أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

قوات "البنيان المرصوص" تستهدف "داعش" في سرت

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 قوات "البنيان المرصوص" تستهدف "داعش" في سرت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sido 22

مراقب
المحكمة العسكرية

مراقب  المحكمة العسكرية



الـبلد :
التسجيل : 16/04/2014
عدد المساهمات : 1750
معدل النشاط : 2031
التقييم : 34
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: قوات "البنيان المرصوص" تستهدف "داعش" في سرت   الأحد 26 يونيو 2016 - 13:41


أعلن المركز الإعلامي لعملية "البنيان المرصوص" في ليبيا السبت 25 يونيو/حزيران أن مدفعية قواته قصفت أهدافا عدة لتنظيم "داعش" في سرت.
وقال المركز الإعلامي في بيان نشره عبر صفحته على "فيسبوك"، السبت 25 يونيو/حزيران،: "مدفعية قوّاتنا الثقيلة تصيب منذ البارحة وحتى الآن أهدافا لتمركزات وآليات عصابة داعش وسط ‏سرت".
وفي وقت سابق السبت صرح المركز الإعلامي للعملية أن فريق الدعم الإنساني التابع له وزع مساعدات غذائية وأدوية على العائلات القاطنة في المناطق المحررة في مدينة سرت وضواحيها.
من جهته صرح الناطق باسم القيادة العامة للجيش أحمد المسماري، أن القوات الجوية شنت غارات على منطقة القوارشة غرب بنغازي.
وقال المسماري لقناة ليبيا مساء السبت،: " بوابة القوارشة لها أهمية استراتيجية كبيرة لنا... نقاتل ما تبقى من هذه المجموعات في المحور الغربي وقطعت خطوط الإمداد عنهم".
من جهة أخرى قال الناطق باسم غرفة عمليات أجدابيا أكرم بوحليقة،: " الحياة طبيعية في المدينة والوضع آمن لدينا الإمكانيات ونستطيع التقدم عندما نعطى الأوامر لذلك".
وأضاف بوحليقة في تصريحات لقناة «ليبيا»، السبت،: " نحن جيش نظامي نخضع للأوامر فقط، والآن بصدد اقتحام منطقة الـ 18... والانسحاب من بوابة الستين تم وفق أوامر لحماية الحقول النفطية.
على صعيد آخر توصلت بلديات طرابلس الكبرى ومصراتة في ليبيا إلى اتفاق على تسوية "كل الخلافات" خلال اجتماع عقد السبت، ضم ممثلين عن وزارة الداخلية في حكومة الوفاق الوطني ومدير أمن القره بوللي وبلديات رابلس المركز والقره بوللي وسوق الجمعة وجنزور وسبيعة وسيدي السايح وقصر بن غشير ومصراتة والخمس.
وجاء الاجتماع بعد التفجير الذي وقع في أحد المخازن في بلدية القره بوللي قبل أيام وأسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى.
واتفق المجتمعون على فتح الطريق الساحلي والحفاظ على حرية وسلامة الحركة فيه، والتهدئة والتعهد بعدم اللجوء إلى السلاح تحت أي ظرف، وإطلاق سراح المحتجزين من الطرفين فورا.
ودعوا المجالس البلدية إلى تسهيل ومساعدة الجهات الأمنية في القيام بدورها و"إعادة تنظيم التشكيلات إن وجدت وإصدار قوائم بكل التشكيلات الأمنية والشرعية وعدد أفرادها ومهامها".

https://arabic.rt.com/news/829495-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%86%D9%8A%D8%A7%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B1%D8%B5%D9%88%D8%B5-%D8%AF%D8%A7%D8%B9%D8%B4-%D9%84%D9%8A%D8%A8%D9%8A%D8%A7-%D8%B3%D8%B1%D8%AA/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

قوات "البنيان المرصوص" تستهدف "داعش" في سرت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين