أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

السيسي:توجيه ضربات قوية لمعسكرات الإرهابيين الآن. - صفحة 5

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 السيسي:توجيه ضربات قوية لمعسكرات الإرهابيين الآن.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
hesham saleh

جــندي



الـبلد :
العمر : 30
التسجيل : 01/04/2016
عدد المساهمات : 10
معدل النشاط : 16
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السيسي:توجيه ضربات قوية لمعسكرات الإرهابيين الآن.   الأربعاء 31 مايو 2017 - 12:39

بعض الأخوة يصروا على المصالحة فى ليبيا - على الرغم من أننا نسمع هذا الكلام
منذ 4 أعوام على الأقل ومحاولات من كل الأطراف - ولا تقدم حتى هذه اللحظة
لا حل فى ليبيا حتى يفرض أحد الأطراف المصالحة على الأخر من منطلق القوة
أما فى حالة تعادل القوى الحالى فكل طرف يؤمل نفسة بالنصر و الحصول على كامل الكعكة
فأنا أرى أن تدخل مصر لمساعدة خليفة حفتر -بغض النظر عن أى حادث أرهابى - هو الحل الصحيح 
وسيقصر من مدا الصراع أعوام - كما أنه يناسب توجة مصر بعدم تمكين أى حكومات ذات توجة أسلامى
(أستعباط بأسم الأسلام يعنى ) من الحكم فى دول مجاورة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed_mi7o

مراسل حربي
فريق التحرير

مراسل حربي  فريق التحرير
avatar



الـبلد :
التسجيل : 25/06/2014
عدد المساهمات : 1576
معدل النشاط : 2089
التقييم : 272
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



متصل

مُساهمةموضوع: رد: السيسي:توجيه ضربات قوية لمعسكرات الإرهابيين الآن.   الجمعة 2 يونيو 2017 - 16:48

الغارات المصرية تصل إلى «معسكرات تكفيريين» في الجبل الأخضر بليبيا
الاثنين - 3 شهر رمضان 1438 هـ - 29 مايو 2017 مـ


في وقت واصلت فيه الطائرات الحربية المصرية، أمس، غاراتها على «معسكرات تكفيريين» في الجبل الأخضر، في ليبيا، تستخدم في تدريب عناصر تسعى لتنفيذ عمليات في الداخل المصري، كشفت مصادر عسكرية مصرية عن رصدها انتقال متطرفين من سرت وطرابلس غربا، إلى مناطق في شرق ليبيا، في اتجاه المناطق القريبة للحدود مع مصر، خلال الشهور الأخيرة.

وبينما أدان مجلس الدولة الليبي الهجوم على أقباط مصر، إلا أنه ندد بالقصف المصري لدرنة، في وقت يُعقد فيه اليوم (الاثنين) لقاء روسي مصري بالقاهرة لبحث قضايا منها الإرهاب والأزمة الليبية.

ومن جانبه قال المتحدث باسم الجيش المصري، العقيد أركان حرب، تامر الرفاعي، لـ«الشرق الأوسط» أمس إن الضربات العسكرية الجوية التي تشنها القوات المسلحة المصرية في ليبيا «تحقق نجاحا»، وإنها لا تقتصر على مدينة درنة الليبية فقط.

وشدد العقيد الرفاعي على أن الأمر لا يخص فقط استهداف معسكرات تدريب المتطرفين، في درنة، التي تبعد نحو 300 كيلومتر من الحدود المصرية. وأكد على أن مصطلح «درنة» أصبح هو المتداول في وسائل الإعلام، بسبب توجيه الضربة الأولى إلى معسكرات لتدريب التكفيريين في نطاق تلك المدينة. وأضاف أن الضربات الجوية المصرية، تستهدف كل المعسكرات التي تستخدم في تدريب العناصر التكفيرية، وتهدد الأمن القومي المصري.

وبدأت مصر في شن غارات جوية منذ ليل الجمعة الماضية، ضد معسكرات متشددين في ليبيا تقول إنهم وراء مقتل 29 مسيحيا، معظمهم أطفال، في محافظة المنيا في جنوب القاهرة. وقالت مصادر عسكرية رفضت الإفصاح عن اسمها إن الغارات مستمرة حتى الآن (وقت إعداد هذا التقرير)، وإن الهدف لا يتعلق فقط بالانتقام لمقتل المصريين في المنيا يوم الجمعة الماضي، ولكنه «هي عملية لإنهاء خطر الإرهاب في الجهة الغربية من البلاد، وإن هذا يجري بالتنسيق مع الجيش الليبي».

وعما إذا كانت الضربات الجوية المصرية في درنة ما زالت مستمرة، قال العقيد الرفاعي إن القوات المسلحة المصرية لم تسمِ مكانا بعينه، لاستهدافه، ولكنها قالت منذ البداية إنها تستهدف معسكرات العناصر الإرهابية التي تدرب وتسلح العناصر التي تأتي لعمل مشاكل داخل الحدود المصرية، أيا كان مكان هذه العناصر.

وأضاف: «أنا أستهدف معسكرات العناصر الإرهابية التي تقوم بتدريب وتسليح العناصر التي تأتي إلى مصر وتحدث مشاكل داخل الحدود... أي تهديد يأتي لي من أي منطقة، حتى لو من خارج حدود الدولة، ويؤثر عليّ، وفيه عناصر تكفيرية إرهابية، سوف أستهدفها».

ومن المعروف أن مصر تكافح منذ سقوط نظام الرئيس الأسبق حسني مبارك، لهزيمة التنظيمات المتشددة في سيناء. ودفعت إلى هناك بتعزيزات عسكرية غير مسبوقة منذ انتهاء حرب 1973. لكن أمر القضاء على الإرهاب في سيناء، وهي منطقة صحراوية شاسعة، لم يُحسم بعد، رغم استخدام الطائرات الحربية والغارات الجوية والمروحيات والاجتياح البري. ويتخوف كثير من الخبراء العسكريين من فتح جبهة جديدة للحرب على التنظيمات المتطرفة على الجبهة الغربية من البلاد التي تعاني من الفقر والمصاعب الاقتصادية.

على صعيد آخر قال مصدر عسكري، في اتصال مع «الشرق الأوسط» طالبا عدم ذكر اسمه، تعليقا على ما تردد بشأن اعتزام الجيش الليبي اقتحام درنة بعد الانتهاء من الغارات الجوية على معسكرات المتطرفين، إن هذا «أمر وارد، ومهم لإعادة السيطرة على هذه المدينة التي تعج بفوضى التنظيمات المتطرفة».

وعن احتمال مشاركة مصر في أي اجتياح بري لمعسكرات للمتشددين داخل ليبيا، قال: القوات المسلحة، إذا أرادت أن تقوم بأي عملية، فلن تعلن عنها، قبل تنفيذها أصلا، سواء عملية جوية أو بحرية أو برية».

وكشف لأول مرة عن رصد السلطات المصرية لعودة عدة مئات من المتطرفين، ومن بينهم مصريون، من جبهات سرت وطرابلس، والجنوب الليبي، إلى محيط درنة، في شرق البلاد، من ناحية مصر، والمناطق الممتدة من درنة شمالا، حتى الجنوب الشرقي من ليبيا، مرورا بالجبل الأخضر.

ومعروف أن الجبل الأخضر ووديان وعرة في جنوب درنة، تعرضت في تسعينات القرن الماضي، لغارات جوية من الجيش الليبي، في محاولة يائسة لدحر الجماعات المتطرفة التي كانت تتحصن فيها في ذلك الوقت.

ومن جانبه أضاف المصدر العسكري المصري أن الطلعات الجوية التي تنفذها بلاده في ليبيا تستهدف «معسكرات العناصر الإرهابية، بشكل عام، سواء (داعش) أو (القاعدة)، أو أي تسمية... هدفنا دك المعسكرات التي لها علاقة بتدريب عناصر إرهابية تسعى للتسلل إلى مصر»، مشيرا إلى أن المنطقة التي تقع ضمن عمليات الغارات الجوية تمتد في داخل الجبل الأخضر، أي من جنوب درنة، إلى المرج قرب بنغازي، ونواحي درنة، التي قال إن «فيها كل شيء للمتطرفين، والكثير من المعسكرات، وفيها (داعش) وعناصر من سرت وبنغازي، عادت لمأواها السابق، بعد طردها من سرت ومناطق أخرى في الغرب الليبي».

وكشف مسؤول أمني على الحدود المصرية الليبية، بشأن زيادة تأمين الجيش للحدود، بالتزامن مع الطلعات الجوية التي تستهدف المتطرفين في ليبيا، عن أن «مسألة تأمين الحدود، لا جديد فيها، لأنها تخضع لأوامر مستدامة، وإجراءات متخذة مسبقا. أي لا توجد تحركات غير طبيعية لا من ناحية السلوم شمالا ولا من جهة العوينات جنوبا». وأضاف أن «الجيش يقوم بواجبه في تكثيف إجراءات التأمين على الحدود البرية في كل الاتجاهات»، وأن هذا «إجراء متخذ بشكل طبيعي، خصوصا من اتجاه الحدود الغربية، وحتى مثلث الحدود الجنوبية مع كل من ليبيا والسودان».

ومن خلال التحدث إلى عدة قادة مصريين لهم علاقة بالعمليات في ليبيا، اتضح أن الهدف المصري يركز بشكل أساسي على محاولات لـ«قطع تمويل عمليات الإرهاب من الخارج»، و«تدمير مراكز اتصالات تديرها عناصر استخباراتية أجنبية تقدم عمليات لوجيستية للإرهابيين».

وقال أحد هؤلاء القادة: «هناك قوافل لسيارات الدفع الرباعي للتكفيريين تخرج من منطقة الجبل الأخضر، أو درنة، أو أيا كان، وتدور من خلف خطوط الجيش الليبي، وتتوجه عبر الأرض الصحراوية المفتوحة، إلى مصر، حيث تستخدم تلك القوافل المدقات حتى تصل للحدود من بحر الرمال أو غيره من الحدود».

وأضاف أن الناحية الأمنية في تلك المساحة الجغرافية الواسعة، داخل المنطقة الشرقية من ليبيا، ما زالت ضعيفة، فـ«الجيش الليبي مشغول بمحاربة الإرهاب حاليا في بنغازي ومناطق جنوب ليبيا... وبصرف النظر عن الآيديولوجيا التي تتبعها معسكرات التدريب هناك، إلا أنها جميعا تغذي الإرهاب؛ فتنظيم داعش وتنظيم القاعدة، وجماعة أنصار بيت المقدس وجماعة حسم، وغيرها من المسميات يوجد بينها قنوات مشتركة في كثير من الأماكن، وتتعاون لإثارة القلاقل في مصر».

وعلى صعيد الحرب ضد التنظيمات المتطرفة في سيناء، قال بيان للجيش المصري أمس إن قوات إنفاذ القانون من الجيش الثاني الميداني بشمال سيناء، بالتعاون مع القوات الجوية، تمكنت من استهداف وتدمير عربة مفخخة خاصة بالعناصر الإرهابية، وذلك قبل استخدامها في استهداف أحد التمركزات الأمنية للقوات.

وعلى صعيد تطورات الموقف الدولي من حادث المنيا، والغارات المصرية على ليبيا، صلى البابا فرنسيس بابا الفاتيكان أمس من أجل ضحايا الحادث، وضحايا وعائلات هجوم مانشستر في بريطانيا التي وقع الأسبوع الماضي.

وفي ليبيا أدان مجلس الدولة، أحد الكيانات التي تمخض عنها اتفاق الصخيرات، هجوم الجمعة على حافلة للأقباط بمصر، لكنه أعرب عن استنكاره للقصف المصري لمدينة درنة بوصفه اعتداء على سيادة البلاد. وهو موقف مماثل سبق واتخذه المجلس الرئاسي.

ومن المقرر أن تكون المشكلة الليبية ضمن عدة قضايا بالمنطقة سوف يبحثها اليوم في القاهرة، كل من وزيري خارجية ودفاع مصر وروسيا. وقال المستشار أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية، إن المباحثات المصرية الروسية سوف تتطرق للقضايا والأزمات الإقليمية في كل من سوريا وليبيا واليمن والعراق والمواقف المصرية والروسية إزاءها، فضلا عن تناول قضية الإرهاب في أعقاب الأحداث الإرهابية الأخيرة التي شهدتها مصر، ودول أوروبية، مما يدق ناقوس الخطر بشأن تصاعد ظاهرة الإرهاب التي باتت تحصد الأرواح البريئة علي نحو مستمر.

http://aawsat.com/home/article/938011/%D8%A7%D9%84%D8%BA%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D8%AA%D8%B5%D9%84-%D8%A5%D9%84%D9%89-%C2%AB%D9%85%D8%B9%D8%B3%D9%83%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%AA%D9%83%D9%81%D9%8A%D8%B1%D9%8A%D9%8A%D9%86%C2%BB-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%A8%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AE%D8%B6%D8%B1-%D8%A8%D9%84%D9%8A%D8%A8%D9%8A%D8%A7
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-17

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق
avatar



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 24677
معدل النشاط : 30594
التقييم : 1233
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




متصل

مُساهمةموضوع: رد: السيسي:توجيه ضربات قوية لمعسكرات الإرهابيين الآن.   السبت 3 يونيو 2017 - 9:20

ليبيا.. عناصر إرهابية مصرية الجنسية في مدينة درنة


كشف الناطق الرسمي باسم قوات الجيش الوطني الليبي العقيد أحمد المسماري عن وجود عناصر إرهابية من دولة مصر في مدينة درنة شرق البلاد، وفقا لوكالة الأنباء الليبية.
وأوضح خلال مؤتمر صحفي من مدينة بنغازي أن الإرهابي المدعو هاشم عشماوي وهو ضابط من الجيش المصري تم طرده من الجيش المصري في عام 2012 وهو الآن زعيم للجماعات الإرهابية في درنة ويقود العمليات الإرهابية من هناك.
وأشار المسماري إلى وجود الإرهابي المدعو محمد سرور وهو مصري الجنسية يقوم بتجنيد وتدريب العناصر الإرهابية الأجانب في درنة.
وقال إن العناصر الإرهابية لا تزال في مدينة درنة بحسب معلومات استخباراتية دقيقة.
وأضاف الناطق باسم القوات المسلحة الليبية إن قرار رئيس ما يسمى بحكومة الوفاق فايز السراج بإنشاء 7 مناطق عسكرية في ليبيا باطل قانونيا وأخلاقيا وأنه لم يحترم اتفاق الصخيرات، مضيفا أن الجيش لن يسمح بالتلاعب بأمن البلاد.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smiley

مـــلازم
مـــلازم
avatar



الـبلد :
التسجيل : 29/12/2013
عدد المساهمات : 619
معدل النشاط : 833
التقييم : 55
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السيسي:توجيه ضربات قوية لمعسكرات الإرهابيين الآن.   الأحد 4 يونيو 2017 - 1:05

المتهورون الذين لا يقدرون عواقب تهورهم دائما21   



the red general
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
le Combattant

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 17/12/2011
عدد المساهمات : 2499
معدل النشاط : 2141
التقييم : 167
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السيسي:توجيه ضربات قوية لمعسكرات الإرهابيين الآن.   الأحد 4 يونيو 2017 - 1:17

@smiley كتب:
المتهورون الذين لا يقدرون عواقب تهورهم دائما ما يرتكبون حماقات تتسبب في هلاكهم 21



ونحن منتظرين لنرى من سوف يهلكنا
هل ترى دولة  تستطيع اهلاكنا يا عبقرى  زماننك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تونسي و أفتخر

مقـــدم
مقـــدم
avatar



الـبلد :
المهنة : ملازم أول
المزاج : Racist
التسجيل : 02/01/2011
عدد المساهمات : 1091
معدل النشاط : 942
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السيسي:توجيه ضربات قوية لمعسكرات الإرهابيين الآن.   الأحد 4 يونيو 2017 - 2:07

@le Combattant كتب:








ونحن منتظرين لنرى من سوف يهلكنا
هل ترى دولة  تستطيع اهلاكنا يا عبقرى  زماننك

هذا كلام الذين لا يستطيعون أن يرو أبعد من أنوفهم.. هل كانت هناك دولة أقوى من روما ؟ لكن أين هي الآن؟ حتى أنكم لا تقارنون بمقاطعة رومانية و ليس روما، بجانبكم دولة هزمتكم ذهابا و إيابا و تتحدث عن القوة؟

كلام الأخ سمايلي واقعي، التدخل المصري في ليبيا غير شرعي و ستكون عواقبه وخيمة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed_mi7o

مراسل حربي
فريق التحرير

مراسل حربي  فريق التحرير
avatar



الـبلد :
التسجيل : 25/06/2014
عدد المساهمات : 1576
معدل النشاط : 2089
التقييم : 272
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



متصل

مُساهمةموضوع: رد: السيسي:توجيه ضربات قوية لمعسكرات الإرهابيين الآن.   الأحد 4 يونيو 2017 - 8:08


الجيش الليبي يسيطر على "كامل مناطق" الجفرة والقاعدة الجوية

استعاد الجيش الوطني الليبي، اليوم السبت، السيطرة على كافة مناطق محافظة الجفرة الصحراوية وسط ليبيا و"قاعدة الجفرة العسكرية الجوية"، بعد أن كان قد حقق تقدما نوعيا في الأيام الماضية على حساب الجماعات المتطرفة، بحسب ما ذكرت شبكة "سكاي نيوز" الإخبارية.

وأكد آمر غرفة عمليات الجيش لـ"سكاي نيوز عربية" استعادة "السيطرة على منطقة الجفرة بكامل مناطقها وبلداتها بما فيها قاعدة الجفرة العسكرية الجوية بعد دحر عناصر القاعدة".

وكان الجيش الليبي نجح في استعادة السيطرة على مدن استراتيجية في منطقة الجفرة الصحراوية الجمعة، بعد الغارات الجوية التي استهدفت الجماعات المتطرفة في مناطق ليبية عدة.

وقال المتحدث العسكري، أحمد المسماري، إن الجيش الوطني سيطر على مدن ودان وهون وسوكنة الاستراتيجية في منطقة الجفرة بعد مواجهات مع الميليشيات، وذلك في إطار عملياته الرامية إلى توسيع رقعة وجوده وسط ليبيا وجنوبها.

وخاض الجيش الوطني، الجمعة، اشتباكات مع سرايا الدفاع عن بنغازي في هذه المناطق، وهي ميليشيات متشددة كانت قد فرت أمام تقدم القوات الحكومية منذ العام الماضي في مدينة بنغازي بشرق البلاد، بعد إطلاق عملية الكرامة.

وتقع الجفرة على بعد ما يزيد عن 500 كيلومتر جنوب غربي بنغازي، وعلى بعد نفس المسافة جنوب شرقي طرابلس.

والتقدم الميداني جاء بعد أحدث موجة من الغارات التي شنتها طائرات الجيش في منطقة الجفرة ومحيطها، استهدفت خصوصا "مليشيا القوة الثالثة التابعة للمجلس العسكري مصراتة، وسرايا الدفاع عن بنغازي التابعة لتنظيم القاعدة الإرهابي ومرتزقة المعارضة التشادية".

وكان سلاحا الجو المصري والليبي شنا في الأيام الماضية غارات على الجفرة ومدينة درنة بشرق ليبيا، وقالت مصر إن ضرباتها الجوية استهدفت متشددين لهم صلة بهجوم المنيا، الذي أسفر عن مقتل أكثر من 25 مصريا كانوا متوجهين لزيارة دير الأنبا صموئيل.

وفي هذا الإطار، قال المسماري إنهم توصلوا إلى أن متشددين مصريين بارزين يعملان في درنة الليبية، وأن مكالمات هاتفية عبر الأقمار الصناعية أجريت بين المنيا بمصر ودرنة قبل الهجوم الدامي الذي استهدف الأقباط.

http://www.masrawy.com/news/News_Press/details/2017/6/3/1098346/%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%8A%D8%B4-%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%8A%D8%A8%D9%8A-%D9%8A%D8%B3%D9%8A%D8%B7%D8%B1-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D9%83%D8%A7%D9%85%D9%84-%D9%85%D9%86%D8%A7%D8%B7%D9%82-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%81%D8%B1%D8%A9-%D9%88%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D8%B9%D8%AF%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D9%8A%D8%A9
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mig29s

مراقب
المحكمة العسكرية

مراقب  المحكمة العسكرية
avatar



الـبلد :
المهنة : طالب علوم وتكنولوجيا
المزاج : هادئ لكن غيور على وطني
التسجيل : 16/03/2015
عدد المساهمات : 2266
معدل النشاط : 2692
التقييم : 110
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السيسي:توجيه ضربات قوية لمعسكرات الإرهابيين الآن.   الأحد 4 يونيو 2017 - 12:41

@hesham saleh كتب:
بعض الأخوة يصروا على المصالحة فى ليبيا - على الرغم من أننا نسمع هذا الكلام
منذ 4 أعوام على الأقل ومحاولات من كل الأطراف - ولا تقدم حتى هذه اللحظة
لا حل فى ليبيا حتى يفرض أحد الأطراف المصالحة على الأخر من منطلق القوة
أما فى حالة تعادل القوى الحالى فكل طرف يؤمل نفسة بالنصر و الحصول على كامل الكعكة
فأنا أرى أن تدخل مصر لمساعدة خليفة حفتر -بغض النظر عن أى حادث أرهابى - هو الحل الصحيح 
وسيقصر من مدا الصراع أعوام - كما أنه يناسب توجة مصر بعدم تمكين أى حكومات ذات توجة أسلامى
(أستعباط بأسم الأسلام يعنى ) من الحكم فى دول مجاورة .






استقبال الوزير مساهل في مصراتة


 إستقبال شعبي حار للوزير مساهل أثناء زيارته للجنوب الليبي فزان و غات



عبد القادر مساهل يلتقي اعيان الزنتان لدعم المصالحة في ليبيا



استقبال حار من الاخوة الليبيين لعبد القادر مساهل



جولة ماراطونية لعبد القادر مساهل في ليبيا من اجل تحقيق مصالحة وطنية بين الاشقاء الليبيين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdo_lamp

رقـــيب أول
رقـــيب أول
avatar



الـبلد :
المهنة : محاسب
المزاج : اتمنى حسن الخاتمه
التسجيل : 17/11/2012
عدد المساهمات : 363
معدل النشاط : 253
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السيسي:توجيه ضربات قوية لمعسكرات الإرهابيين الآن.   الأحد 4 يونيو 2017 - 13:05

هناك الكثير من الدول والاشخاص يقتات على تواجد الميليشيات وانهيار الدول مثل الطفيليات التى لاتاتى الا على الميتة والدم 
من رضى ان يكون امه ميته فهو حر فى توجهه اما مصر فقد صبرت كثيرا وتأخرت فى امور رغبة منها فى حل الامور سياسيا ولكن مصر لن تقبل ان تموت الا واقفة غير راكعه لااى جماعة ايا كان ممولها ومن يقف بجانبها ومهما كانت الاسباب فنحن الان نحارب فى الداخل والخارج عسكريا واقتصاديا وامنيا ورغم زلك مازلنا نملك شهامه ومسؤليه فى الحرب مع من وفر الدعم للارهاب سواء شرقا او غربا لذلك سيوفقنا الله تعالى لانه اعلم بالنوايا ولا يعين الا من معه الحق


ليبيا لاتعنى الا المصريين ومن حقنا ان نتدخل لحماية انفسنا غير الجزائر  وتونس لاننا الاكبر حدودا وجماعة الاخوان اكثر عدائيه لنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mig29s

مراقب
المحكمة العسكرية

مراقب  المحكمة العسكرية
avatar



الـبلد :
المهنة : طالب علوم وتكنولوجيا
المزاج : هادئ لكن غيور على وطني
التسجيل : 16/03/2015
عدد المساهمات : 2266
معدل النشاط : 2692
التقييم : 110
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السيسي:توجيه ضربات قوية لمعسكرات الإرهابيين الآن.   الأحد 4 يونيو 2017 - 13:11

@abdo_lamp كتب:
هناك الكثير من الدول والاشخاص يقتات على تواجد الميليشيات وانهيار الدول مثل الطفيليات التى لاتاتى الا على الميتة والدم 
من رضى ان يكون امه ميته فهو حر فى توجهه اما مصر فقد صبرت كثيرا وتأخرت فى امور رغبة منها فى حل الامور سياسيا ولكن مصر لن تقبل ان تموت الا واقفة غير راكعه لااى جماعة ايا كان ممولها ومن يقف بجانبها ومهما كانت الاسباب فنحن الان نحارب فى الداخل والخارج عسكريا واقتصاديا وامنيا ورغم زلك مازلنا نملك شهامه ومسؤليه فى الحرب مع من وفر الدعم للارهاب سواء شرقا او غربا لذلك سيوفقنا الله تعالى لانه اعلم بالنوايا ولا يعين الا من معه الحق


ليبيا لاتعنى الا المصريين ومن حقنا ان نتدخل لحماية انفسنا غير الجزائر  وتونس لاننا الاكبر حدودا وجماعة الاخوان اكثر عدائيه لنا

الجزائر و تونس لا تعارض التدخل المصري في ليبيا لكن التدخل سيكون أنجع في وجود جيش ليبي موحد على الأرض يستطيع امساك الأرض و عدوه الواحد و الوحيد هو الارهاب 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed_mi7o

مراسل حربي
فريق التحرير

مراسل حربي  فريق التحرير
avatar



الـبلد :
التسجيل : 25/06/2014
عدد المساهمات : 1576
معدل النشاط : 2089
التقييم : 272
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



متصل

مُساهمةموضوع: رد: السيسي:توجيه ضربات قوية لمعسكرات الإرهابيين الآن.   الأحد 4 يونيو 2017 - 13:30

السلام عليك اخي ميج 29

اريد التوضيح ان مصر حتي الان لم تنفذ غارات ضد الاطراف التي تتفواض معها الجزائر في الغرب من اجل مصالحة، الغارات استهدفت جماعات ارهابية تضم عناصر ليبية و اجنبية تتمركز في الشرق، وتلك العناصر تدعم جماعات تقوم باعمال ارهابية داخل مصر
و ما يسمي بالمجلس الرئاسي اعترض علي غارات مصر لانه يراها بنظره اختراق للسيادة الليبية التي يظن انه مسؤول عنها، بالاحري هم يعترضون لان مصر لم تبلغهم وتنسق معهم مثلما فعلت مع الجيش الليبي في الشرق، والاعتراض هنا لا ياتي بسبب استهداف احد اطراف المصالحة
وياتي السؤال، لماذا يعترض البعض علي ضرب اهداف ارهابية تضم عناصر اجنبية تضر الشعب الليبي و المصري، وما علاقة ذلك بجهود المصالحة ؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
just_try

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 30
المهنة : معلم
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 19/06/2016
عدد المساهمات : 69
معدل النشاط : 61
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السيسي:توجيه ضربات قوية لمعسكرات الإرهابيين الآن.   الأحد 4 يونيو 2017 - 15:24

البعض يتعمد استفزاز الاعضاء المصريين من اجل اظهار مصر كدولة معتدية
ارجو من الاعضاء المصريين الانتباه لذلك و عدم الرد عليهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
just_try

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 30
المهنة : معلم
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 19/06/2016
عدد المساهمات : 69
معدل النشاط : 61
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السيسي:توجيه ضربات قوية لمعسكرات الإرهابيين الآن.   الأحد 4 يونيو 2017 - 15:28

@mig29s كتب:






الجزائر و تونس لا تعارض التدخل المصري في ليبيا لكن التدخل سيكون أنجع في وجود جيش ليبي موحد على الأرض يستطيع امساك الأرض و عدوه الواحد و الوحيد هو الارهاب 


نتمنى كل الخير للاشقاء في ليبيا و نتمنى ايضا ان تتحد دول جوار ليبيا جميعا من اجل مساعدة اشقائنا في ليبيا على تجاوز ازمتهم و هذا لن يحدث في اعتقادى سوى باتحاد دول الجوار و اتفاقهم على رؤية موحدة لحل الازمة الليبية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mig29s

مراقب
المحكمة العسكرية

مراقب  المحكمة العسكرية
avatar



الـبلد :
المهنة : طالب علوم وتكنولوجيا
المزاج : هادئ لكن غيور على وطني
التسجيل : 16/03/2015
عدد المساهمات : 2266
معدل النشاط : 2692
التقييم : 110
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السيسي:توجيه ضربات قوية لمعسكرات الإرهابيين الآن.   الأحد 4 يونيو 2017 - 15:50

@ahmed_mi7o كتب:
السلام عليك اخي ميج 29

اريد التوضيح ان مصر حتي الان لم تنفذ غارات ضد الاطراف التي تتفواض معها الجزائر في الغرب من اجل مصالحة، الغارات استهدفت جماعات ارهابية تضم عناصر ليبية و اجنبية تتمركز في الشرق، وتلك العناصر تدعم جماعات تقوم باعمال ارهابية داخل مصر
و ما يسمي بالمجلس الرئاسي اعترض علي غارات مصر لانه يراها بنظره اختراق للسيادة الليبية التي يظن انه مسؤول عنها، بالاحري هم يعترضون لان مصر لم تبلغهم وتنسق معهم مثلما فعلت مع الجيش الليبي في الشرق، والاعتراض هنا لا ياتي بسبب استهداف احد اطراف المصالحة
وياتي السؤال، لماذا يعترض البعض علي ضرب اهداف ارهابية تضم عناصر اجنبية تضر الشعب الليبي و المصري، وما علاقة ذلك بجهود المصالحة ؟!


و عليكم السلام و رحمة الله


أنا لم أقل ما يخرج عن فكرتك لكن توضيح شيء المجلس الرئاسي نصب بتزكية من الأمم المتحدة و هي من أعطته الشرعية 

بالنسبة للفيديوهات التي وضعتها كانت للاجابة على الأخ و اظهار أن في الأشهر الأخيرة بدأت المياه الراكدة تتحرك و تنزاح نحو المسار المرجوا و هو توحد الأخوة الليبيين لم أقصد بها أي شيء آخر


تقبل تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تونسي و أفتخر

مقـــدم
مقـــدم
avatar



الـبلد :
المهنة : ملازم أول
المزاج : Racist
التسجيل : 02/01/2011
عدد المساهمات : 1091
معدل النشاط : 942
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السيسي:توجيه ضربات قوية لمعسكرات الإرهابيين الآن.   الأحد 4 يونيو 2017 - 17:20

@mig29s كتب:







و عليكم السلام و رحمة الله


أنا لم أقل ما يخرج عن فكرتك لكن توضيح شيء المجلس الرئاسي نصب بتزكية من الأمم المتحدة و هي من أعطته الشرعية 

بالنسبة للفيديوهات التي وضعتها كانت للاجابة على الأخ و اظهار أن في الأشهر الأخيرة بدأت المياه الراكدة تتحرك و تنزاح نحو المسار المرجوا و هو توحد الأخوة الليبيين لم أقصد بها أي شيء آخر


تقبل تحياتي

الوضع بدأ بالتحسن بما يخدم مصلحة الشعب الليبي بسب نجاح المبادرة التونسية لكن مصر لا تريد ذلك لأن المصالحة في ليبيا و نجاح الجانب الجزائري و التونسي في فرض السلام سيفرض حكومة تضم عناصر من ''الإخوان'' و سيجعل مصر في موضع ثانوي في ليبيا لذلك نرى هذه التدخلات التي في النهاية لن تكون ذات منفعة عليها و نريد أن نعرف من يمول هذه التحركات..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تونسي و أفتخر

مقـــدم
مقـــدم
avatar



الـبلد :
المهنة : ملازم أول
المزاج : Racist
التسجيل : 02/01/2011
عدد المساهمات : 1091
معدل النشاط : 942
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السيسي:توجيه ضربات قوية لمعسكرات الإرهابيين الآن.   الأحد 4 يونيو 2017 - 17:21

@le Combattant كتب:





جميلة جدا كلمة غيرشرعى
مازلنا نتدخل وسوف نستمر فى التدخل و لن توقفوننا 
موتو بغيظكم

رد يدل على مستواك الشخصي سأتجنب الخوض فيه

ربي يشفيك من الحسد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النسر الاسود 2

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
التسجيل : 03/09/2014
عدد المساهمات : 433
معدل النشاط : 506
التقييم : 67
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السيسي:توجيه ضربات قوية لمعسكرات الإرهابيين الآن.   الأحد 4 يونيو 2017 - 18:36

@تونسي و أفتخر كتب:






الوضع بدأ بالتحسن بما يخدم مصلحة الشعب الليبي بسب نجاح المبادرة التونسية لكن مصر لا تريد ذلك لأن المصالحة في ليبيا و نجاح الجانب الجزائري و التونسي في فرض السلام سيفرض حكومة تضم عناصر من ''الإخوان'' و سيجعل مصر في موضع ثانوي في ليبيا لذلك نرى هذه التدخلات التي في النهاية لن تكون ذات منفعة عليها و نريد أن نعرف من يمول هذه التحركات..
اعتقد انك ادليت براءيك كاملا . لم بتبقى شئ لم تقوله شاكرين لك معلوماتك و مجهودك الغزير و لنرجع  الى العنوان الرئيسى موضوعنا العسكرى و لنضع مليون خط تحت كلمه العسكرى و هو الضربات المصريه فى ليبيا و اعتقد انك لا تملك شئ لم تقوله إلى الآن و نتمنى منك ان تشاهد و تستمع بالنقاش و ما يفعله المصرين سواء فى المنتدى او على أرض الواقع و اتمنى ان يكون رائيك كذلك فى التدخل الأمريكى فى العراق و أفغانستان و سوريا و لا الم ترى ذلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تونسي و أفتخر

مقـــدم
مقـــدم
avatar



الـبلد :
المهنة : ملازم أول
المزاج : Racist
التسجيل : 02/01/2011
عدد المساهمات : 1091
معدل النشاط : 942
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السيسي:توجيه ضربات قوية لمعسكرات الإرهابيين الآن.   الأحد 4 يونيو 2017 - 19:50

@النسر الاسود 2 كتب:





اعتقد انك ادليت براءيك كاملا . لم بتبقى شئ لم تقوله شاكرين لك معلوماتك و مجهودك الغزير و لنرجع  الى العنوان الرئيسى موضوعنا العسكرى و لنضع مليون خط تحت كلمه العسكرى و هو الضربات المصريه فى ليبيا و اعتقد انك لا تملك شئ لم تقوله إلى الآن و نتمنى منك ان تشاهد و تستمع بالنقاش و ما يفعله المصرين سواء فى المنتدى او على أرض الواقع و اتمنى ان يكون رائيك كذلك فى التدخل الأمريكى فى العراق و أفغانستان و سوريا و لا الم ترى ذلك



الحديث عسكري بحت. لا أمانع تدخل مصري في سوريا، كان عليها دك معاقل داعش في سوريا التي لا تبعد كثيرا بدل أن تتطاول على بلدان عاجزة مثل ليبيا لفرض أجندات سياسية. لو كان القذافي حي لما خرجت رصاصة واحدة من خلف الحدود.

