أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

السيسي يستعرض مع وزير الإنتاج الحربي جهود تطوير وتحديث الصناعات العسكرية

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 السيسي يستعرض مع وزير الإنتاج الحربي جهود تطوير وتحديث الصناعات العسكرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Hesham Elokda

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 29/06/2015
عدد المساهمات : 225
معدل النشاط : 319
التقييم : 37
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: السيسي يستعرض مع وزير الإنتاج الحربي جهود تطوير وتحديث الصناعات العسكرية   الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 - 18:48

[rtl][img][/img][/rtl]




[rtl]اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم بوزير الدولة للإنتاج الحربي الدكتور محمد العصار، الذي أطلع الرئيس على الجهود المبذولة لتطوير وزارة الإنتاج الحربي والحفاظ على دورها الأساسي في تطوير المنتجات والصناعات العسكرية، لتلبية احتياجات القوات المسلحة ومسايرة التطور العالمي في التسليح، بالإضافة إلى زيادة مساهمة الوزارة في المشروعات القومية التي تنفذها الدولة من خلال ما تمتلكه من قاعدة وإمكانيات تكنولوجية وتصنيعية متطورة.
صرح بذلك المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية السفير علاء يوسف، وقال إن الوزير استعرض الجهود التي تقوم بها الوزارة بالتنسيق والتعاون مع مختلف مؤسسات الدولة للنهوض بعدد من القطاعات، حيث أشار الدكتور محمد العصار إلى مساهمة الوزارة في تنفيذ عدد من المشروعات الصناعية والتنموية مع وزارات الكهرباء والنقل والإسكان والصحة والتعليم والتموين والأوقاف والاتصالات والشباب والرياضة والزراعة والداخلية والبترول والسياحة والآثار، بالإضافة إلى محافظتي كفر الشيخ وبني سويف.
وأوضح السفير علاء يوسف أن الرئيس السيسي أشاد – خلال الاجتماع – بالجهود التي تقوم بها وزارة الإنتاج الحربي لتطوير المنتجات العسكرية وصيانتها وتحديثها، فضلاً عن مساهمتها القيمة في المشروعات القومية التي تنفذها الدولة، مؤكداً أهمية تعظيم دور قطاع الصناعة في المساهمة بالنهوض بالاقتصاد الوطني، لاسيما في ضوء ما تساهم به الأنشطة الصناعية في توفير النقد الأجنبي من خلال زيادة الصادرات والحد من الواردات.
كما أكد الرئيس السيسي أهمية مواصلة جهود تطوير قدرات الإنتاج الحربي وتزويدها بأحدث التكنولوجيات، فضلاً عن تعزيز التنسيق مع مختلف الوزارات من أجل الإسراع في تنفيذ المشروعات الجارية، والتي تستهدف توفير مزيد من فرص العمل والارتقاء بمستوى الخدمات المٌقدمة للمواطنين.[/rtl]




http://www.dostor.org/1206051
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

السيسي يستعرض مع وزير الإنتاج الحربي جهود تطوير وتحديث الصناعات العسكرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين