أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

مقتل قس في هجوم شنه مسلحان "ينتميان لتنظيم الدولة" على كنيسة في فرنسا

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 مقتل قس في هجوم شنه مسلحان "ينتميان لتنظيم الدولة" على كنيسة في فرنسا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mi-17

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 20420
معدل النشاط : 24894
التقييم : 960
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: مقتل قس في هجوم شنه مسلحان "ينتميان لتنظيم الدولة" على كنيسة في فرنسا   الثلاثاء 26 يوليو 2016 - 21:39

أدت عملية احتجاز رهائن في كنيسة بمدينة روان، شمالي فرنسا، إلى مقتل قس، بالإضافة إلى مسلحين اثنين.
ودخل المسلحان إلى الكنيسة خلال قداس واحتجزا ما بين أربعة إلى ستة رهائن بينهم قس وراهبتان وعدد من زوار الكنيسة.
وقالت القناة الفرنسية الثالثة إن إطلاق نار سمع في محيط الكنيسة.
وقال الرئيس فرانسوا هولاند إن الرجلين ادعيا أنهما ينتميان إلى التنظيم المعروف باسم "الدولة الإسلامية".
وأضاف هولاند، في حديث أدلى به من بلدة سان إتيان دو روفرى، إن المهاجمين "ارتكبا عملية اغتيال جبانة" وشدد على أن فرنسا ستحارب تنظيم الدولة "بكافة الوسائل".
واعتقلت الشرطة الفرنسية شخصا واحدا فيما يتعلق بالهجوم على الكنيسة، كما قال مصدر مقرب من التحقيق.
وقالت مجلة "أعماق" المرتبطة بالتنظيم إن اثنين من "جنود الدولة" نفذا الهجوم على الكنيسة.
وعبر البابا فرانسيس الثاني عن إحساسه "بالألم والرعب الذي يعكسه هذا الشكل العبثي من العنف".

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية الفرنسية، بيير أنري برانديه، إن أحد الرهائن أصيب بجروح بليغة.
وأضاف أن المسلحين قتلا بعد خروجهما من الكنيسة.
وأغلقت الشرطة المنطقة المحيطة بالكنيسة فيما تبحث عن متفجرات داخلها.
"قس يحظى بالاحترام"
وقالت الشرطة إنه يبدو أن المسلحين قاما بجز عنق القس.
وأشار المتحدث برانديه إلى أن قسم مكافحة الإرهاب سيتولى التحقيق في الحادث.
وأوردت قناة فرنسية أن أحد المسلحين كان معروفا لأجهزة المخابرات.
وعبر رئيس الوزراء الفرنسي مانويل فالس عن إحساسه "بالرعب من هذا الهجوم البربري"، وقال إن "كل فرنسا وكافة الكاثوليك يحسون بالألم".
وقال أسقف مدينة روان الذي يحضر اجتماعا كاثوليكيا في بولندا "أتضرع إلى الله وادعو جميع الخيرين وغير المؤمنين إلى التضرع. الكنيسة الكاثوليكية لا تملك سلاحا سوى الصلوات والأخوة بين البشر".
يذكر أن فرنسا كانت في حالة تأهب أمني منذ قام شخص بقيادة شاحنته وسط حشود كانت تحتفل بالعيد الوطني في مدينة نيس، وقتل منهم 80 شخصا.
وقالت مراسلة بي بي سي في باريس لوسي أدمسون إن الحكومة الفرنسية تتعرض لضغوط من أجل العمل على منع تكرار هذه الحوادث.




http://www.bbc.com/arabic/worldnews/2016/07/160726_hostage_takers_france
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-17

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 20420
معدل النشاط : 24894
التقييم : 960
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: مقتل قس في هجوم شنه مسلحان "ينتميان لتنظيم الدولة" على كنيسة في فرنسا   الثلاثاء 26 يوليو 2016 - 21:59

تركيا رحّلت أحد قتلة الكاهن وفرنسا أطلقت سراحه

قالت محطة "بي إم إف" (BMF) التلفزيونية في فرنسا، إن أحد المهاجمين الاثنين، اللذين قتلا كاهناً فرنسياً اليوم الثلاثاء 26 يوليو/تموز 2016 كان قد رُحّل من قبل تركيا إلى فرنسا العام الماضي.

ووفقاً لخبرٍ بثته المحطة الفرنسية، فإن تركيا رحّلت المهاجم المدعو "عادل ك." (29 عاماً)، على خلفية محاولته التسلل عدة مرات إلى سوريا، العام الماضي.

وأضافت المحطة أن الادعاء الفرنسي رفع دعوى بحق المهاجم المذكور في 22 مايو/أيار 2015، متهماً إياه بـ "الانضمام لمنظمة إرهابية"، إلا أن القضاء الفرنسي أصرّ على إطلاق سراحه شريطة "الالتزام بالرقابة القضائية" في 22 مارس/آذار الماضي، رغم استئناف الادعاء.
إلى ذلك، اعتقلت الشرطة الفرنسية مساء اليوم، شخصاً يبلغ من العمر 17 عاماً، للاشتباه بوجود علاقة تربطه مع المهاجمين.

وكان تنظيم "داعش"، أعلن في وقت سابق اليوم، مسؤوليته عن عملية احتجاز الرهائن، التي جرت صباحاً داخل كنيسة بلدة "سان إتيان لو روفراي"، شمالي فرنسا، وأسفرت عن مقتل كاهن، وإصابة شخصين آخرين بجروح، أحدهما في حالة حرجة، حسب حصيلة أولية للشرطة الفرنسية.

وذكرت وكالة "أعماق" التابعة لـ "داعش"، اليوم، أن عنصرين من التنظيم نفّذا الهجوم؛ "تلبية لدعوات استهداف الدول الصليبية المشاركة في التحالف"، في إشارة إلى التحالف الدولي لمحاربة التنظيم.

وجرت، صبيحة اليوم، عملية احتجاز للرهائن بكنيسة بلدة "سان إتيان دي روفراي" على مقربة من مدينة "روان"، شمالي فرنسا، نفّذها مسلّحان بسكاكين، اقتحما الكنيسة من بابها الخلفي، في وقت كان يقام فيه قداس، قبل أن يحتجزا ما لا يقل عن 5 رهائن؛ بينهم راهبتان وكاهن في الـ84 من عمره لقي حتفه ذبحاً، في حين تمكّنت راهبة أخرى كانت داخل الكنيسة وقت احتجاز الرهائن من الفرار، وإخطار قوات الأمن بما يجري، وفق الشرطة الفرنسية.

وحسب المصدر ذاته، سيطرت القوات الأمنية على الوضع بقتل الخاطفين.

وقال الرئيس الفرنسي، فرانسوا أولاند، في كلمة ألقاها من أمام بلدية "سان إتيان دو روفراي"، عقب وصوله إلى البلدة، وتحديداً بعد بضع ساعات من عملية احتجاز الرهائن، إن "منفذي الاعتداء (خلال التفاوض معهما) أعلنا انتماءهما لتنظيم داعش"، واصفاً الاعتداء بـ"الجريمة الإرهابية الدنيئة".

وفي سياق متصل، أعلن أولاند أنه سيجتمع غداً الأربعاء بممثلي الطوائف الدينية في فرنسا، داعياً الفرنسيين إلى عدم زعزعة وحدة مجتمعهم.

ويأتي هذا التطور بينما لا تزال فرنسا في حالة تأهب بعد أسبوعين على الاعتداء الذي استهدف مدينة نيس، جنوبي البلاد، وأسفر عن مقتل 84 شخصاً، وإصابة أكثر من 350 آخرين. وتبنى الاعتداء تنظيم "داعش"
.


مصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-17

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 20420
معدل النشاط : 24894
التقييم : 960
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: مقتل قس في هجوم شنه مسلحان "ينتميان لتنظيم الدولة" على كنيسة في فرنسا   الثلاثاء 26 يوليو 2016 - 22:03

المدعي العام الفرنسي: أحد مهاجمي الكنيسة يدعى عادل كرميش..

قال فرانسوا مولينز، المدعي العام في فرنسا، إن أحد المهاجمين الاثنين على كنيسة يدعى عادل كرميش، لافتا إلى أنه يبلغ من العمر 19 عاما وهو معروف لدى السلطات الأمنية الفرنسية.
وتابع مولينز في مؤتمر صحفي عقده في العاصمة الفرنسية، باريس، مساء الثلاثاء، إن التعرف على كرميش تم عبر بصماته، مؤكدا على أنه معروف لدى سلطات مكافحة الإرهاب الفرنسية وكان في فترة إطلاق سراح مشروط حيث أنه لا زال يرتدي سوارا الكترونيا بقدمه لتحديد مكانه.

وأضاف مولينز أن المهاجمين هتفا "الله أكبر" قبل أن يُقتلا على أيدي رجال الشرطة، مشيرا إلى أنهما كانا يرتديان حزامين ناسفين وهميين وبحوزتهما ثلاثة سكاكين، وأنه وخلال عملية احتجاز الرهائن تعرض القيسي إلى طعنه في منطقة الرقبة قبل أن ينحر في حين أصيب شخص آخر بطعنات في الرقبة والأرداف وحالته الصحية الآن مستقرة.
وأشار مولينز إلى أن المهاجم الآخر لم يتم التعرف عليه في الوقت الحالي، لافتا إلى وجود مشتبه به قاصر في عهدة الشرطة.
ويذكر أن تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" تبنى الهجوم قائلا إن المنفذين هما "جنديان بالدولة الإسلامية"




مصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mig29s

مراقب
المحكمة العسكرية

مراقب  المحكمة العسكرية



الـبلد :
المهنة : طالب علوم وتكنولوجيا
المزاج : هادئ لكن غيور على وطني
التسجيل : 16/03/2015
عدد المساهمات : 1715
معدل النشاط : 2145
التقييم : 56
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مقتل قس في هجوم شنه مسلحان "ينتميان لتنظيم الدولة" على كنيسة في فرنسا   الأربعاء 27 يوليو 2016 - 21:06




لكي لا ننسى ما فعلته فرنسا 
#ما_نسيتش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منجاوي

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : Physicist and Data Scientist
المزاج : هادئ
التسجيل : 04/05/2013
عدد المساهمات : 2904
معدل النشاط : 2527
التقييم : 183
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



متصل

مُساهمةموضوع: رد: مقتل قس في هجوم شنه مسلحان "ينتميان لتنظيم الدولة" على كنيسة في فرنسا   الأربعاء 27 يوليو 2016 - 21:42

ما هو المقصود من هذا؟ و حين يقوم داعش بقتل عراقيين او سوريين او مصريين او تونسيين. ماهي البوست التي ستضعها لتبرر هذا الارهاب؟
@mig29s كتب:



لكي لا ننسى ما فعلته فرنسا 
#ما_نسيتش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-17

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 20420
معدل النشاط : 24894
التقييم : 960
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: مقتل قس في هجوم شنه مسلحان "ينتميان لتنظيم الدولة" على كنيسة في فرنسا   الأربعاء 27 يوليو 2016 - 22:06

@mig29s كتب:



لكي لا ننسى ما فعلته فرنسا 
#ما_نسيتش


﴿ ولا تزر وازرة وزر أخرى ﴾
( سورة الزمر: 7 )


كلامك فيه تأييد ضمني لمايقوم به داعش وحجتك ان العين بالعين والسن بالسن 
لكن كما قال الاخ منجاوي : بماذا تفسر قتل الدواعش لمئات الالاف من المسلمين في بلدك وفي باقي بلاد المسلمين ؟!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mig29s

مراقب
المحكمة العسكرية

مراقب  المحكمة العسكرية



الـبلد :
المهنة : طالب علوم وتكنولوجيا
المزاج : هادئ لكن غيور على وطني
التسجيل : 16/03/2015
عدد المساهمات : 1715
معدل النشاط : 2145
التقييم : 56
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مقتل قس في هجوم شنه مسلحان "ينتميان لتنظيم الدولة" على كنيسة في فرنسا   الأربعاء 27 يوليو 2016 - 22:24

أنا ضد داعش و ما يقومون به لكن في نفس الوقت انا أذكر المتضامنين مع فرنسا بما فعلت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-17

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 20420
معدل النشاط : 24894
التقييم : 960
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: مقتل قس في هجوم شنه مسلحان "ينتميان لتنظيم الدولة" على كنيسة في فرنسا   الأربعاء 27 يوليو 2016 - 22:37

انت ربطت بين الحادثين وهذا شئ سئ ويحاول ان يبرر الارهاب بانه انتقام 
القس المغدور ليس مسؤلا عن ماقامت به حكومته منذ خمسه عقود وكذلك كل مواطن برئ قتل في العالم على يد ارهابي 


@mig29s كتب:
أنا ضد داعش و ما يقومون به لكن في نفس الوقت انا أذكر المتضامنين مع فرنسا بما فعلت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mig29s

مراقب
المحكمة العسكرية

مراقب  المحكمة العسكرية



الـبلد :
المهنة : طالب علوم وتكنولوجيا
المزاج : هادئ لكن غيور على وطني
التسجيل : 16/03/2015
عدد المساهمات : 1715
معدل النشاط : 2145
التقييم : 56
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مقتل قس في هجوم شنه مسلحان "ينتميان لتنظيم الدولة" على كنيسة في فرنسا   الأربعاء 27 يوليو 2016 - 22:40

@mi-17 كتب:
انت ربطت بين الحادثين وهذا شئ سئ ويحاول ان يبرر الارهاب بانه انتقام 
القس المغدور ليس مسؤلا عن ماقامت به حكومته منذ خمسه عقود وكذلك كل مواطن برئ قتل في العالم على يد ارهابي 






الارهاب لادين له
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-17

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 20420
معدل النشاط : 24894
التقييم : 960
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: مقتل قس في هجوم شنه مسلحان "ينتميان لتنظيم الدولة" على كنيسة في فرنسا   الخميس 28 يوليو 2016 - 21:03

عبد الملك بيتيتجان: من صبي مهذب إلى قاتل لقس فرنسي



قالت السلطات الفرنسية إنها حددت هوية المهاجم الثاني الذي شارك في قتل قس فرنسي في كنيسة بنورماندي، وإنه يدعى عبد الملك بيتيتجان، وإنه كان في 19 من عمره.
ووصفته أسرته وأصدقاؤه الذين لم يصدقوا ما حدث بأنه كان طبيعيا جدا.
ولم يثر بيتيتجان - على نقيض عادل كرميش، الذي كان هو الآخر في 19 من عمره - أي اشتباه بالتشدد بين جيرانه، ولم يكن معروفا لدى الشرطة، إلا الشهر الماضي عندما حاول الذهاب إلى سوريا.

ولد بيتيتجان لأسرة تنحدر من أصول جزائرية، وعاش في بلدة ايكس-ليه-بان الهادئة، المجاورة لبحيرة في ظلال جبال الألب، والمشهورة بالزوار الراغبين في العلاج.
ويبعد هذا المنتجع نحو 700 كيلومتر من بلدة سان إيتين-دو-روفاري في نورماندي، حيث اقتحم بيتيتجان وكرميش كنيسة واحتجزا رهائن الثلاثاء.
وبعد الانتهاء من المرحلة الثانوية في 2015، عمل بيتيتجان بائعا لبعض الوقت، وجاء في سيرته الذاتية أنه يحب أفلام الخيال العلمي، وألعاب الفيديو، والموسيقى، والملاكمة.
وقال شخص يدعى حكيم في 17 من عمره، ويقول إنه كان صديقا لبيتيتجان "إنه من الصعب تصديق ما حدث. لقد كان ضد داعش. ولم يكن متشددا على الإطلاق."

وقد رفضت أمه، يامينة بوكسولة، قبول فكرة أن ابنها شارك في الهجوم، عندما تحدثت مع فرانس برس، قبل تأكيد الأنباء رسميا.
وقالت "كان مواطنا فرنسيا جيدا. كان رقيقا، إنني أعرف طفلي، أعرف ابني. لم يشارك أبدا".
ونشأ بيتيتجان مع شقيقتين له في أسرة مختلطة.




وقالت والدته إنه ترك البيت الاثنين لزيارة أحد الأقارب في مدينة نانسي الشمالية الشرقية.
وكانت آخر رسالة نصية بعث بها إلى أمه صباح الثلاثاء، قبيل الهجوم. قال فيها "لا تقلقي، كل الأمور على ما يرام ... أحبك."
وبعد ظهر الأربعاء أرسلت له والدته رسالة تقول فيها "ملك ...، هذه أمك، لا أدري أين أنت. عندي أخبار سيئة. اطلبني. لقد جاءت الشرطة إلى البيت، ويتكلمون بكلام هراء. أرجو ألا يكون شيئا قد حدث لك يا بني. أحبك. وافتقدك كثيرا."
 
وقال جميل تازغات، الذي يدير مسجدا محليا في ايكس-ليه-بان حيث عاش بيتيتجان في سكن اجتماعي، إنه تعرف على الشاب في الفيديو الذي نشره تنظيم الدولة الإسلامية وأعلن فيه الشابان ولاءهما للتنظيم.
وأضاف تازغات "أحببته كثيرا. لم يكن لدينا أي مشكلة معه في المسجد. ولم تكن هناك أي ملاحظات غريبة بشأنه. كان دائما مبتسما ... إنه أمر غير معقول."
"لقد صدم جميع مرتادي المسجد لأنه كان معروفا بلطفه وهدوئه. ولم نلحظ عليه أي علامة تشدد. ما الذي كان يدور داخل رأسه؟"
ولم يتهم بيتيتجان - الذي عثر على هويته في منزل كرميش - بأي جريمة في فرنسا، ولذلك لم يكن حمضه النووي، أو بصماته متاحة، لتسريع عملية تحديد هويته.
وتقول مصادر إن وجهه، بعد قتل الشرطة له، كان مشوها جدا مما صعب عملية التعرف عليه بوضوح، وكان ينبغي فحص حمضه النووي مقارنة بأمه.
وظهر بيتيتجان بالنسبة للشرطة الفرنسية في يونيو/حزيران بعد أن حاول السفر إلى سوريا من تركيا، ثم وضع في فرنسا تحت سجل (فيش إس)، وهو سجل الأشخاص الذين يمثلون تهديدا محتملا على الأمن القومي.

وقالت مصادر مقربة من التحقيق إن بيتيتجان "يشبه إلى حد بعيد" رجلا، أمسكت به شرطة مكافحة الإرهاب قبل أيام من الهجوم خوفا من أنه كان على وشك تنفيذ عمل إرهابي.
وتقول المصادر إن شرطة مكافحة الإرهاب أرسلت ملاحظة بذلك قبل أربعة أيام من الهجوم قائلة إنها تسلمت معلومات "موثوق بها" عن شخص "على وشك تنفيذ هجوم على الأراضي الوطنية".
ثم طلبت الشرطة ثلاثة أفراد من أسرته للاستجواب، بحسب ما قاله مصدر مقرب من التحقيق.
ولم يكن هناك أي مؤشر إلى أن بيتيتجان - على نقيض كرميش والجهاديين الآخرين الذين نفذوا هجمات مؤخرا - كان يعاني من أي مشكلات نفسية.





مصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AAMRAMSKI

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المهنة : طالب
التسجيل : 30/04/2011
عدد المساهمات : 1065
معدل النشاط : 1017
التقييم : 43
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مقتل قس في هجوم شنه مسلحان "ينتميان لتنظيم الدولة" على كنيسة في فرنسا   الجمعة 29 يوليو 2016 - 18:26

@mig29s كتب:






الارهاب لادين له
لم اكن اعلم ان تنظيم داعش أسسه و يديره لادينيون و ملحدون, شكرا على المعلومة.
هل يقتبسون أقوالا من كتب المنطق في تبريراتهم و اثناء اعمالهم ايضا ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mig29s

مراقب
المحكمة العسكرية

مراقب  المحكمة العسكرية



الـبلد :
المهنة : طالب علوم وتكنولوجيا
المزاج : هادئ لكن غيور على وطني
التسجيل : 16/03/2015
عدد المساهمات : 1715
معدل النشاط : 2145
التقييم : 56
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مقتل قس في هجوم شنه مسلحان "ينتميان لتنظيم الدولة" على كنيسة في فرنسا   الجمعة 29 يوليو 2016 - 19:09

@AAMRAMSKI كتب:





لم اكن اعلم ان تنظيم داعش أسسه و يديره لادينيون و ملحدون, شكرا على المعلومة.
هل يقتبسون أقوالا من كتب المنطق في تبريراتهم و اثناء اعمالهم ايضا ؟

يديرونه في الخفاء لتشويه صورة الاسلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منجاوي

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : Physicist and Data Scientist
المزاج : هادئ
التسجيل : 04/05/2013
عدد المساهمات : 2904
معدل النشاط : 2527
التقييم : 183
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



متصل

مُساهمةموضوع: رد: مقتل قس في هجوم شنه مسلحان "ينتميان لتنظيم الدولة" على كنيسة في فرنسا   الجمعة 29 يوليو 2016 - 20:19

نعم نعم. لأن سمعة الاسلام في الخارج كانت عطرة. و بالتالي كان الحل هو عمل تنظيم يقتل مسلمين بكل اصنافهم و يستعبد و يسبي و يقتل الغربيين ايضا. ابداع يا سيدي ابداع. و ربما كان سيد قطب و المودودي و ابن تيمية و غيرهم ممن يستخدمون كتبهم ايضا مضطلعين على الموضوع. 28

@mig29s كتب:






يديرونه في الخفاء لتشويه صورة الاسلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mig29s

مراقب
المحكمة العسكرية

مراقب  المحكمة العسكرية



الـبلد :
المهنة : طالب علوم وتكنولوجيا
المزاج : هادئ لكن غيور على وطني
التسجيل : 16/03/2015
عدد المساهمات : 1715
معدل النشاط : 2145
التقييم : 56
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مقتل قس في هجوم شنه مسلحان "ينتميان لتنظيم الدولة" على كنيسة في فرنسا   الجمعة 29 يوليو 2016 - 20:39

@منجاوي كتب:
نعم نعم. لأن سمعة الاسلام في الخارج كانت عطرة. و بالتالي كان الحل هو عمل تنظيم يقتل مسلمين بكل اصنافهم و يستعبد و يسبي و يقتل الغربيين ايضا. ابداع يا سيدي ابداع. و ربما كان سيد قطب و المودودي و ابن تيمية و غيرهم ممن يستخدمون كتبهم ايضا مضطلعين على الموضوع. 28





فرنسا هي من صنعت هذه الفرقة الضالة من خلال السماح للجهاديين بالسفر لسوريا و دعمهم بالسلاح 
الأكثر من هذا عندما سأل أحد الصحافيين عن جبهة الخسرة بالذات . أجابه بالحرف : انهم يعملون جيدا 
هذا قبل مسرحية شارلي ايبدو 
لن تقنعني بأنهم برئين 
المثل الجزائري يقول : ' يقتل الميت و يمشي في جنازتو '
هم يفعلون افاعيلهم و يدعون محاربة الارهاب 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

مقتل قس في هجوم شنه مسلحان "ينتميان لتنظيم الدولة" على كنيسة في فرنسا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين