أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

العراق يحتل المرتبة الاولى في الدول الاكثر كرما وضيافة في العالم

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 العراق يحتل المرتبة الاولى في الدول الاكثر كرما وضيافة في العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Hawk.

رقـــيب أول
رقـــيب أول
avatar



الـبلد :
التسجيل : 03/05/2015
عدد المساهمات : 363
معدل النشاط : 454
التقييم : 49
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: العراق يحتل المرتبة الاولى في الدول الاكثر كرما وضيافة في العالم   الثلاثاء 8 نوفمبر 2016 - 13:21

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-17

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق
avatar



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 25465
معدل النشاط : 31574
التقييم : 1270
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: العراق يحتل المرتبة الاولى في الدول الاكثر كرما وضيافة في العالم   الثلاثاء 8 نوفمبر 2016 - 13:31

العراق منذ بدايات التاريخ هو بلد العطاء والجود والكرم 


يعلم القاصي والداني ان العراق تقاسم خبزه مع اشقائه وجيرانه حتى عندما كان يعيش احلك ايامه 

وللأسف طلعنا من الحسبه كما يقول المثل : مثل الشعير مــــــــــأكول مـــــــــــــذموم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sido 22

مراقب
المحكمة العسكرية

مراقب  المحكمة العسكرية
avatar



الـبلد :
التسجيل : 16/04/2014
عدد المساهمات : 3410
معدل النشاط : 3493
التقييم : 55
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: العراق يحتل المرتبة الاولى في الدول الاكثر كرما وضيافة في العالم   الثلاثاء 8 نوفمبر 2016 - 13:59

العراق بلد الجود و الكرم بامتياز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

العراق يحتل المرتبة الاولى في الدول الاكثر كرما وضيافة في العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2017