أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

قائد القوات البحريه السعوديه : سفن وطائرات حديثة لرفع قدرة القوات البحرية

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 قائد القوات البحريه السعوديه : سفن وطائرات حديثة لرفع قدرة القوات البحرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mi-17

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 20455
معدل النشاط : 24930
التقييم : 960
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




متصل

مُساهمةموضوع: قائد القوات البحريه السعوديه : سفن وطائرات حديثة لرفع قدرة القوات البحرية   الخميس 24 نوفمبر 2016 - 21:30

كشف قائد القوات البحرية الملكية السعودية اللواء البحري الركن إبراهيم بن ناصر المغلوث عن مجالات أوسع في التدريب وتحديث منظومات القوات البحرية، أسوة بباقي القوات المسلحة التي لا تخلو من التطوير واكتساب كل ماهو جديد في منظومات الأسلحة المتطورة، مشيرا إلى وجود مشروعات جديدة قادمة للقوات البحرية تشمل سفن وطائرات ومظومات أسلحة حديثة سترفع من قدرة القوات البحرية.
وقال اللواء المغلوث في حفل تخريج 888 طالبا أمس لدورات تدريب الفرد الأساسي من الدفعة رقم 208 بمركز التدريب البحري بالأسطول الغربي بحضور أركانات الأسطول ومنسوبيه وأولياء أمور الخريجين، أن هذا العدد من الخريجين سيعطي دفعة كبيرة للقوات البحرية لمشاركة زملائهم الذين سبقوهم بالعمل في مختلف وحدات القوات البحرية، ومن خلال هذه الدفعة من الطلاب والدفعة اللاحقة ستتعزز القوة للقوات البحرية الملكية السعودية.
من جانبه، ألقى قائد مركز التدريب البحري العميد بحري ركن فهد بن عبدالرزاق الشمراني كلمة قال فيها: باسمي وباسم زملائي منسوبي مركز التدريب البحري من مدنيين وعسكريين أتقدم بالشكر لنائب قائد القوات البحرية الملكية السعودية اللواء البحري الركن إبراهيم بن ناصر المغلوث لرعايته حفل تخريج الدفعة 208 للفرد الأساسي والذين أكملوا تدريبهم وتأهيلهم بكل كفاءة واقتدار الأمر الذي يضعهم في بداية الطريق بحياتهم العملية، مسلحين بعد إيمانهم بالله ثم واجبهم الوطني بما تلقوه من مهارات وتدريبات عسكرية في هذا الصرح التدريبي ليلتحقوا بزملائهم الذين سبقوهم بشرف الالتحاق بقواتنا البحرية لخدمة دينهم ثم ملكهم ووطنهم.
ووجه العميد الشمراني كلمته للخريجين قائلا: عليكم بتقوى الله والتحلي بالأخلاق الإسلامية الحميدة وإن ما تعلمتموه هناك بالمركز ما هو إلا اللبنة الأولى في مسيرتكم العملية فأوصيكم ببذل قصار جهدكم والجد والاجتهاد والعمل بكل صدق وأمانة وإخلاص والظهور بالمظهر اللائق والمشرف لقواتكم وبلادكم أينما كنتم وأن تكونوا مع زملائكم في القوات العسكرية السعودية الحصن المنيع لهذه البلاد الغالية في ظل حكومتنا الرشيدة تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي عهده.
بعدها ألقى أحد طلاب مركز التدريب كلمة نيابة عن زملائه الخريجين قال فيها: من هذا الصرح نعاهد الله ثم نعاهدكم بأن نسعى جاهدين مخلصين لخدمة ديننا ثم ملكنا ووطننا الغالي في قلوبنا وأن نعمل بجد واجتهاد لخدمة قواتنا المسلحة بصفة عامة والقوات البحرية بصفة خاصة.
بعد ذلك تم عرض اللوحات الاستعراضية التي نفذها طلاب المركز بالإضافة إلى نشيد المركز وأداء القسم من قبل قائد كتيبة الطلبة العقيد بحري خالد الشهراني بعدها تم إعلان النتائج من قبل قائد جناح التعليم العقيد بحري ركن تركي القريقري.
«المدينة» التقت ببعض أقارب الخريجين، حيث عبر عبدالله حسين عن سعادته بتخريج ابنه «صالح» مع زملائه الطلبة الذي أمضوا شهوراً داخل مركز التدريب والفرحة كبيرة وبالرغم من كبر سني ومعاناة الحضور إلا أنني سعيد برؤية ابني وهو باللباس العسكري يحمل سلاحة بيمينه مدافعا عن دينه ثم ملكه ووطنه.
أما فواز كريري فقال حضرت اليوم للحفل لأشارك أخي في فرحة تخرجه والتي انتظرناها طويلا، مضيفا خلال العرض العسكري شاهدت أخي وكنت فخورا به وهو يحمل السلاح ورافعا رأسه، وقد التقطت له صورة بالجوال وأرسلتها لجميع الأقارب الذين عبروا عن فرحتهم وسعادتهم.
وعبر حسين بكري عن سعادته برؤية شقيق زوجته وهو في الميدان يؤدي العرض العسكري لحفل تخرجه وكانت كلمة نائب قائد القوات البحرية الملكية السعودية اللواء البحري الركن إبراهيم المغلوث أثناء مروره بعد انتهاء الحفل والسلام على أولياء أمور طلبة المركز وقال مخاطبا لنا: «افتخروا بأبنائكم الأبطال الذين تخرجوا ليحموا هذا الوطن».




http://www.al-madina.com/node/709626/%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%88%D8%A7%D8%A1-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%BA%D9%84%D9%88%D8%AB-%D8%B3%D9%81%D9%86-%D9%88%D8%B7%D8%A7%D8%A6%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%AD%D8%AF%D9%8A%D8%AB%D8%A9-%D9%84%D8%B1%D9%81%D8%B9-%D9%82%D8%AF%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%82%D9%88%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%AD%D8%B1%D9%8A%D8%A9.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سكنان

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : ايضاح الحقيقه فقط لاغير
المزاج : رايق جدا جدا
التسجيل : 13/06/2011
عدد المساهمات : 1696
معدل النشاط : 1499
التقييم : 230
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: قائد القوات البحريه السعوديه : سفن وطائرات حديثة لرفع قدرة القوات البحرية   الخميس 24 نوفمبر 2016 - 23:11

تحديث منظومات القوات البحرية، أسوة بباقي القوات المسلحة التي لا تخلو من التطوير واكتساب كل ماهو جديد في منظومات الأسلحة المتطورة، مشيرا إلى وجود مشروعات جديدة قادمة للقوات البحرية تشمل سفن وطائرات ومظومات أسلحة حديثة سترفع من قدرة القوات البحرية.




137 137 137
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
idiot negger

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
التسجيل : 14/09/2016
عدد المساهمات : 476
معدل النشاط : 439
التقييم : 11
الدبـــابة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: قائد القوات البحريه السعوديه : سفن وطائرات حديثة لرفع قدرة القوات البحرية   الخميس 24 نوفمبر 2016 - 23:24

كم قيمة الصفقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سكنان

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : ايضاح الحقيقه فقط لاغير
المزاج : رايق جدا جدا
التسجيل : 13/06/2011
عدد المساهمات : 1696
معدل النشاط : 1499
التقييم : 230
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: قائد القوات البحريه السعوديه : سفن وطائرات حديثة لرفع قدرة القوات البحرية   الخميس 24 نوفمبر 2016 - 23:43

@idiot negger كتب:
كم قيمة الصفقة
مشيرا إلى وجود مشروعات جديدة قادمة للقوات البحرية تشمل سفن وطائرات ومظومات أسلحة حديثة سترفع من قدرة القوات البحرية.


الموضوع يتحدث عن مشاريع قادمه 36
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

قائد القوات البحريه السعوديه : سفن وطائرات حديثة لرفع قدرة القوات البحرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين