أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

مدمرة الأمريكية تقترب بشكل خطير من سفينة حربية روسية

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 مدمرة الأمريكية تقترب بشكل خطير من سفينة حربية روسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
DOUBLESHOT

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المهنة : المديرية العامة للدراسات والمستندات
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/08/2015
عدد المساهمات : 1337
معدل النشاط : 1561
التقييم : 74
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



متصل

مُساهمةموضوع: مدمرة الأمريكية تقترب بشكل خطير من سفينة حربية روسية   الأربعاء 29 يونيو 2016 - 18:36


أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الثلاثاء، عن قيام المدمرة الأمريكية "يو أس أس" المتواجدة في الجزء الشرقي من البحر المتوسط بالاقتراب بشكل خطير من سفينة تابعة للقوات البحرية الروسية.


ووفقا لوزارة الدفاع الروسية، فإن المدمرة الأمريكية اقتربت بشكل خطير من سفينة حربية روسية على مسافة 60-70 مترا من ناحية  الجانب الأيسر وعبرت أمام مقدمة السفينة "ياروسلاف مودري" على مسافة خطرة وهي 180 مترا".








وأكدت الوزارة على أن السفينة الروسية كانت تقوم بدورها الاعتيادي في المياه الدولية  ودون تجاوز السرعة المحددة لها ولم تقم بأي من المناوشات ضد المدمرة الأمريكية.

وأشارت الوزارة إلى أنه في الآونة الأخيرة اعتادت الولايات المتحدة على اتهام الطيارين وضباط البحرية الروس بعدم الاحترافية، غير أن هذه الحادثة التي تتعلق بمناورات خطيرة، تكشف أن قوات البحرية الأمريكية يسمحون لأنفسهم فقط بعد التفكير ونسيان كل ما هو متعلق بالمبادئ الأساسية لسلامة الملاحة البحرية وعدم الاكتراث بنتائج وتبعيات هذه المناوشات الخطيرة.


ودعت وزارة الدفاع الروسية الجانب الأمريكي إلى الانتباه للانتهاك الصارخ من قبل قائد وطاقم المدمرة "يو أس أس غريفلي" لأبسط القواعد واللوائح الدولية المتعلقة بالسلامة والأمن وعدم التصادم الخاص بالملاحة البحرية.




Sputnik
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تونسي و أفتخر

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
المهنة : ملازم أول
المزاج : Racist
التسجيل : 02/01/2011
عدد المساهمات : 815
معدل النشاط : 701
التقييم : 19
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مدمرة الأمريكية تقترب بشكل خطير من سفينة حربية روسية   الأربعاء 29 يونيو 2016 - 19:10

ههه الروس يناورون بالطائرات فوق بجانب السفن الأمريكية فأرسلت أمريكا لهم سفينة قطعت طريقهم بكل ما للكلمة من معنى و ضحكت عليهم هه فصاروا يبتاكون في الإعﻻم.

مناورة جيدة تدل على حرفية المﻻحين. لما لم ترد روسيا بضرب السفينة الأمريكية كما يعلقون على سكوت السفن الأمريكية على تحرشات الطيارين الروس هاقد أرسلوا سفينة.

كما يقول المثل العين بالعين و البادئ أظلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DOUBLESHOT

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المهنة : المديرية العامة للدراسات والمستندات
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/08/2015
عدد المساهمات : 1337
معدل النشاط : 1561
التقييم : 74
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



متصل

مُساهمةموضوع: رد: مدمرة الأمريكية تقترب بشكل خطير من سفينة حربية روسية   الأربعاء 29 يونيو 2016 - 21:07

قرب المياه الاقليمية الروسية يمكنهم ارسال المكواة سو-24  اما في المياه الدولية فيمكنهم البكاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الامين

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
المهنة : طالب جامعي
المزاج : غيور على وطني
التسجيل : 19/06/2016
عدد المساهمات : 61
معدل النشاط : 67
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مدمرة الأمريكية تقترب بشكل خطير من سفينة حربية روسية   الخميس 30 يونيو 2016 - 0:50

تحرشات متبادلة بين الطرفين كما شاهدنا السو 24 تحلق على مسافة قريبة جدا من السفينة الامريكية هاهي امريكا ترد على تحرش الروس اما مسالة اسقاط السو 24 و او تدمير تلك المدمرة فالناس هنا اعقل من قيام بخطوة حمقاء او غبية من المكن اشعال حرب لاتبقي ولا تذر تاكل الاخضر و اليابس فمثل ماابتلعت امريكا تحرش السو 24 على روسيا ابتلاع تحرش هذه المدمرة
مع اني سمعت ان الامريكا سارعت بالرد و التصريح ان زورق الدورية هو الذي اقترب من مجموعة الحاملة الطائرات هاري ترومان 26
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sukhoi flanker

مراسل حربي
فريق التحرير

مراسل حربي  فريق التحرير



الـبلد :
التسجيل : 23/02/2016
عدد المساهمات : 786
معدل النشاط : 1579
التقييم : 21
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مدمرة الأمريكية تقترب بشكل خطير من سفينة حربية روسية   الخميس 30 يونيو 2016 - 5:33

بنتاغون: خطأ روسي متعمد وراء "حادث البحر المتوسط"

اتهم الجيش الأميركي، الأربعاء، روسيا بتعمد رفع إشارات بحرية خاطئة والاقتراب من حاملة طائرات أميركية في البحر المتوسط، وذلك في أحدث اتهام بشأن حادث وقع في يونيو الجاري.

وأوضح الكابتن داني هيرنانديز، المتحدث باسم القيادة الأميركية في أوروبا، أن السفينة الحربية الروسية "نيوستراشيمي" أجرت مناورات بحرية غير آمنة وتفتقر للاحترافية مما كان سيؤدي إلى إساءة تقدير وإصابات، بل ووقوع قتلى.
وسبق للجيشين الأميركي والروسي أن تبادلا الاتهامات في عدد من الحوادث المماثلة التي وقعت بينهما خلال الأشهر الأخيرة بحرا وجوا، مما يذكر بنهج جرى اتباعه أيام الحرب الباردة.
وذكر الجيش الأميركي، في أبريل الماضي، أن قاذفات روسية من طراز سوخوي-24 أجرت محاكاة هجومية بالقرب من المدمرة الأميركية "دونالد كوك" في بحر البلطيق، وفق ما نقلت "رويترز".
http://www.skynewsarabia.com/web/article/853728/%D9%88%D8%A7%D8%B4%D9%86%D8%B7%D9%86-%D8%AA%D8%AA%D9%87%D9%85-%D8%B3%D9%81%D9%8A%D9%86%D8%A9-%D8%AD%D8%B1%D8%A8-%D8%B1%D9%88%D8%B3%D9%8A%D8%A9-%D8%A8%D8%A7%D9%95%D8%B1%D8%B3%D8%A7%D9%84-%D8%A7%D9%95%D8%B4%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%AE%D8%A7%D8%B7%D9%8A%D9%94%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%AD%D8%B1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صائد الصقور

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 33
التسجيل : 29/03/2014
عدد المساهمات : 511
معدل النشاط : 516
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مدمرة الأمريكية تقترب بشكل خطير من سفينة حربية روسية   الخميس 30 يونيو 2016 - 15:13

متي تنتهي هذة المناوشات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-17

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 20440
معدل النشاط : 24922
التقييم : 960
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: مدمرة الأمريكية تقترب بشكل خطير من سفينة حربية روسية   السبت 2 يوليو 2016 - 11:53

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

مدمرة الأمريكية تقترب بشكل خطير من سفينة حربية روسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين