أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

التعرف على هوية 220 جثة لتونسيين قاتلوا مع "داعش" في ليبيا

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول


شاطر | .
 

 التعرف على هوية 220 جثة لتونسيين قاتلوا مع "داعش" في ليبيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
idiot negger

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
التسجيل : 14/09/2016
عدد المساهمات : 1442
معدل النشاط : 1354
التقييم : 34
الدبـــابة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: التعرف على هوية 220 جثة لتونسيين قاتلوا مع "داعش" في ليبيا   الثلاثاء 24 يناير 2017 - 18:48

ونقل موقع "دويتشه فيله" عن مصطفى عبد الكبير، رئيس المرصد التونسي لحقوق الإنسان أن عدد جثث المواطنين التونسيين فاق 200 من بينها 50 جثة في مدينة صبراتة إثر غارة أمريكية، وقرابة 170 جثة خلال العمليات العسكرية في سرت.
وقال عبد الكبير في تصريح لإذاعة محلية :"تأكدنا من هذا الرقم بالتواصل مع سلطات محلية وأجهزة أمنية في ليبيا بجانب نشطاء حقوقيين ينشطون حول هذا الملف ومتابعين للعمليات القتالية ضد التنظيمات التكفيرية"، مضيفا أن "هذه الجثث موجودة مع بعض الأشلاء".
وذكر الموقع أن مصادر حكومية تونسية كانت قد كشفت لوكالة الأنباء الألمانية قبل شهرين أن عدد التونسيين الذين يقاتلون في مناطق النزاعات يبلغ أكثر من 2900 شخص، بينهم نحو 400 شاركوا في معارك سرت في صفوف تنظيم "داعش".
ولفتت "دويتشه فيله" إلى أن رئيس الحكومة التونسية يوسف الشاهد كان قد صرح هو الآخر للوكالة الألمانية بأن سلطات بلاده سترسل وفودا أمنية إلى مناطق النزاعات لمراجعة أعداد المقاتلين التونسيين بعد مقتل واعتقال العديد منهم.
وكان المتحدث باسم وزارة الدفاع في حكومة الوفاق الوطني الليبية محمد الغصري أعلن منتصف الشهر الجاري أن عدد جثث مسلحي تنظيم "داعش" التي تم انتشالها عقب تحرير مدينة سرت فاق 2500 جثة، مشيرا إلى أن مئات أخرى لمسلحي التنظيم لا تزال تحت الأنقاض.


https://arabic.rt.com/news/860094-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B9%D8%B1%D9%81-%D8%B9%D9%84%D9%89-220-%D8%AC%D8%AB%D8%A9-%D9%84%D8%AA%D9%88%D9%86%D8%B3%D9%8A%D9%8A%D9%86-%D9%82%D8%A7%D8%AA%D9%84%D9%88%D8%A7-%D8%AF%D8%A7%D8%B9%D8%B4-%D9%84%D9%8A%D8%A8%D9%8A%D8%A7/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Devil Dog

عمـــيد
عمـــيد
avatar



الـبلد :
العمر : 24
التسجيل : 21/02/2012
عدد المساهمات : 1642
معدل النشاط : 1463
التقييم : 62
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: التعرف على هوية 220 جثة لتونسيين قاتلوا مع "داعش" في ليبيا   الثلاثاء 24 يناير 2017 - 18:52

كما يقول المثل ريح السد تهز ما ترد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
idiot negger

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
التسجيل : 14/09/2016
عدد المساهمات : 1442
معدل النشاط : 1354
التقييم : 34
الدبـــابة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: التعرف على هوية 220 جثة لتونسيين قاتلوا مع "داعش" في ليبيا   الثلاثاء 24 يناير 2017 - 19:03

جراثيم لا يمكن علاجها فالمرض تفشى في عقولهم لذا يجب القضاء عليهم او على الاقل القبض عليهم وعدم تركهم يهربون لافغانستان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

التعرف على هوية 220 جثة لتونسيين قاتلوا مع "داعش" في ليبيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2017