أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

تقرير إسرائيلي: في هذه المواقع تستخدم مصر طائرات بدون طيار لملاحقة الإرهابيين

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 تقرير إسرائيلي: في هذه المواقع تستخدم مصر طائرات بدون طيار لملاحقة الإرهابيين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mi-17

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق
avatar



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 24717
معدل النشاط : 30648
التقييم : 1235
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




متصل

مُساهمةموضوع: تقرير إسرائيلي: في هذه المواقع تستخدم مصر طائرات بدون طيار لملاحقة الإرهابيين   الثلاثاء 23 مايو 2017 - 20:58

كشفت تقارير إسرائيلية عن استخدام القوات الجوية المصرية طائرات صينية بدون طيار لملاحقة التنظيمات المسلحة في قاعدتين، الأولى في سيناء والثانية في مطروح على الحدود الليبية.
وبحسب تقرير لمجلة "يسرائيل ديفينس" العبرية المتخصصة في التحليلات الأمنية والعسكرية، بدأت مصر استخدام طائرات مهاجمة صينية بدون طيار من طراز Wing Loong في قاعدة "بئر الجفجافة" الجوية بوسط سيناء (غيرت إسرائيل اسمها إلى رفيديم عندما احتلتها عام 67) وفي قاعدة "عثمان" على الحدود مع ليبيا.
التقرير أشار إلى أن هذه المعلومة تستند إلى صور التقطتها أقمار صناعية، وأنه بداية من شهر فبراير الماضي تم تصوير ثلاثة طائرات بدون طيار في قاعدة Uthman الجوية بشمال غرب محافظة مطروح، 25 كم شمال واحة سيوة و43 كم شرق الحدود المصرية مع ليبيا.
وتابع أن هناك 4 طائرات بدون طيار من طراز Wing Loong جرى تصويرها في قاعدة "بئر الجفجافة" في نوفمبر 2016، مضيفا :”ظهرت الطائرة الأولى في قاعدة عثمان في 18 فبراير 2016. ويمكن مشاهدة الطائرة بدون طيار وهي متوقفة خارج الهنجر الجديد الذي تم بناؤه بالقرب من الطرف الشرقي للقاعدة.
 وفي صور التقطت في 23 فبراير، ظهرت ثلاث نقاط لطائرات بدون طيار في نفس المكان. وقد بدأت النشاطات حول الهنجر في 21 ديسمبر 2016، ما يؤكد أن الطائرات وصلت قبل منتصف فبراير. ويشير طول الطائرة وطول جناحيها إلى أن الحديث يدور عن طائرة بدون طيار من طراز Wing Loong “.
وأضاف التقرير الإسرائيلي المنشور الثلاثاء 23 مايو 2017:”نشر الطائرات في قاعدة عثمان يعكس على ما يبدو حاجة مصر الماسة لتأمين الحدود مع ليبيا التي تمتد لألف كيلومتر لمواجهة المهربين والإرهابيين.
 وتشير صور الأقمار الصناعية المتاحة على موقع Google Earth وTerraServer إلى أن القواعد الجوية الأخرى في غرب مصر Misheifa, Habata و-Sidi Barrani شهدت تطورات مماثلة لتلك التي حظيت بها قاعدة عثمان، لكن غالبا دون إضافة طائرات جديدة بدون طيار من صناعة صينية".





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
just_try

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 30
المهنة : معلم
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 19/06/2016
عدد المساهمات : 69
معدل النشاط : 61
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تقرير إسرائيلي: في هذه المواقع تستخدم مصر طائرات بدون طيار لملاحقة الإرهابيين   الأربعاء 24 مايو 2017 - 14:57

اتمنى مزيد من التطور للجيش المصري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

تقرير إسرائيلي: في هذه المواقع تستخدم مصر طائرات بدون طيار لملاحقة الإرهابيين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2017