أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

قطر تخريج 43 من صقور الجو بكلية الزعيم

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 قطر تخريج 43 من صقور الجو بكلية الزعيم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
التآيفون

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المزاج : حلو
التسجيل : 21/05/2013
عدد المساهمات : 1161
معدل النشاط : 1415
التقييم : 52
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: قطر تخريج 43 من صقور الجو بكلية الزعيم   الخميس 4 مايو 2017 - 7:56

أقامت كلية الزعيم محمد بن عبدالله العطية الجوية حفلها السنوي لتسليم الشهادات لخريجي الكلية، والبالغ عددهم 43 ضابطاً. أقيم الحفل برعاية سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية وزير الدولة لشؤون الدفاع، وبحضور اللواء الركن (طيار) أحمد بن إبراهيم المالكي نائب قائد القوات الجوية الأميرية القطرية، والعميد الركن (طيار) سالم حمد النابت قائد كلية الزعيم محمد بن عبدالله العطية الجوية، وعدد من كبار ضباط القوات الجوية.
وتسلم الشهادات خريجو كلية الزعيم الجوية والبالغ عددهم 43 ضابطاً، بينهم 19 ضابطاً من خريجي الجناح الثابت، و24 ضابطاً من خريجي جناح الهليكوبتر، واثنان من دورة مدربين الطيران.
وبهذه المناسبة، أشاد اللواء الركن (طيار) أحمد بن إبراهيم المالكي -نائب قائد القوات الجوية- بالمستوى المتطور الذي وصلت إليه كلية الزعيم الجوية، وأثنى على كفاءة الخريجين، لا سيما الضباط الذين انضموا لصفوف القوات الجوية.
واستعرض نائب قائد القوات الجوية بعض مراحل التطوير التي شملت الطائرات التي أدخلت حديثاً، منوهًا أنها تعتبر الأحدث في مجال طائرات التدريب للجناح الثابت.
وأشار إلى أن تدريب القوات الجوية على المستوى العملياتي يشهد تعاوناً مع الدول الشقيقة والصديق بشكل كامل، وأن هذا التعاون يمنح منتسبي القوات الجوية خبرات كبيرة.
وأكد حرص القوات الجوية على إعداد أبنائها بشكل متميّز، وتسليحهم بالعلوم والمعارف التي تساعدهم على أن يكونوا طيارين أكفاء.
وثمن الدعم الكبير الذي حظيت به الكلية من حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى القائد العام للقوات المسلحة، ومن أجهزة الدولة المدنيّة، والعسكريّة كافة.
ونوّه باهتمام القيادة الرشيدة بالشباب القطري، وتأهيلهم في أرقى التخصصات، ومنح الفرصة لشباب الوطن لخدمة بلدهم ودينهم.
وبارك نائب قائد القوات الجوية جهود الخريجين طوال سنوات التدريب الهادف والمكثف والمتواصل، والذي يشكل انعطافة بارزة في مسيرة حياتهم العسكرية، ويفتح أمامهم أبواب المستقبل الجديد الواعد، وهم يؤدون أقدس وأشرف المهام، بعد حصولهم على العلم والتدريب اللازمين على يد خيرة المدربين.
وقدم اللواء الركن طيار أحمد بن إبراهيم المالكي التهنئة لسعادة الدكتور خالد بن محمد العطية وزير الدولة لشئون الدفاع، وسعادة الفريق الركن طيار غانم بن شاهين الغانم رئيس أركان القوات المسلحة بمناسبة تخريج هذه الكوكبة من الضباط الطيارين، متمنياً للقوات المسلحة المزيد من التقدم والازدهار.
كان حفل تسليم الشهادات قد بدأ بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، بعدها رحب المقدم ركن (جو) محمد علي الكبيسي بالحاضرين، مؤكداً أن الخريجين يمثلون كوكبة متميزة من صقور الجو، ليلتحقوا بأبناء القوات الجوية، الذين يذودون عن سماء الوطن والأمة.
وأضاف أن الأمم ما بنيت إلا بسواعد الخيرين من معلمي الناس الفضل، مستدلاً بقوله تعالى :(وَقُلِ اعْمَلُواْ فَسَيَرَى اللهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ).
وأشاد المقدم ركن جو محمد علي الكبيسي بمستوى الخريجين والتزامهم، وما بذلوه ويبذلونه من جهد طيب، وسعي دائم لرفعة وطنهم.
وعبر عن كامل الشكر والتقدير لسعادة وزير الدولة لشؤون الدفاع، الذي كان لتواصله الدائم وعنايته، ودعمه اللامحدود للكلية والخريجين دافعاً لمسيرة الكلية نحو آفاق التطوير والتحديث على المستوى الأكاديمي والتدريبي، وعلى مستوى المعدات.
وكذلك سعادة الفريق ركن طيار غانم بن شاهين الغانم رئيس أركان القوات المسلحة، لدوره الواضح في تطوير مسيرة الكلية، والاهتمام برفدها بأرقى الكوادر والمعدات، ولقائد الكلية وكوادرها الإدارية والتدريسية على ما بذلوه من جهد مقدر، ما كان له الأثر الطيب في توجيه العمل لبلوغ الغايات.
بعد ذلك قام اللواء الركن (طيار) أحمد بن ابراهيم المالكي نائب قائد القوات الجوية الأميرية بتوزيع الشهادات على الضباط الخريجين من الدفعتين الثالثة والرابعة، والضباط مدربي الطيران.
كما قام بتكريم العميد مطر بن علي الكواري من وحدة الموسيقى، الذي قام بتلحين نشيد الكلية، والعميد الركن (جو) عبدالله بن مرسل المري مؤلف النشيد.

http://m.alarab.qa/story/1158878
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-17

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق
avatar



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 26155
معدل النشاط : 32426
التقييم : 1290
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: قطر تخريج 43 من صقور الجو بكلية الزعيم   الأحد 7 مايو 2017 - 16:24

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

قطر تخريج 43 من صقور الجو بكلية الزعيم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2017