أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

أضواء حول زيارة رئيس الأركان المشتركة لقاعدة الشهيد سيف الإسلام

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 أضواء حول زيارة رئيس الأركان المشتركة لقاعدة الشهيد سيف الإسلام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ali niss

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق



الـبلد :
المهنة : كاتب
المزاج : عصبى جدا
التسجيل : 30/06/2011
عدد المساهمات : 9143
معدل النشاط : 9960
التقييم : 597
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



متصل

مُساهمةموضوع: أضواء حول زيارة رئيس الأركان المشتركة لقاعدة الشهيد سيف الإسلام    الخميس 10 نوفمبر 2016 - 8:08


رئيس الأركان المشتركة يؤكد الاهتمام بالتدريب بوصفه العنصر الأساسي في البناء العسكري

رئيس أركان القوات البرية يمتدح تضحيات منسوبي المدرعات في كافة ميادين العمل



في إطار زياراته التفقدية للوحدات العسكرية قام الفريق أول مهندس ركن عماد الدين مصطفى عدوي
رئيس الأركان المشتركة بزيارة تفقدية لقاعدة الشهيد سيف الإسلام أبشر التدريبية بالمعاقيل مؤخراً رافقه فيها رئيس أركان القوات البرية ونائبه للتدريب وعدد من مديري الإدارات وقادة الوحدات والفرق.. وتلقى سيادته تنويراً ضافياً حول مجمل عمل القاعدة والدور التي تضطلع به ضمن منظومة القوات المسلحة.. صحيفة القوات المسلحة شهدت الزيارة ورصدت الآتي:

البناء العسكري

الفريق أول مهندس ركن عماد الدين مصطفى عدوي رئيس الأركان المشتركة أكد الاهتمام الكبير بالفرد العسكري واعداده بالصورة المطلوبة وفق توجيهات القائد الأعلى للقوات المسلحة ووزير الدفاع. مشيراً الى التقدم الكبير الذي تشهده للقوات المسلحة في المجالات كافة خاصة في مجال التدريب بوصفه العنصر الأساسي في البناء العسكري. مشيراً الى أن هنالك تنظيم جديد للقوات المسلحة من خلال تكوينها وعلى أن يكون التدريب الواجب الأساسي للقوات المسلحة. وقال " إن منسوبي القوات المسلحة في حدقات العيون ولن نقصر في سبيل إعداد القوات المسلحة ونريدها قوات محترفة وجاهزة ومستعدة ومضحية كما ضحى الشهداء السابقين. وقال سيادته إن القاعدة التدريبية ستكلل بالجهود حتى تسع ايواء للواء مدرع بوحدات اسناده كاملة. وأكد سيادته التزام القوات المسلحة بوقف إطلاق النار الذي اطلق السيد رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة حتى نهاية العام الحالي. وقال " نحن كقوات مسلحة محترفة ومنضبطة نلتزم بذلك التوجيه إلا في حالة الدفاع عن النفس ولكن سنستفيد من هذه الفترة لمزيد من التدريب". ودعا سيادته منسوبي المدرعات للعمل بكفاءة عالية وأن يكونوا على اهبة الاستعداد للقتال والتحلي بالتصميم والإرادة.

اهتمام كبير:

الفريق الركن السر حسين بشير رئيس أركان القوات البرية أكد اهتمام رئاسة أركان القوات البرية في تطوير العمل في سلاح المدرعات وكافة فرق وتشكيلات القوات المسلحة. موضحاً أن القاعدة تضم المدرعات والمظلات والمشاة وكتيبة الدفاع الجوي وكتيبة الإشارة والمدفعية وكتيبة استطلاع وكتيبة المهندسين وكافة وحدات الاسناد المختلفة. وقال سيادته إن اللواء المدرع هو ديدن سلاح المدرعات في إظهار قوة وهيبة القوات المسلحة والوطن وامتلاكه لجيش متقدم. مضيفاً أن تقدم الجيش يكون بتدريعه " ممتدحاً تضحيات منسوبي المدرعات في كافة ميادين العمل. داعياً التنسيق التدريبي والتعاون بين القادة والأفراد تحقيقاً للغايات المنشودة.

وثبة الفرسان:

اللواء الركن عصام محمد حسن كرار قائد سلاح المدرعات أعرب عن فائق امتنانه بهذه الزيارة وقال إنها تركت مردوداً طيباً في نفوس منسوبي المدرعات. وقال إن القاعدة تعتبر أول قاعدة تدريبية لسلاح المدرعات على مستوى القوات المسلحة ومن شأنها الاسهام بفاعلية في تعزيز العمل في هذ الصدد. وقال إن القاعدة التي سينضم اليها لواء المظلات سوف تعمل متكاملة لتنفيذ مشروع فرقة تتكون من لواء مدرع ولواء مظلي ولواء مشاة. ووعد سيادته بتنفيذ تمرين وثبة الفرسان وعدد من التمارين الأخرى خلال الفترة القادمة.


مصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

أضواء حول زيارة رئيس الأركان المشتركة لقاعدة الشهيد سيف الإسلام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين