أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

تطوير الدبابة الأمريكية أبرامز الى الاصدار الجديد M1A2 SEP V4

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول


شاطر | .
 

  تطوير الدبابة الأمريكية أبرامز الى الاصدار الجديد M1A2 SEP V4

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mi-17

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق
avatar



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 26846
معدل النشاط : 33378
التقييم : 1327
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: تطوير الدبابة الأمريكية أبرامز الى الاصدار الجديد M1A2 SEP V4   الجمعة 17 فبراير 2017 - 7:11

سيشرع الجيش الأمريكي في ترقية دبابات القتال الرئيسية أبرامز M1A2 لزيادة قدراتها القتالية وسيزود الجيل القادم من دبابات أبرامز بأجهزة إستشعار جديدة وأنظمة استهداف وتقنيات الشبكات الرقمية وستبدأ التجارب الأولى للدبابة المحدثة التي سيطلق عليها التعيين M1A2 SEP V4 في 2021م وسيتم تزويد النسخة M1A2 SEPV V4 بمعدات كثيرة كمحدد مدى ليزري جديد وكاميرات ملونة ، وشبكات متكاملة على وأجهزة استشعار الأرصاد الجوية المتقدمة، ووصلات بيانات الذخيرة، وجهاز تحذير الليزر وقذائف أكثر فتكا متعددة الأغراض عيار 120مم .

كما ستزود منظومة الرؤية المتقدمة بالاشعة تحت الحمراء FLIR بدقة أعلى وتصوير رقمي لزيادة القدرة على كشف تحركات العدو من مسافات خلال حالات الظلام مثل المطر والغبار أوالضباب.

وتساعد تكنولوجيات FLIR المحسنة أطقم الدبابات لرصد الضوء والحرارة الصادرة الخارجة من الأهداف مثل أجهزة الاستشعار العدو، إشارات إلكترونية أو مركبات العدو كما يوفر هذا الجهاز ميزة إضافية للرؤية الحرارية المستقلة لقائد الدبابة.

ويشمل برنامج الترقية للدبابة  أبرامزM1A2 SEPV V4 أيضا أجهزة استشعار للرؤية الخلفية وأنظمة الكشف عن الليزر، وأجهزة الاستشعار الأرصاد الجوية التي تقدم القدرة على التوقع والتكيف مع تغير الطقس أو القتال الظروف بسرعة أكبر.

كما ستستخدم الدبابة M1A2 SEPV V4 ذخيرة متعددة الأغراض قادرة على الجمع بين مجموعة متنوعة من القذائف في قذيفة دبابة واحدة والتي سوف تحل محل أربع قذائف من تلك المستخدمة حاليا من قبل دبابات M1A2 أبرامز.

خطط الجيش الأمريكي لاستخدام منظومة تروفي للحماية النشطة "من أنتاج العدو الصهيوني" على أبرامز الجديدة لتوفير الوعي الظرفي والحماية النشطة وهو نظام قتل ثابت يعمل في ثلاث مراحل رئيسية هي : الكشف عن التهديد وتتبع التهديد التتبع ثم التصدي له.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

تطوير الدبابة الأمريكية أبرامز الى الاصدار الجديد M1A2 SEP V4

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2017