أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

600 ألف جسم طائر اقترب من حدود روسيا العام 2016

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 600 ألف جسم طائر اقترب من حدود روسيا العام 2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
idiot negger

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
التسجيل : 14/09/2016
عدد المساهمات : 1249
معدل النشاط : 1174
التقييم : 29
الدبـــابة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: 600 ألف جسم طائر اقترب من حدود روسيا العام 2016   السبت 17 ديسمبر 2016 - 19:40


أعلنت قوات سلاح الإشارة الروسية أنها رصدت أكثر من 2000 طائرة حربية أجنبية اقتربت، خلال العام الجاري، من حدود روسيا، مشيرة إلى أن حوالي 800 منها كانت استطلاعية.
وقال قائد قوات سلاح الإشارة الروسية، اللواء أندريه كوبان، في حديث لإذاعة "لايف زفوك"، السبت 17 ديسمبر/كانون الأول، إن "وحدات الدورية التابعة لسلاح الإشارة رصدت، خلال العام 2016، 600 ألف جسم طائر ووفرت مرافقة لها، من بينها أكثر من 2000 طائرة حربية، بما في ذلك ما لا يقل عن 800 طائرة استطلاعية".
وأشار كوبان إلى أن قوات الدورية دخلت "درجة التأهب القصوى" أكثر من 3500 مرة، مشددا على أن أعمال قوات الدفاع الجوي الروسية "لا تسمح حتى باتخاذ محاولات لاختراق حدود دولة الاتحاد الروسي في المجال الجوي".
وأوضح المسؤول العسكري أن "التوتر الحاد في تنفيذ مهام الدورية العسكرية ناجم، بالدرجة الأولى، عن مستوى رفع كثافة الحركة الجوية قرب الحدود، التي تتحمل قوات الرصد الجوي المسؤولية عن حمايتها".
16 حالة خرق لقواعد استخدام المجال الجوي الروسي
وأكد كوبان أن القوات الروسية ترصد "من حين لآخر حالات خرق قواعد استخدام المجال الجوي (لروسيا)"، مبينا أن غالبيتها تجري في منطقة من نوع "G" من المجال الجوي، وهي المنطقة التي تقع على ارتفاع أقل من 3500 متر وتستخدم من قبل الأجسام الطائرة الصغيرة.
وذكر كوبان أن "16 خرقا لقواعد استخدام المجال الجوي تم رصدها خلال العام 2016"، مشيرا إلى أن "قوات الدورية ووسائل الدفاع الجوي، عرقلت بشكل سريع جميع المحاولات لعبور حدود روسيا الجوية بصورة غير شرعية". 
واعتبر قائد سلاح الإشارة "أن من الضروري تشديد قواعد استخدام المجال الجوي من نوع G بغرض ضمان السيطرة، ومنع وقوع عوامل قد تسبب الحوادث بين الطائرات".
وأعاد كوبان إلى الأذهان في هذا السياق، أن القواعد الفدرالية الجديدة المعمول بها في روسيا، منذ 1 نوفمبر/تشرين الثاني من العام 2010، لا تقضي بتوجيه طلبات الإجازة للقيام بالتحليق على ارتفاعات منخفضة"، وتعتبر مسموحا بها في حال إبلاغ الجانب الروسي بتنفيذها.
وشدد كوبان، في الوقت ذاته، على وجود مناطق ومنشآت حظرت السلطات الروسية التحليق فوقها.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

600 ألف جسم طائر اقترب من حدود روسيا العام 2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2017