حمل شحنات تفجير بالغة القوة لتدمير المنشآت العسكرية ومراكز القيادة التي بناها نظام بيونغ يانغ تحت الأرض.
وأوضحت المصادر أن الخطة الحالية تتضمن بناء صاروخ باليستي أرض - أرض قادر على حمل رؤوس تفجير بقوة طنين من #المتفجرات، ما يقارب 2000 كيلوغرام.
وتسربت خطة سيول الجديدة بعد يوم واحد من اتفاق بين الرئيس الأميركي دونالد #ترمب، ونظيره الكوري الجنوبي مون جاي إن، عبر اتصال هاتفي، تقرر بموجبه إلغاء القيود المفروضة على المدى والقدرة التدميرية لصواريخ كوريا الجنوبية.
وكان الاتفاق السابق بين سيول وواشنطن يحظر على كوريا الجنوبية تطوير صواريخ باليستية تتجاوز حمولتها 500 كيلوغرام من المتفجرات ويتعدى مداها 800 كيلومتر، وذلك مقابل وضع سول تحت مظلة أميركية لحمايتها من أي ضربات.
والاتفاق المذكور، الذي خضع لمراجعة عام 2012، كان يتيح لصواريخ سيول الوصول إلى كافة أراضي جارتها الشمالية، ولكن الشكوك كانت كثيرة حول القوة التدميرية المحدودة لـ 500 كيلوغرام من المتفجرات في التعامل مع بعض الأهداف الصعبة والمحصنة.
وأعلن البيت الأزرق، قصر الرئاسة في كوريا الجنوبية، أن الرئيس أبلغ ترمب، خلال الاتصال الهاتفي الذي جرى الاثنين الماضي، بضرورة اتخاذ إجراءات قوية وحاسمة "تجعل كوريا الشمالية أكثر إدراكا لمغبة أفعالها".
والصاروخ الكوري الجنوبي الجديد سيعزز دفاعات سيول وقدرتها على الردع في مواجهة بيونغ يانغ التي يعتقد أنها تمتلك صواريخ باليستية قصيرة ومتوسطة المدى قادرة على حمل رؤوس نووية. كما أظهرت قدراتها النووية بتفجير قنبلة هيدروجينية تسببت في هزات أرضية يوم الأحد الماضي.
وسيكون الصاروخ فراكين أول أداة خاصة تمتلكها سيول لضرب المنشآت تحت الأرض، إلى جانب القنابل الخارقة للملاجئ المحصنة التي تمتلكها القوات_الأميركية المتواجدة في كوريا الجنوبية.
1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

"فرانكين".. صاروخ مرعب جديد تطوره كوريا الجنوبية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2017