أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

دعوة أوروبية لوقف التبادل التجاري مع اسرائيل

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 دعوة أوروبية لوقف التبادل التجاري مع اسرائيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
DPIFTS

لـــواء
لـــواء
avatar



الـبلد :
التسجيل : 17/09/2015
عدد المساهمات : 3006
معدل النشاط : 3426
التقييم : 257
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: دعوة أوروبية لوقف التبادل التجاري مع اسرائيل   الأحد 20 نوفمبر 2016 - 11:01

دعا اتحاد نقابات عمال دول الاتحاد الأوروبي إلى وقف التبادل التجاري مع إسرائيل


، وطالب الاتحاد النقابات الأوروبية بـ"تحمل مسؤولياتها والوقوف أمام حكوماتها لمنع الشركات الأوروبية من التعامل مع نظيرتها الإسرائيلية، وأن توقف التبادل التجاري مع إسرائيل".  
 
جاء ذلك خلال "المؤتمر النقابي الأوروبي الفلسطيني" الذي عقد أمس السبت بالعاصمة البلجيكية بروكسل، بمشاركة عدد من النقابيين الفلسطينيين.


وانتقد المؤتمر اتفاق الشراكة الأوروبية الإسرائيلية الموقعة عام 2000 التي تنص على إجراء حوار سياسي بشكل منتظم بين الطرفين، وحرية تنقل رؤوس الأموال وتعزيز اتفاقية التجارة الحرة الموقعة عام 1970.
وقال منظمو المؤتمر إن الهدف منه هو دعم مقاطعة الشركات الأوروبية مع مختلف أساليب الشراكة مع إسرائيل ضمن حركة مقاطعة إسرائيل(BDS)، وما يمكن أن توفره هذه الشراكة من دعم لسياسة إسرائيل التي تعتمد على قمع العمال الفلسطينيين وحرمانهم من التمتع بالحقوق نفسها التي يتمتع بها باقي العمال الإسرائيليين".
 
وأوضح المستشار النقابي لـ"حركة الاتصالات والبريد الفلسطيني" خالد زهور المشارك في المؤتمر أن النقابات الفلسطينية "تعمل على نشر سياسة مقاطعة البضائع الإسرائيلية ليصبح سلوكا يوميا لدى المواطن الفلسطيني، وترغب كذلك في نشر هذه الثقافة لدى المواطن الأوروبي حتى يقاطع الشركات والبضائع الإسرائيلية ومنتجات المستوطنات".
 
وقبل يومين، أطلقت عشرات الجمعيات والمنظمات الأهلية المتضامنة مع الشعب الفلسطي
ني نداء يطالب الاتحاد الأوروبي بتعليق اتفاقية الشراكة مع إسرائيل، وذلك في مقر مجلس النواب الفرنسي بحضور عدد من النواب الأوروبيين والفرنسيين.
المصدر : وكالة الأناضول
كلمات مفتاحية: المقاطعة [url=http://www.aljazeera.net/home/search?q= %D8%A5%D8%B3%D8%B1%D8%A7%D8%A6%D9%8A%D9%84]إسرائيل[/url] [url=http://www.aljazeera.net/home/search?q= %D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B3%D8%AA%D9%88%D8%B7%D9%86%D8%A7%D8%AA]المستوطنات[/url] [url=http://www.aljazeera.net/home/search?q= %D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AA%D8%AD%D8%A7%D8%AF %D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%88%D8%B1%D9%88%D8%A8%D9%8A]الاتحاد الأوروبي[/url] [url=http://www.aljazeera.net/home/search?q= %D9%81%D9%84%D8%B3%D8%B7%D9%8A%D9%86]فلسطين[/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

دعوة أوروبية لوقف التبادل التجاري مع اسرائيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: قسم فلسطين الحبيبة - Palestine Dedication-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2017