أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

تقرير للمخابرات الامريكيه CIA : مخلوقات فضائية تحول جنودا روسيين إلى حجارة !!

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول


شاطر | .
 

 تقرير للمخابرات الامريكيه CIA : مخلوقات فضائية تحول جنودا روسيين إلى حجارة !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mi-17

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق
avatar



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 26846
معدل النشاط : 33377
التقييم : 1326
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: تقرير للمخابرات الامريكيه CIA : مخلوقات فضائية تحول جنودا روسيين إلى حجارة !!   الإثنين 27 فبراير 2017 - 18:23

نشر تقرير سري لوكالة المخابرات المركزية يقال فيه إنه في عام 1993، المخلوقات الفضائية حولت 23 جنديا روسيا إلى حجارة.

ونشرت صحيفة "Express" مقالة حول هذا التقرير، وذكرت فيها أن تقريرا للمخابرات الأمريكية "سي آي إيه"، ادعى أنه تم الهجوم على قوات روسية وقتلها بعد إسقاطها جسما طائرا غامضا، على يد غرباء ناجين من الهجوم.

وتقول الصحيفة إن تقرير "سي آي إيه" الصادم، الذي يتضمن مزاعم بأن 23 جنديا تحولوا إلى حجارة بعد تحولهم إلى كرة من الضوء، على يد غرباء في جسم غامض، تم دفنه بين آلاف الملفات، ونزعت عنه صفة السرية، ونشر على الإنترنت من وكالة المخابرات الأمريكية.




وتشير الصحيفة، إلى أن تقرير "سي آي إيه" المذكور، الذي أعد في 27 آذار/مارس عام 1993، هو ترجمة من وكالة الاستخبارات المركزية لتقرير من الصحيفة الأوكرانية "Ternopil vechirniy"، حيث قال مقال الصحيفة إنه بعد فقدان ميخائيل غورباتشوف السلطة في عام 1991، فإن العديد من ملفات المخابرات الروسية "كي جي بي" تم نقلها إلى وكالة المخابرات المركزية الأمريكية، وبينها التقرير المذكور، الذي يتضمن 250 صفحة، عن الاعتداء على الجسم الطائر الغامض، ويحوي صورا وشهادات شهود.


وبحسب الصحيفة، فإن التقرير أشار إلى أن الطبق الطائر كان يحلق بشكل منخفض فوق وحدة تدريب عسكرية في سيبيريا، قبل أن يقوم أحد الجنود بإطلاق صاروخ أرض-جو أدى إلى إسقاطه، وقال: "ظهرت خمسة كائنات تشبه الإنسان قصيرة لها رؤوس كبيرة وعيون سوداء كبيرة".

وتورد الصحيفة أن اثنين من الجنود الناجين المختبئين في منطقة مخفية، وصفا كيف خرجت الكائنات الخمسة من تحت الأنقاض، واندمجت في كرة بيضاء من الضوء وحلقت بعد إصدارها صوتا، ثم انفجرت، وحولت 23 جنديا كانوا يشاهدون الحدث إلى حجارة، كما ادعى التقرير.

ويقول التقرير: "تقرير (كي جي بي) يشير إلى أنه تم نقل بقايا الجنود المتحجرين إلى مؤسسة بحثية سرية بالقرب من موسكو"، ويضيف: "يفترض العلماء أن مصدر هذه الطاقة لا يزال غير معروف لسكان الأرض، بحيث قامت بالتغيير الفوري لبنية الأعضاء الحية للجنود، بعد أن حولتها إلى مادة لا تختلف في تركيبها الجزيئي عن الحجر الكلسي".

وتنقل الصحيفة عن ممثل وكالة الاستخبارات المركزية، قوله: "إذا كان ملف (كي جي بي) صحيحا، فإن هذا الأمر يكشف عن تهديد كبير"، ويضيف أن "هذه الكائنات تمتلك أسلحة وتكنولوجيا تتجاوز جميع توقعاتنا".

وتفيد الصحيفة بأنه لم يتم تفسير سبب ترجمة وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية لتقرير الصحيفة الأوكرانية في ما يتعلق بهذا الملف.

وتستدرك الصحيفة بأنه مع ذلك، فإن تقرير الصحيفة الأوكرانية المترجم الوارد في ملف وكالة المخابرات المركزية السرية، يشير إلى أن مصدر المعلومات هو صحيفة "وورلد ويكلي نيوز" الكندية، التي كانت تعرف في ذلك الوقت بنشر عناوين الأخبار الغريبة والخيالية.

وتختتم الصحيفة تقريرها بالإشارة إلى أنه وفقا لموقع "UFO" وقناة "يوتيوب Lionsground"، فإنه يجب "عليكم أن تكونوا حذرين حول ما تنشره وكالة الاستخبارات المركزية على الإنترنت، لأنه يمكن أن يكون معلومات مضللة".








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

تقرير للمخابرات الامريكيه CIA : مخلوقات فضائية تحول جنودا روسيين إلى حجارة !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2017