أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

ليبيا تطلب المساعدة في تدريب الامن من موسكو

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 ليبيا تطلب المساعدة في تدريب الامن من موسكو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فارس البريمي

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : مهندس مدني
التسجيل : 12/10/2011
عدد المساهمات : 153
معدل النشاط : 228
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: ليبيا تطلب المساعدة في تدريب الامن من موسكو   الخميس 27 أكتوبر 2016 - 10:11

طالب رئيس المجلس الرئاسي الليبي، فائز السراج، روسيا بمساعدة بلاده في رفع الحظر المفروض عليها، سواء في موضوع السلاح، أو الأرصدة المجمدة، كما التمس الاستفادة من الخبرات الروسية في مجال التدريب الفني للأجهزة الأمنية، وذلك خلال استقباله السفير الروسي لدى ليبيا، إيفان مولوتكوف، ظهر اليوم الثلاثاء، بمقر الحكومة المؤقت بقاعدة بوستة البحرية بطرابلس.
وبحسب منشور المكتب الإعلامي للمجلس الرئاسي، فإن السراج أكد خلال اللقاء على الدور الروسي في دعم استقرار ليبيا من خلال دعم حكومة الوفاق.
وثمّن السراج الدور الروسي [rtl]"[/rtl]خلال مؤتمر فيينا الأخير، والذي كان له أثر إيجابي في خلق التوازن الدولي[rtl]"[/rtl]، إضافة لدورها [rtl]"[/rtl]من خلال إصدار قرارات مهمة دعمت الاتفاق السياسي الليبي في مجلس الأمن الدولي[rtl]"[/rtl].
وطالب السراج روسيا ببذل المزيد من الجهد للمساعدة في [rtl]"[/rtl]رفع الحظر المفروض على ليبيا، سواء في موضوع السلاح من أجل مكافحة الإرهاب، أو الأرصدة المجمدة، لتتمكن من إنعاش اقتصادها والتخفيف من معاناة المواطن[rtl]"[/rtl]، مشيرا إلى تطلع بلاده إلى [rtl]"[/rtl]الاستفادة من الخبرات الروسية في مجال التدريب الفني للأجهزة الأمنية المختلفة، للرفع من كفاءتها ودعم قدراتها[rtl]"[/rtl].
من جانبه، أعرب السفير الروسي عن أمل بلاده في عودة بعثتها الدبلوماسية إلى طرابلس في أسرع وقت، مجددا دعم بلاده للمجلس الرئاسي [rtl]"[/rtl]من أجل إنهاء معاناة البلاد[rtl]"[/rtl].
وشدد السفير الروسي على خصوصية العلاقات الليبية الروسية، وتطلع بلاده إلى إعادة تفعيل اتفاقيات التعاون بين البلدين، وعودة الشركات الروسية العاملة في ليبيا، لتسهيل عملية دعم برنامج الإصلاح الاقتصادي لحكومة الوفاق الوطني.
المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ليبيا تطلب المساعدة في تدريب الامن من موسكو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين