أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

ما صحة هذا الخبر المتعلق بعيوب في دبابات تي 90 الجزائرية؟

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 ما صحة هذا الخبر المتعلق بعيوب في دبابات تي 90 الجزائرية؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مسلم جزائري

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المهنة : مهندس معماري
المزاج : الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه
التسجيل : 27/03/2016
عدد المساهمات : 103
معدل النشاط : 88
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: ما صحة هذا الخبر المتعلق بعيوب في دبابات تي 90 الجزائرية؟    الجمعة 16 سبتمبر 2016 - 20:58

السلام عليكم. اخوتي الكرام وجدت هذا الموضوع في عدة منتديات اليوم. و اصبت بشيئ من الدهشة. و الشك خصوصاً و ان نوعية صياغته تبدو ركيكة و دون المستوى مما يوحي ان كاتبه مجرد هاوي و لكن اردت ان اتحقق. تفضلوا ما قد وجدته مكتوب.


...........................................

يبدو ان صور انزال الدبابات من طراز T90 بميناء وهران مارس الماضي ثم صور انزالها بميناء سكيكدة لم يمر مرور الكرام بل كانت البداية لفضيحة قد تسبب شرخا كبيرا في العلاقة العسكرية الروسية الجزائرية التي عرفت سابقا فضيحة طائرات الميغ 29 التي تم التعاقد عليها وظهر بها مخالفات لبنود الصفقة المتفق عليها اهمها استخدام اجزاء قديمة في بناء الطائرات بينما كان العقد يفرض ان تكون الطائرات جديدة بالكلية .
هذه المرة النقائص تم اكتشافها في الدبابات التي لوحظ منذ البداية عدم مرونة الوصلات الرابطة لجنازير الدبابات مع انها مصنوعة من المطاط
موقع sdanonas الروسي المختص في اخبار الصفقات كشف ان الطرف الجزائري رفع تقريرا اسودا هو اقرب للاحتجاج للجهات الروسية فالمناورات الصيفية التي اجريت جنوب وشرق البلاد كشفت العديد من النقائص في الدفعات الاخيرة والتي يقدر عددها ب 200 دبابة حتى الان فقد تعرض الكثير منها لنفس الاعطاب على مستوى اقراص اسناد الجنازير كما لوحظ ان جنازير الدبابات التي قد تنقطع اثناء الحركة لا يمكن اعادة ربطها بسهولة كما هو الحال في الدبابات تي 72 والاجيال التي سبقتها مما يحول الدبابة لمجرد مدفع ثابت مما ادى لتوقف العديد منها حتى قبل بدا المناورات مما دفع القائمين على التنظيم الى اعتماد دبابات T55 للاستعراض امام القيادة كما لوحظ في مناورات الفرقة 40 اين شاركت التي 55 في المناوروات في حين بقيت التي 90 في مرابضها لم تتحرك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
idiot negger

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
التسجيل : 14/09/2016
عدد المساهمات : 427
معدل النشاط : 391
التقييم : 10
الدبـــابة :
المروحية :



متصل

مُساهمةموضوع: رد: ما صحة هذا الخبر المتعلق بعيوب في دبابات تي 90 الجزائرية؟    الجمعة 16 سبتمبر 2016 - 21:41

ههههه ماهي سوى خرافات و اشاعات . T90SA دبابة ممتزة ونقاط تعليقها و جنازيرها لا يوجد بها اية عيوب
وهي تعمل في سوريا بكفاءة عالية . هذا الكلام لا يتعدى نباح الكلاب بعد مرور القافلة
مقالات من منتديات عسكرية من اطراف لا تعرف سوى الفتوشوب و خلق الاشاعات لرفع المعنويات
لكن لا تقلق فنحن هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Next Thunder

مراسل حربي
فريق التحرير

مراسل حربي  فريق التحرير



الـبلد :
التسجيل : 02/01/2015
عدد المساهمات : 1030
معدل النشاط : 1689
التقييم : 80
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ما صحة هذا الخبر المتعلق بعيوب في دبابات تي 90 الجزائرية؟    الجمعة 16 سبتمبر 2016 - 22:28

@مسلم جزائري كتب:
السلام عليكم. اخوتي الكرام وجدت هذا الموضوع في عدة منتديات اليوم. و اصبت بشيئ من الدهشة. و الشك خصوصاً و ان نوعية صياغته تبدو ركيكة و دون المستوى مما يوحي ان كاتبه مجرد هاوي و لكن اردت ان اتحقق. تفضلوا ما قد وجدته مكتوب.


...........................................

يبدو ان صور انزال الدبابات من طراز T90 بميناء وهران مارس الماضي ثم صور انزالها بميناء سكيكدة لم يمر مرور الكرام بل كانت البداية لفضيحة قد تسبب شرخا كبيرا في العلاقة العسكرية الروسية الجزائرية التي عرفت سابقا فضيحة طائرات الميغ 29 التي تم التعاقد عليها وظهر بها مخالفات لبنود الصفقة المتفق عليها اهمها استخدام اجزاء قديمة في بناء الطائرات بينما كان العقد يفرض ان تكون الطائرات جديدة بالكلية .
هذه المرة النقائص تم اكتشافها في الدبابات التي لوحظ منذ البداية عدم مرونة الوصلات الرابطة لجنازير الدبابات مع انها مصنوعة من المطاط
موقع sdanonas الروسي المختص في اخبار الصفقات كشف ان الطرف الجزائري رفع تقريرا اسودا هو اقرب للاحتجاج للجهات الروسية فالمناورات الصيفية التي اجريت جنوب وشرق البلاد كشفت العديد من النقائص في الدفعات الاخيرة والتي يقدر عددها ب 200 دبابة حتى الان فقد تعرض الكثير منها لنفس الاعطاب على مستوى اقراص اسناد الجنازير كما لوحظ ان جنازير الدبابات التي قد تنقطع اثناء الحركة لا يمكن اعادة ربطها بسهولة كما هو الحال في الدبابات تي 72 والاجيال التي سبقتها مما يحول الدبابة لمجرد مدفع ثابت مما ادى لتوقف العديد منها حتى قبل بدا المناورات مما دفع القائمين على التنظيم الى اعتماد دبابات T55 للاستعراض امام القيادة كما لوحظ في مناورات الفرقة 40 اين شاركت التي 55 في المناوروات في حين بقيت التي 90 في مرابضها لم تتحرك.




" الخبر كان محض دعابة للعيد لااكثر "

الدبابات الجزائرية سليمة تماماً ولا يوجد بها أي عيوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
focus-rs

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 24/05/2012
عدد المساهمات : 872
معدل النشاط : 748
التقييم : 46
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



متصل

مُساهمةموضوع: رد: ما صحة هذا الخبر المتعلق بعيوب في دبابات تي 90 الجزائرية؟    السبت 17 سبتمبر 2016 - 12:35

هي عبارة عن كذبة قام بها بعض الاعضاء اعرفهم و دلك من اجل اظهار غباء البعض لانهم يحملون حقد على جزائر و دلك من اجل ضحك على غبائهم
لانهم لو ترجموا مصدر روسي لوجودا انها كذبة لكن حقدهم اعماهم
و في الاخير الغبي يبقى غبي فبعد كذبة تعطل محرك ميكو 200 اثناء رحلتها من الحوض التي صنعت فيه الى الجزائر جاءت كذبة حريق محركات ميكو 200 في رمضان و العمود المرفقي ثم كذبة تي 90
و في الاخير نقول للغبي تعيش و تاكل غيرها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ما صحة هذا الخبر المتعلق بعيوب في دبابات تي 90 الجزائرية؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: استفسارات عسكرية - Inquiries-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين