أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

السيسي يؤكد تطلع مصر للارتقاء مع روسيا فى التصنيع المدنى والعسكرى

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول


شاطر | .
 

 السيسي يؤكد تطلع مصر للارتقاء مع روسيا فى التصنيع المدنى والعسكرى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Hesham Elokda

رقـــيب أول
رقـــيب أول
avatar



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 29/06/2015
عدد المساهمات : 394
معدل النشاط : 649
التقييم : 152
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: السيسي يؤكد تطلع مصر للارتقاء مع روسيا فى التصنيع المدنى والعسكرى   الأربعاء 1 مارس 2017 - 15:38



استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، ديميترى روجوزين، نائب رئيس الوزراء الروسى للصناعات الدفاعية، وذلك فى حضور الدكتور محمد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربى، بالإضافة إلى نائبى وزير الخارجية ووزير الصناعة والتجارة الروسيين والسفير الروسى بالقاهرة.

  وقال السفير علاء يوسف، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس رحب بالمسئول الروسى، وطلب نقل تحياته إلى الرئيس فلاديمير بوتين، مؤكدًا قوة العلاقات "المصرية –الروسية" وتميزها، وأهمية العمل على تنميتها وتطويرها على مختلف الأصعدة.

وأشار الرئيس إلى تطلع مصر للارتقاء بالتعاون بين البلدين فى مجال التصنيع سواء للمنتجات المدنية أو العسكرية، خاصةً فى ضوء ما تتمتع به روسيا من امكانيات تكنولوجية وخبرات علمية متطورة، فضلاً عن الخبرة المتوفرة لدى الجانب المصرى فى التعامل مع التكنولوجيا والمنتجات الروسية لعقود طويلة. 

  وأعرب الرئيس عن أهمية ترسيخ الشراكة مع روسيا فى مختلف المجالات الاقتصادية والصناعية، ولاسيما من خلال إقامة منطقة صناعية روسية فى مصر، أخذاً فى الاعتبار ما توفره مصر من منفذ متميز للمنتجات الروسية إلى الدول العربية والافريقية. 


وأضاف المُتحدث الرسمى أن نائب رئيس الوزراء الروسى نقل إلى الرئيس تحيات الرئيس الروسى، وأكد اعتزاز بلاده بما يربطها بمصر من علاقات تاريخية ممتدة، وتطلعه للعمل مع الجانب المصرى لتعزيز وتطوير هذه العلاقات فى المجالات المختلفة. وأشاد المسئول الروسى بالدور المصرى الهام فى الشرق الأوسط، فضلاً عن جهودها فى مجال مكافحة الإرهاب.

 وأوضح السفير علاء يوسف أنه تم خلال اللقاء التباحث حول عدد من الموضوعات المتعلقة بالعلاقات الثنائية وسبل تعزيز التعاون بين البلدين فى عدد من المجالات، لاسيما فيما يتعلق بالصناعات المدنية والعسكرية ونقل التكنولوجيا. 




عدل سابقا من قبل Hesham Elokda في الخميس 2 مارس 2017 - 13:03 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hesham Elokda

رقـــيب أول
رقـــيب أول
avatar



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 29/06/2015
عدد المساهمات : 394
معدل النشاط : 649
التقييم : 152
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السيسي يؤكد تطلع مصر للارتقاء مع روسيا فى التصنيع المدنى والعسكرى   الخميس 2 مارس 2017 - 13:00

الرئيس يؤكد قوة وتميز العلاقات بين البلدين



أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى أمس قوة العلاقات المصرية - الروسية وتميزها، وأهمية العمل على تنميتها وتطويرها على مختلف الأصعدة. كما أشار إلى تطلع مصر إلى الارتقاء بالتعاون بين البلدين فى مجال التصنيع سواء للمنتجات المدنية أو العسكرية، خاصة فى ضوء ما تتمتع به روسيا من إمكانات تكنولوجية وخبرات علمية متطورة، علاوة على الخبرة المتوافرة لدى الجانب المصرى فى التعامل مع التكنولوجيا والمنتجات الروسية لعقود طويلة.

جاءت تصريحات الرئيس خلال استقباله أمس ديمترى روجوزين، نائب رئيس الوزراء الروسى للصناعات الدفاعية، وذلك فى حضور الدكتور محمد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، بالإضافة إلى نائبى وزير الخارجية ووزير الصناعة والتجارة الروسيين، والسفير الروسى بالقاهرة.

وصرح السفير علاء يوسف، المتحدث الرسمى باسم الرئاسة، بأن الرئيس أعرب عن أهمية ترسيخ الشراكة مع روسيا فى مختلف المجالات الاقتصادية والصناعية، لاسيما من خلال إقامة منطقة صناعية روسية فى مصر، أخذا فى الاعتبار ما توفره مصر من منفذ متميز للمنتجات الروسية إلى الدول العربية والإفريقية.

وأضاف علاء يوسف أن نائب رئيس الوزراء الروسى أكد اعتزاز بلاده بما يربطها بمصر من علاقات تاريخية ممتدة، وتطلعه للعمل مع الجانب المصرى لتعزيز وتطوير هذه العلاقات فى المجالات المختلفة. وأشاد بالدور المصرى المهم فى الشرق الأوسط، علاوة على جهودها فى مجال مكافحة الإرهاب.

وتم خلال اللقاء التباحث حول عدد من الموضوعات المتعلقة بالعلاقات الثنائية وسبل تعزيز التعاون بين البلدين فى عدد من المجالات، لاسيما فيما يتعلق بالصناعات المدنية والعسكرية ونقل التكنولوجيا.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

السيسي يؤكد تطلع مصر للارتقاء مع روسيا فى التصنيع المدنى والعسكرى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2017