أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

مظاهرات في العاصمة صنعاء ومدينة صعدة تضامناً مع الفلسطين

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 مظاهرات في العاصمة صنعاء ومدينة صعدة تضامناً مع الفلسطين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
aboferas

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
التسجيل : 08/05/2015
عدد المساهمات : 1149
معدل النشاط : 1014
التقييم : 33
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: مظاهرات في العاصمة صنعاء ومدينة صعدة تضامناً مع الفلسطين    الأحد 23 يوليو 2017 - 21:08



حكومة هادي عجزت.. وحكومة صنعاء تحشد ثلاث مظاهرات لنصرة الأقصى

 21 يوليو 2017عدد القراءات : 239

المساء برس – خاص/عجزت حكومة الرئيس المنتهية ولايته عبدربه منصور هادي من إخراج مظاهرة واحدة لنصرة المسجد الأقصى المبارك وما يتعرض له الشعب الفلسطيني من انتهاكات وقتل وتشريد واستحداثات الكيان الصهيوني في المسجد الأقصى ومحاولة تغيير هويته العربية والإسلامية.
ولم تعد حكومة هادي الموالية للسعودية والمقيم معظمها خارج اليمن تحظى بقبول في المناطق الجغرافية التي تسيطر عليها بسبب صراعها مع الكيانات الجنوبية الموالية لدولة الإمارات التي تسعى لتمديد نفوذها في محافظات اليمن الجنوبية.
وفيما عجزت سلطة هادي عن حشد الشارع الجنوبي على الأرض، تجاهلت أيضاً إصدار بيان تنديد وشجب – كما جرت العادة – ونشره في وسائل الإعلام التابعة لها، بل تعاملت مع أحداث القدس والمسجد الأقصى وكأن شيئاً لم يكن، الأمر الذي أثار سخط الشارع اليمني خاصة المحافظات الجنوبية.
في المقابل كانت حكومة الإنقاذ الوطنية في صنعاء أول الحكومات العربية التي صرخت ونددت بالأعمال الإرهابية التي يرتكبها الكيان الصهيوني في المسجد الأقصى وسعت إلى تأمين المدن الرئيسية بما فيها العاصمة صنعاء تمهيداً لحشد مظاهرات شعبية تعبر عن غضبها وسخطها وموقفها المعلن من الكيان الصهيوني وقضية الأمة العربية الأولى الأقصى الشريف والقدس المحتلة.
وخرجت عصر اليوم بالعاصمة صنعاء مظاهرة حاشدة دعا إليها زعيم حركة أنصار الله يوم أمس في كلمة متلفزة ألقاها بمناسبة الذكرى السنوية لانطلاق ما يعرف بـ”الصرخة في وجه المستكبرين” ودعا فيها إلى خروج الشعب اليمني في مظاهرات حاشدة تنديداً بما يمارسه الكيان الصهيوني في مدينة القدس المحتلة والمسجد الأقصى الشريف، ونصرة لأبناء الشعب الفلسطيني.
وشهدت المسيرة الجماهيرية التي خرجت تحت شعار “الصرخة نحو الأقصى” إحياءً لذكرى الصرخة ونصرة للمسجد الأقصى المبارك، توافدا جماهيريا كبيرا وبمشاركة وحدات رمزية من قوات الأمن وكشافة فتية المسيرة.
ورفعت في المسيرة شعارات الصرخة والأعلام الفلسطينية والهتافات الجماهيرية الصادحة بالصرخة والمنددة بالعدوان الصهيوني على المسجد الأقصى والشعب الفلسطيني والمتضامنة مع القضية المركزية للأمة الإسلامية والمتمثلة في القضية الفلسطينية.
وفي الفعالية ألقى رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي كلمة أكد خلالها أن هناك تحركاً كبيراً وترتيبات على مستوى عالٍ في سبيل نصرة الشعب الفلسطيني والإعداد للمعركة مع العدو، داعياً الجميع إلى المشاركة الفاعلة في نصرة القضية المركزية للأمة.
وفي محافظة صعدة المنكوبة نظم بناء المحافظة اليوم تظاهرة حاشدة تحت شعار “صرخة نحو الأقصى تضامناً مع القدس الشريف”.
وتخلل التظاهرة عرض عسكري لوحدات من الأمن المركزي واللجان الشعبية.
وأكد بيان تظاهرة صعدة على مركزية قضية الأقصى المبارك و”أنها القضية الجامعة للأمة الإسلامية”.. مستنكراً الأعمال والتصرفات الإجرامية التي يقوم بها العدو الصهيوني من إعتداءات سافرة على الأقصى الشريف.
وندد البيان بالصمت والخذلان العربي والإسلامي تجاه ما يتعرض له الأقصى وبلدان عربية أخرى من إعتداءات ومؤامرات تحاك من قبل اليهود والنصارى وبعض الأنظمة العميلة..
وفي حجة خرجت مظاهرة حاشدة لأبناء المحافظة تنديداً بالانتهاكات الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني والمسجد الأقصى المبارك، وندد المتظاهرون بالصمت العربي وتواطؤ الحكام العرب مع الكيان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني.






http://www.masa-press.net/2017/07/21/%D8%AD%D9%83%D9%88%D9%85%D8%A9-%D9%87%D8%A7%D8%AF%D9%8A-%D8%B9%D8%AC%D8%B2%D8%AA-%D9%88%D8%AD%D9%83%D9%88%D9%85%D8%A9-%D8%B5%D9%86%D8%B9%D8%A7%D8%A1-%D8%AA%D8%AD%D8%B4%D8%AF-%D8%A3%D8%B1%D8%A8%D8%B9/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

مظاهرات في العاصمة صنعاء ومدينة صعدة تضامناً مع الفلسطين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: قسم فلسطين الحبيبة - Palestine Dedication-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2017