أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

شراكة بين «بروتاكتفز» و«بي بي آي - أميركا» لتزويد منطقة الشرق الاوسط بالواقيات الحربية

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 شراكة بين «بروتاكتفز» و«بي بي آي - أميركا» لتزويد منطقة الشرق الاوسط بالواقيات الحربية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mi-17

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق
avatar



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 25485
معدل النشاط : 31594
التقييم : 1270
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: شراكة بين «بروتاكتفز» و«بي بي آي - أميركا» لتزويد منطقة الشرق الاوسط بالواقيات الحربية   الجمعة 17 فبراير 2017 - 13:36

أعلنت شركة بروتاكتفز تريدنغ المتخصصة في تطوير الأعمال والمبيعات الخاصة بالواقيات الحربية عن توقيعها لشراكة حصرية مع «بي بي آي - أميركا» لإدخال واقيات حديثة ومتطورة معتمدة من قبل القوات المسلحة الأميركية إلى منطقة الشرق الأوسط.

جاء ذلك على هامش إنطلاق فعاليات معرض ومؤتمر الدفاع الدولي «أيدكس 2017» والذي ينظم في الفترة من 19 - 23 فبراير الجاري. وتم تصميم الواقيات الحربية الخاصة بمنطقتي الركبة والكوع من قبل «بي بي آي - أميركا» بالتعاون مع وحدة NATICK للأبحاث والتطوير، التابعة للجيش الأميركي.

وتتوفر مجموعة الواقيات في منطقة الشرق الأوسط بأحجام ومقاسات مختلفة حيث تستخدمها القواعد العسكرية في منطقة الشرق الأوسط منذ سنين طويلة.

وقال ستيفن كوير، الرئيس التنفيذي للعمليات في «بي بي آي - أميركا»: «نفخر بهذه الشراكة مع «بروتاكتفز تريدنغ» لتقديم وطرح منتجنا في منطقتي الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث تتوفر جميع الواقيات وفق الطلب التي يزودها المصنع الكائن في كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأميركية». وأضاف ستيفن بأن الواقيات التي تنتجها شركة «بي بي آي - أميركا» تتمتع بمعايير جودة عالمية، حيث حققت نسبة 100% من مقياس الجودة من قبل وكالة الدفاع الأميركية للوجيستيات، حيث لم تشهد أي حادثة إتلاف لمنتجات الواقيات خلال 15 عاماً من المبيعات للحكومة«.

من ناحيته، قال أندرياز كرين، العضو المنتدب لشركة «بروتاكتفز تريدنغ»:»نظراً لأهمية التركيز على جودة الواقيات، فإننا نعتمد بأن نكون شركاء مع شركات رائدة دولية من أجل تزويد عملائنا بمنتجات موثوقة».



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

شراكة بين «بروتاكتفز» و«بي بي آي - أميركا» لتزويد منطقة الشرق الاوسط بالواقيات الحربية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2017