أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

مدارس فلسطين الأفضل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول


شاطر | .
 

 مدارس فلسطين الأفضل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسد كنعان

عريـــف
عريـــف
avatar



الـبلد :
التسجيل : 18/08/2017
عدد المساهمات : 85
معدل النشاط : 121
التقييم : 7
الدبـــابة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: مدارس فلسطين الأفضل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا   الأربعاء 30 أغسطس 2017 - 19:16

حققت مدارس فلسطين أفضل المستويات من بين مدارس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في إطار عملية تقييم شاملة للمبادرات المدرسية الدولية المشاركة والمدعومة من المجلس الثقافي البريطاني.

وأفادت وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية أن رئيس المجلس الثقافي البريطاني في فلسطين برندن مكشاري بعث برسالة تهنئة وتقدير للوزارة؛ أوضح فيها أن المجلس وبعد تحليله لما تم تنفيذه من نشاطات وفعاليات مدرسية فلسطينية في إطار البرامج التي يرعاها المجلس في المدارس الفلسطينية؛ أن هذه المدارس حققت أداءً فاعلاً ومتميزاً، إذ تقدمت بمشاريعها ومبادراتها على مدارس البلدان المشاركة في هذه المشاريع من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا؛ مثل تونس، والأردن، ولبنان، ومصر، وغيرها من الدول المشاركة.
وأشارت الرسالة إلى أن الإنجاز الكبير الذي حققته المدارس الفلسطينية جاء على مستويين أولهما: “المشاركة الأوسع من بين مدارس المنطقة، والأداء الأفضل فيما يتعلق بتحقيق المهارات الأساسية في مجالات المعرفة، والفهم، وحل المشكلات، وغيرها من الجوانب التي تشكل التوجه نحو التعليم الفعال فيها.
ووفقاً للمجلس فقد كشف مقياس مسح المهارات المكتسبة أن المعلمين الفلسطينيين المشاركين في البرنامج سجلوا أعلى مستوى أداء من بين معلمي الدول المشاركة.
وأعرب صيدم باسم الأسرة التربوية عن بالغ شكره وتقديره لجميع المدارس المشاركة في هذا البرنامج الدولي، معتبراً أن تألق مدارس فلسطين في هذه المسابقة يؤكد على اهتمام المدارس بنوعية التعليم وتحسين مخرجاته ويبرهن على الإصرار لتنشئة جيل فلسطيني قادر على المنافسة عالمياً والانتصار على كل العقبات والتحديات الماثلة أمامه.
يشار إلى أن 118 مدرسة فلسطينية حصلت على جائزة المدرسة الدولية والتي يرعاها المجلس الثقافي البريطاني، علماً أن هذه الجائزة تستهدف رفد المعلمين بمهارات متقدمة في مجال التواصل ووسائل التقويم والتعليم المعتمِد على البحث وغيرها، وتعد فلسطين من أوائل الدول المشاركة في هذا البرنامج حيث عملت من خلال الطواقم التربوية على تحقيق غايات البرنامج والذي ينسجم مع الخطة الوطنية لإصلاح التعليم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

مدارس فلسطين الأفضل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: قسم فلسطين الحبيبة - Palestine Dedication-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2017