أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

Puma Wheeled Armoured Fighting Vehicles

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 Puma Wheeled Armoured Fighting Vehicles

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
cat women

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : soldat IN USMC
المزاج : GOOD
التسجيل : 02/08/2009
عدد المساهمات : 60
معدل النشاط : 74
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: Puma Wheeled Armoured Fighting Vehicles   الإثنين 14 سبتمبر 2009 - 11:25

I M BACK

ومركبات قتالية مدرعة من طراز بوما هي عائلة من المركبات ذات العجلات المدرعة الخفيفة المتقدمة في 4x4 و 6x6 تكوين إئتلاف من قبل شركة فيات ايفيكو -- اوتو ميلارا مقرها في روما.

الأسرة بوما من المركبات التي تم تطويرها للجيش الايطالي لتكملة أسطولها من المركبات Centauro تانك أيضا المدمرة التي وضعتها إئتلاف فيات ايفيكو -- اوتو ميلارا. افيكو فيات تم منحها عقدا من قبل الجيش الايطالي لتطوير منصات تحمل صواريخ من طراز بوما ، حاملة هاون ، وسيارة إسعاف ومركز قيادة السيارة. تطوير بوما مددت لتوفير أسرة كاملة من الضوء عجلات المركبات القتالية المدرعة ، ومناسبة لمكافحة الأدوار والدعم القتالي.

وقشر لإصدارات مختلفة من المركبات من طراز بوما هي مصممة خصيصا لتلبية احتياجات محددة للبعثة ، في حين أن الأنظمة الميكانيكية ، مع اختلافات بسيطة في الغلاف نقل شائعة في عائلة من المركبات.

في نهاية عام 1999 ، وأمرت الجيش الإيطالي 580 مركبة من طراز بوما و 250 من التكوين 6x6 ، 4x4 و 330 مركبة. أول مركبة تم الانتهاء في منتصف عام 2003.

وكانت بوما على نشرها لأول مرة من الناحية التشغيلية في جنوب العراق في مطلع عام 2005.

للتسليح

ويمكن أن تكون المركبات القتالية المسلحة مع شركة رايثيون تاو المضادة للدبابات ، وقاذفة صواريخ يتم تركيبه على سقف السيارة. صاروخ تاو هي موجهة سلكيا ، متعقبة بصريا يبلغ مداه الأقصى من 3.75km. ام بى دى ايه ميلان الموجهة المضادة للدبابات وصواريخ سطح ميسترال إلى الصاروخي الجوي كما يمكن تركيبها على السيارة.

ويمكن للمركبة قتالية من طراز بوما أيضا أن تكون مجهزة 7.62mm أو 12.7mm سلاح رشاش.

الحماية الذاتية

وجميع الصلب الملحومة دروع البدن مع محرك في الجبهة يوفر الحماية ضد ذخيرة الأسلحة الصغيرة وشظايا قذيفة. الجانبين بدن تتشكل من قطعة واحدة من المدرعات الصلب بدلا من أقسام الملحومة. طاقم محمية ضد الحرب النووية والكيميائية والبيولوجية عن طريق نظام الحماية بي سي دمجها في نظام تكييف الهواء. مقصورة المحرك مزودة الكشف عن الحريق ونظام إطفاء.

وتعمل بالكهرباء ثلاث برميل الدخان وقاذفة قنابل مزودة على جانبي الهيكل على حد سواء 4x4 و 6x6 بدائل لتوفير الحماية من الأشعة تحت الحمراء والبصرية وأنظمة الاستهداف.

الملاحظة

السائق هو محطة على الجانب الأيسر من السيارة. السائق ثلاثة مشاهد periscopic. وبيريسكوب المركز هو سلبي منظار للرؤية الليلية.

والقائد قبة في وسط السيارة مجهزة خمسة مشاهد periscopic التي تعطي رؤية 360 درجة. ويمكن 7.62mm أو 12.7mm رشاش تكون مثبتة على قبة.

الدافع

مقصورة المحرك في الجزء الأمامي من السيارة. أربع أسطوانات توربو المشحون aftercooled محرك الديزل هو واحد من عائلة محركات تصنعها ايفيكو ويوفر انتاج الطاقة من 132kW مع 500Nm عزم الدوران.

ناقل حركة أوتوماتيكي ، تصنع بموجب ترخيص من الرنك من Ausburg في ألمانيا ، وخمسة التروس إلى الأمام واحد عكس اتجاهه. تعليق مستقل مع مكونات متطابقة حول كل عجلة. والدعامات hydropneumatic يتم توفيره من قبل ميسييه مقرها في Velizy وفرنسا. السلطة ساعدت القيادة هو على المحور الأمامي للسيارة 4x4 وعلى المحور الأول والثاني للسيارة 6x6. كل عجلة مزودة قرص الفرامل.

مركبة كحد أقصى سرعة على الطريق 100km / h. التدرج القصوى هي 60 ٪ ، 30 ٪ الجانب المنحدر وسيلة لديه عمق fording من 1m. ويتم تحويل نصف قطرها 6m على سيارة 4x4 و7.5m على سيارة 6x6. كانت المركبة للنقل الجوي والبحري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

Puma Wheeled Armoured Fighting Vehicles

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: القوات البرية - Land Force-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين