أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

النبوءات عن الحرب العالمية الثالثة بدأت تتحقق

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 النبوءات عن الحرب العالمية الثالثة بدأت تتحقق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
imar088

عقـــيد
عقـــيد
avatar



الـبلد :
العمر : 50
المهنة : أخيراً متقاعد
التسجيل : 08/11/2015
عدد المساهمات : 1453
معدل النشاط : 1692
التقييم : 121
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: النبوءات عن الحرب العالمية الثالثة بدأت تتحقق   الثلاثاء 23 مايو 2017 - 0:08

النبوءات عن الحرب العالمية الثالثة بدأت تتحقق


قال الملياردير الأمريكي الشهير جورج سورس في عام 2015: "إذا بدأت معركة بين الصين وعسكريين من حلفاء واشنطن، مثل اليابان، فإننا سنكون على حافة حرب عالمية ثالثة".

وبعدها صرح قائد قوات حلف شمال الأطلسي، هانس لوتر دومريوز، بتصريحات مشابهة. إن هذه التصريحات نفس تلك النبوءات التي تنبأ بها العرافون في أعوام 1950-1970 التي تتعلق بعام 2016 وما بعده.

تنبأ الكاهن الألماني ألويز إرلماير بحسب موقع "politonline": "سيأتي زمن ستزدهر فيه بلدنا كما لم يحدث من قبل. بعد ذلك سيبتعد الناس عن الرب، وستغرق الناس في الرذيلة، وسيتدفق إلينا اللاجئون من منطقة البلقان وأفريقيا. مالنا سيصبح لا قيمة له، سوف ترتفع معدلات التضخم. وبعد ذلك ستبدأ الثورة في ألمانيا والحرب الأهلية وبعدها
ووفقا له، ستستخدم الأسلحة النووية التكتيكية في أوروبا التي سوف تمحي براغ عن وجه الأرض. وبعد ذلك سيحلق "التنين الأصفر" ومعه "الدب الأحمر" اللذان سيحاربان "النسر الأطلسي". ويمكن إيقاف الحرب العالمية الثالثة وهي على العتبة ولن يكون هناك نهاية نووية للعالم.

واكتسبت فيرونيكا ليوكين في الولايات المتحدة شهرة على أنها من أجهل العرافات في كل الشعوب والأوقات، ولم يتحقق من دقة نبوءاتها فغالبيتها كانت في عام 1976-1978 وهي تتعلق بالأعوام 2015-2020. والمثير للدهشة أنها أيضا تنبأت بتدمير براغ بعد استخدام الأسلحة النووية التكتيكية. وغزو الروس لأوروبا. وتنبأت بتمرد في الفاتيكان وقتل البابا فرنسيس وبالحرب في البلقان. "الحرب العالمية الثالثة ستبدأ عندما تبدأ جميع أطراف الصراع بالتحدث عن السلام، وحينها سيبدو أنه قد تجنبنا الأسوأ".

أما عراف من فينيا فتنبأ أنه في عام 2016-2017  ستبدأ الحرب العالمية الثالثة عندما يأتي العسكريون في موسكو إلى السلطة وستستمر الحرب عامين وستودي بحياة 600 مليون شخص....


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
imar088

عقـــيد
عقـــيد
avatar



الـبلد :
العمر : 50
المهنة : أخيراً متقاعد
التسجيل : 08/11/2015
عدد المساهمات : 1453
معدل النشاط : 1692
التقييم : 121
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: ماذا سيحدث إذا بدأت الحرب بين روسيا والناتو أو الحرب العالمية الثالثة   الثلاثاء 23 مايو 2017 - 0:11

ماذا سيحدث إذا بدأت الحرب بين روسيا والناتو أو الحرب العالمية الثالثة




جعل التوتر الذي ظهر بين روسيا والناتو الكثير من الخبراء يقومون بتحليل هذه المسألة بعناية، وكذلك دراسة الوضع الحالي للجيش الروسي.
ما مدى خطورة المقاتلة الشبح من الجيل الخامس الروسية على الناتو؟ وكذلك الترسانة النووية لروسيا، الدفاع الجوي الحديث، والأسلحة المضادة للأقمار الصناعية، والقوات البرية وأسطول الغواصات؟
نشر المركز التحليلي لصحيفة "The National Interest" مؤخرا عدة تقارير عن انجازات ونجاحات الجيش الروسي، هناك يوجد معلومات عن الأسلحة المضادة للأقمار الصناعية ودبابة تي-14 "أرماتا" وأنظمة الدفاع الجوي وعن مقاتلة الجيل السادس الأسرع من الصوت وغيرها الكثير.
على سبيل المثال، ذكرت "The National Interest" أن روسيا أجرت تجربة إطلاق ناجحة للصاروخ المضاد للأقمار الصناعية "نودول".
ونقلت تقارير الصحيفة عن وسائل إعلام روسية، بأنه يتم حاليا اختبار منظومة صواريخ جديدة إس-500 القادرة على ضرب أهداف على مسافة 200 كيلومترا.
ألعاب Rand الحربية
على الرغم من أن الكثير من الخبراء يعتقدون أن الناتو بفضل عدد  قواته، وقوته النارية وتفوقه في الجو والتكنولوجيات في نهاية المطاف سينتصر على روسيا، وهذا يدحض الاستنتاجات التي استخلصتها المنظمة RAND من الدراسة، التي نشرت في العام الماضي. وتقول الاستنتاجات إن حلف شمال الاطلسي سيكون في وضع صعب للغاية، إذا روسيا غزت دول البلطيق.
بعد أن أجرت Rand سلسلة من الألعاب الحربية التي كانوا يقاتلون فيها "الحمر" (القوات الروسية) و"الزرق" (قوات الناتو) وفق سيناريوهات مختلفة على مسرح دول البلطيق، استنتجت أن الناتو يحتاج إلى قوات جوية وبرية أكثر بكثير من القوات المتواجدة هناك في الوقت الراهن.
وتقول دراسة راند إنه إذا لم ينشر حلف شمال الاطلسي قوات لا تقل عن سبعة فرق وطائرات أكثر في دول البلطيق لحماية أوروبا الشرقية فإن روسيا سوف تكون قادرة على غزو دول البلطيق خلال 60 ساعة فقط.
وهناك ثلاثة احتمالات للرد في الدراسة الأول الأمر سيستغرق الكثير من الوقت لإعداد وتنفيذ ضربة هجومية مضادة، وستؤدي في نهاية المطاف إلى معارك مطولة وخسائر فادحة. والخيار الأخر- التهديد باستخدام أسلحة نووية ولكنه احتمال ضئيل جدا وحتى غير واقعي، فاستراتيجية الولايات المتحدة تهدف لتقليص الترسانة النووية وعدم استخدام الأسلحة النووية.
أما الخيار الثالث والأخير، هو تسليم دول البلطيق. وبطبيعة الحال، فإن العديد من سكان دول البلطيق لن يوافق على مثل هذا السيناريو، وحلف الناتو سيضعف إلى حد كبير، وربما ينهار.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
imar088

عقـــيد
عقـــيد
avatar



الـبلد :
العمر : 50
المهنة : أخيراً متقاعد
التسجيل : 08/11/2015
عدد المساهمات : 1453
معدل النشاط : 1692
التقييم : 121
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: هناك دولة واحدة فقط يمكن أن تشعل الحرب العالمية الثالثة   الثلاثاء 23 مايو 2017 - 0:13

هناك دولة واحدة فقط يمكن أن تشعل الحرب العالمية الثالثة




حرب جديدة في أوروبا الشرقية والشرق الأوسط والمحيط الهادئ- هكذا يرسم المستقبل مؤسس مجموعة Sratfor، جورج فريدمان. ويعتقد السياسي ميخائيل أن هذه الاستنتاجات لا يمكن أن تسمى بالتوقعات.
حرب جديدة في أوروبا ونزاع بين الولايات المتحدة الأمريكية واليابان، هكذا يرسم فريدمان المستقبل، ووفقا له إن الحافز لهذا السيناريو سيصبح التناقضات في النظام الدولي.
والحجة الرئيسية لفريدمان في توقعه بوقوع حرب في أوروبا الشرقية والشرق الأوسط والمحيط الهادئ — لأن "الوقت قد حان". — يقول المحلل — "إن العالم كل قرن يشهد "حرب منهجية" يهتز ويرتعش نتيجة لها النظام الدولي بأكمله". ووفقا له، فإن الخطر لا يكمن في عملية التنمية في البلدان المختلفة بل في عدم الاستقرار الذي يصاحبه تشكيل مواقع جديدة في العالم.
نائب مدير المعهد الروسي للأبحاث الاستراتيجية، المحلل ميخائيل سمولين، يعتقد أن هذه الاستنتاجات لا يمكن أن تسمى بالتوقعات.
وقال سمولين في مقابلة مع "سبوتنيك": "هذا نوع مريح جدا من التوقعات وهو نموذجي بالنسبة للمحللين الأمريكيين. هم عادة يضعون سلسلة من السيناريوهات المحتملة. وهنا فريدمان يحدد نقاط متعددة يمكن أن  يبدأ فيها النزاع. قد تكون تقريبا كل النقاط "تحمل في رحمها" حرب عالمية في المستقبل. وأين ما بدأت الحرب سيقول إنه توقع هذا. إلى حد ما، هذا لا يمكن أن يسمى توقعا. بل هو مجموعة من الأماكن المحتملة، التي يمكن أن يبدأ فيها صراع كبير، ونحن كلنا اليوم نرى هذا، لذلك يمكن أن نسمي هذا "برأي قائد بديهي" والسؤال هنا… على أي شكل ، وإلى أي مدى ومن سيشارك في هذا الصراع".
وأشار السياسي إلى أن فريدمان لم يعط أجوبة على هذه الأسئلة.
وأضاف سمولين: "أي صراع يمكن أن ينمو بسرعة. حتى يصل إلى حروب كبرى، بما في ذلك الحروب العالمية. قبل 5-10 سنوات من بدأ الحربين العالميتين، بدأ يتحدث عنهما فقط الأشخاص القادرين على التنبؤ، فهل الحرب العالمية، سترتبط بالنقاط الثلاث التي ذكرها فريدمان؟ أعتقد هناك احتمال في أن الحرب القادمة يمكن أن تكون عالمية، لدرجة أن أيا من دول العالم لن تكون قادرة على البقاء خارج الصراع ".
وبحسب سمولين إن الدولة الوحيدة التي يمكن أن تشعل هذا الصراع هي الولايات المتحدة الأمريكية، لأنها تعتقد أن الحرب نزهة.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
imar088

عقـــيد
عقـــيد
avatar



الـبلد :
العمر : 50
المهنة : أخيراً متقاعد
التسجيل : 08/11/2015
عدد المساهمات : 1453
معدل النشاط : 1692
التقييم : 121
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: ألمانيا: إرسال دبابات إلى "مسرح الحرب العالمية الثالثة"   الثلاثاء 23 مايو 2017 - 0:16

ألمانيا: إرسال دبابات إلى "مسرح الحرب العالمية الثالثة"


تشهد مدينة بريميرهافن الألمانية استعدادات لنقل أحد ألوية الجيش الأمريكي إلى حدود روسيا.

وقال المتحدث العسكري الألماني إن ثلاثة قطارات محملة بالعتاد الحربي ستغادر إقليم براندينبورغ أسبوعياً، متوجهة وجهة روسيا، مشيرا إلى أن الأمر يتطلب 900 عربة من عربات السكك الحديدية، وأن إجمالي طول القطارات التي ستحمل العتاد الحربي إلى الحدود الروسية سيبلغ 14 كيلومترا.

وقرعت صحيفة "بونديسدويتشي زايتونغ" ناقوس الخطر بقولها "إن الولايات المتحدة تنقل الدبابات إلى ألمانيا من أجل الحرب مع روسيا".

ونبه النائب الألماني ألكسندر نوي إلى أن الحكومة الألمانية تحاول أن تجعل من ألمانيا  منصة لوثوب قوات الولايات المتحدة الأمريكية وحلف شمال الأطلسي على روسيا.

ولنذكر هنا أن استطلاعا للرأي أعلِنت نتائجه في يوم الأحد أظهر أن سكان الدول الغربية يؤمنون بأن الحرب العالمية الثالثة ستبدأ قريبا.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

النبوءات عن الحرب العالمية الثالثة بدأت تتحقق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2017