سلام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
le Combattant

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 17/12/2011
عدد المساهمات : 2499
معدل النشاط : 2141
التقييم : 167
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السيسي:توجيه ضربات قوية لمعسكرات الإرهابيين الآن.   الأحد 4 يونيو 2017 - 20:58

@تونسي و أفتخر كتب:








الحديث عسكري بحت. لا أمانع تدخل مصري في سوريا، كان عليها دك معاقل داعش في سوريا التي لا تبعد كثيرا بدل أن تتطاول على بلدان عاجزة مثل ليبيا لفرض أجندات سياسية. لو كان القذافي حي لما خرجت رصاصة واحدة من خلف الحدود.

سلام.

لانك لا تستطيع قراءة االتاريخ
سبق ان قصفت مصر ليببيا اثناء حكم القذافى و توغلت القوات المصرية داخل ليبيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed_mi7o

مراسل حربي
فريق التحرير

مراسل حربي  فريق التحرير
avatar



الـبلد :
التسجيل : 25/06/2014
عدد المساهمات : 1576
معدل النشاط : 2089
التقييم : 272
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



متصل

مُساهمةموضوع: رد: السيسي:توجيه ضربات قوية لمعسكرات الإرهابيين الآن.   الأحد 4 يونيو 2017 - 21:22

@mig29s كتب:

و عليكم السلام و رحمة الله


أنا لم أقل ما يخرج عن فكرتك لكن توضيح شيء المجلس الرئاسي نصب بتزكية من الأمم المتحدة و هي من أعطته الشرعية 

بالنسبة للفيديوهات التي وضعتها كانت للاجابة على الأخ و اظهار أن في الأشهر الأخيرة بدأت المياه الراكدة تتحرك و تنزاح نحو المسار المرجوا و هو توحد الأخوة الليبيين لم أقصد بها أي شيء آخر


تقبل تحياتي

انا لا ادعي انك تحدثت بشئ مسئ لا سمح الله اخي الكريم
ولكن القليل من المشاركات كانت مثلك تتحدث باسلوب ومنطق محترم يخلو من الاستفزاز والهجوم الغير مبرر، لهذا اردت في مشاركتي ان اتناقش و استفهم منك عن وجهه نظرك بنقاط محدده، وذلك بعد ان قمت بتوضيح عده نقاط للاخوه اعضاء وزوار المنتدي الكرام والذين يتابعون الموضوع

وكما تقول المجلس الرئاسي معترف به في الامم المتحده، ويستطيع تقديم احتجاج دولي يوقف مصر لو كانت علي خطاء وتخالف المواثيق الدولية وتتعدي علي سيادة الشعب الليبي دون حق

 والان جاء دوري لاوضح لك شئ هام، لا احد يسخف من الجهود الجزائرية لاحداث مصالحه خصوصاً بالغرب الليبي، ولكن تلك ردود طبيعية علي اشحاص يثيروا الفتن ولا يفعلون شئ غير محاولة الاستفزاز والهجوم علي مصر لمجرد الهجوم وبغير منطق او مبرر واضح

تحياتي لك و كل عام و انت بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النسر الاسود 2

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
التسجيل : 03/09/2014
عدد المساهمات : 433
معدل النشاط : 506
التقييم : 67
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السيسي:توجيه ضربات قوية لمعسكرات الإرهابيين الآن.   الأحد 4 يونيو 2017 - 21:23

@تونسي و أفتخر كتب:








الحديث عسكري بحت. لا أمانع تدخل مصري في سوريا، كان عليها دك معاقل داعش في سوريا التي لا تبعد كثيرا بدل أن تتطاول على بلدان عاجزة مثل ليبيا لفرض أجندات سياسية. لو كان القذافي حي لما خرجت رصاصة واحدة من خلف الحدود.

سلام.

القذافى ههههههههههههههه اصحكتنى كثيرا و الله يبدو أنك لا تعلم ما حدث معه يا عزيزى ارجوك أقراء قبل ان تكتب حتى لا تخرج نفسك أكثر من هذا ارجوك 
https://ar.m.wikipedia.org/wiki/المناوشات_المصرية_الليبية مصر لديها اشتباكات مع ليبيا و السودان ارجوك أقراء قبل ان تكتب هذه المره الثالثه التى أقول لك هذا فى نفس الموضوع و على فكره السادات رحمه الله عليه هزق القذافى على الهواء و لم يتحرك القذافى و دمر قاعده جويه فى  ليبيا و تقولى رصاصه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تونسي و أفتخر

مقـــدم
مقـــدم
avatar



الـبلد :
المهنة : ملازم أول
المزاج : Racist
التسجيل : 02/01/2011
عدد المساهمات : 1091
معدل النشاط : 942
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السيسي:توجيه ضربات قوية لمعسكرات الإرهابيين الآن.   الإثنين 5 يونيو 2017 - 0:14

@النسر الاسود 2 كتب:






القذافى ههههههههههههههه اصحكتنى كثيرا و الله يبدو أنك لا تعلم ما حدث معه يا عزيزى ارجوك أقراء قبل ان تكتب حتى لا تخرج نفسك أكثر من هذا ارجوك 
https://ar.m.wikipedia.org/wiki/المناوشات_المصرية_الليبية مصر لديها اشتباكات مع ليبيا و السودان ارجوك أقراء قبل ان تكتب هذه المره الثالثه التى أقول لك هذا فى نفس الموضوع و على فكره السادات رحمه الله عليه هزق القذافى على الهواء و لم يتحرك القذافى و دمر قاعده جويه فى  ليبيا و تقولى رصاصه

لن تأتي أنت لتخبرني عن المشكلة المصرية الليبية و مسرحية الزعيم. أعتقد أن العالم يعلم جيدا أن ليبيا في تلك الفترة كانت تريد أن تدفع مصر نحو عدم توقيع إتفاقيات مع إسرائيل و الأبله فقط من يعتقد أن ليبيا كانت تريد إحتلال مصر   30 

