أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

"العصار" يبحث مع رئيس الأركان الأردنى التعاون فى الصناعات الدفاعية والمدنية

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 "العصار" يبحث مع رئيس الأركان الأردنى التعاون فى الصناعات الدفاعية والمدنية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mi-17

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق
avatar



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 25488
معدل النشاط : 31597
التقييم : 1270
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: "العصار" يبحث مع رئيس الأركان الأردنى التعاون فى الصناعات الدفاعية والمدنية   الإثنين 14 أغسطس 2017 - 12:43

في إطار العلاقات الوثيقة بين الشعبين المصري والأردني وعلاقة الأخوة والصداقة بين ملك المملكة الأردنية عبد الله الثاني و رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، استقبل الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربى، اللواء الركن محمود فريحات رئيس هيئة الأركان المشتركة الأردني ووفد رفيع المستوى مرافق له، وذلك لبحث أوجه التعاون المشترك بين البلدين فى مجال الصناعات العسكرية والمدنية وتكنولوجيا التصنيع .
رحب "العصار" باللواء الركن محمود فريحات والوفد المرافق له، مؤكداً على اهتمام وزارة الإنتاج الحربى، بالتعاون مع الجانب الأردنى فى مجالات التصنيع المختلفة، وأعرب عن سعادته بهذا اللقاء الذى يعد خطوة هامة تساهم فى توطيد العلاقات بين البلدين، من خلال التعاون المشترك فى مجالات تصنيع المنتجات الحربية والمدنية، وكذلك التدريب ونقل التكنولوجيا بين البلدين .
واستعرض "العصار" الإمكانيات التكنولوجية والمعدات الدفاعية التى تنتجها الشركات التابعة لوزارة الإنتاج الحربى من ذخائر ومعدات وأنظمة التسليح، إلى جانب الإمكانيات البشرية والأنظمة التكنولوجية المتطورة التى تقوم عليها هذه الصناعات، كما أوضح أنه يتم استغلال فائض الطاقات الإنتاجية لهذه الشركات في إنتاج المنتجات المدنية المختلفة.
ومن جانبه، رحب "فريحات" بهذا التعاون الذي يعد تأكيدًا على الثقة المتبادلة بين البلدين، مشيداً بما اطّلع عليه من إمكانيات هائلة تمتلكها وزارة الإنتاج الحربى ودورها فى توفير متطلبات القوات المسلحة، كما أكد على أهمية الدور الذى تقوم به مصر لمواجهة التطرف والإرهاب في المنطقة.
وقد اتفق الطرفان فى نهاية اللقاء على تبادل الزيارات بينهما للاطلاع على الإمكانيات التصنيعية والتكنولوجية التي يمتلكها الطرفان وفتح مجالات جديدة للتعاون المشترك بين البلدين.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

"العصار" يبحث مع رئيس الأركان الأردنى التعاون فى الصناعات الدفاعية والمدنية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2017