و لم تكن مصر قادرة على التقدم في المجال الليبي لأن البنية التحتية و المحيط السياسي كان سيجعلها حرب إستنزاف لا يمكن لدولة تستورد الطعام و السلاح أن تقوم بها، بل كانت بتشجيع إسرائيلي صهيوني لإلهاء العرب بحرب داخلية  30 

و تأتي الآن لتفتخر  11  طوبى لك  11 16 

ثم هذا ليس موضوعنا، ليبيا سنة 1977 ليست ليبيا الآن، الأحسن أن تنتبهو لبضع مئات من المسلحين في بلادكم بدل المليون حامل للسلاح في ليبيا، مجرزة لكل من يريد اللعب بالوحدة الليبية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النسر الاسود 2

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
التسجيل : 03/09/2014
عدد المساهمات : 433
معدل النشاط : 506
التقييم : 67
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السيسي:توجيه ضربات قوية لمعسكرات الإرهابيين الآن.   الإثنين 5 يونيو 2017 - 1:00

@تونسي و أفتخر كتب:






لن تأتي أنت لتخبرني عن المشكلة المصرية الليبية و مسرحية الزعيم. أعتقد أن العالم يعلم جيدا أن ليبيا في تلك الفترة كانت تريد أن تدفع مصر نحو عدم توقيع إتفاقيات مع إسرائيل و الأبله فقط من يعتقد أن ليبيا كانت تريد إحتلال مصر   30 

و لم تكن مصر قادرة على التقدم في المجال الليبي لأن البنية التحتية و المحيط السياسي كان سيجعلها حرب إستنزاف لا يمكن لدولة تستورد الطعام و السلاح أن تقوم بها، بل كانت بتشجيع إسرائيلي صهيوني لإلهاء العرب بحرب داخلية  30 

و تأتي الآن لتفتخر  11  طوبى لك  11 16 

ثم هذا ليس موضوعنا، ليبيا سنة 1977 ليست ليبيا الآن، الأحسن أن تنتبهو لبضع مئات من المسلحين في بلادكم بدل المليون حامل للسلاح في ليبيا، مجرزة لكل من يريد اللعب بالوحدة الليبية.

ليس من العيب ان ألفت انتباهك لشء لا تعلمه الثقافه ليس متاحه للجميع هذا أولا و ثانيا كيف تقول أنها مسرحيه لفرض زعامه ثم تقول أنها كانت مسرحيه و ترجع لتقول أنها لمنع مصر من توقيع الاتفاقية و من الواضح ان المنع هنا كان بالقوه فكيف اذن ستكون مسرحيه يبدوا انك عدت لتناقض نفسك ارجوك أقراء ما تكتب و هذه المره الثانيه الذى أقول لك ذلك و ثم كيف تكون مسرحيه  الا لو كنت من أنصار ان الدول من الممكن أن تدخل حروب بصوره مسرحيه او أصحاب نظريه المؤامره العالميه ثم انت تقول لبيا الأم ليست كما ليبيا 1977 و المره الرابعه تقول لك أقراء قبل ان تكتب حتى لا تخرج نفسك ليبيا عام 1977 كانت تمتلك سلاح جو مكون من الميراج الفرنسيه الاحدث وقتها و السو و الميج الروسيه الاحدث و كذلك سلاح مدرعات فما الذى تمتلكه ليبيا عام 2017 سوى عربات مدرعه على الأكثر و عربات دفع رباعى ثم تهدد مصر بمليون مسلح كان أمرهم فى يدك او كان أحد منهم يجروء اخر من جروء على فعل ذلك كان عام 1990تقريبا و بكتيبه مظلات أصبحوا فى خبر كان فلا أظن ان أحد قادر على تكرارها آلان اما بخصوص الإرهاب و المسلحين المتواجدين بمصر فتونس أيضا يوجد بها مسلحين و الجزائر و كل بلدان العالم أما بخصوص الاستيراد ارجوك لا تقول لى أنكم لا تفعلون ذلك و أكثر ما لا تخرج نفسك أكثر من هذا اما ملخص ردى عليك فهو
ارجوك أقراء قبل ان تكتب و تقف نفسك 
أقراء ما تكتبه ما لا تخرج نفسك أكثر من هذا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smiley

مـــلازم
مـــلازم
avatar



الـبلد :
التسجيل : 29/12/2013
عدد المساهمات : 619
معدل النشاط : 833
التقييم : 55
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السيسي:توجيه ضربات قوية لمعسكرات الإرهابيين الآن.   الإثنين 5 يونيو 2017 - 1:04

@النسر الاسود 2 كتب:




القذافى ههههههههههههههه اصحكتنى كثيرا و الله يبدو أنك لا تعلم ما حدث معه يا عزيزى ارجوك أقراء قبل ان تكتب حتى لا تخرج نفسك أكثر من هذا ارجوك 
https://ar.m.wikipedia.org/wiki/المناوشات_المصرية_الليبية مصر لديها اشتباكات مع ليبيا و السودان ارجوك أقراء قبل ان تكتب هذه المره الثالثه التى أقول لك هذا فى نفس الموضوع و على فكره السادات رحمه الله عليه هزق القذافى على الهواء و لم يتحرك القذافى و دمر قاعده جويه فى  ليبيا و تقولى رصاصه

فخورون جدا باعتدائكم على دولتين شقيقتين جارتين !!!
لو كنت مكانك لخرست من شدة الحياء 31
اما عن السادات فكان اولى له ان يهزق جولدا مائير او موشي دايان و ليس القذافي رحمه الله
الذي فتح الباب لالوف المصريين لكي ياكلوا عيش ، و الجزاء بالشماته !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Armata

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 04/04/2017
عدد المساهمات : 83
معدل النشاط : 198
التقييم : 8
الدبـــابة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السيسي:توجيه ضربات قوية لمعسكرات الإرهابيين الآن.   الإثنين 5 يونيو 2017 - 1:05

لقد خرج الموضوع عن مساره 118
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

السيسي:توجيه ضربات قوية لمعسكرات الإرهابيين الآن.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 5 من اصل 7انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2017