أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

إيران تعد بنقل تكنولوجيا صناعة الصواريخ والراجمات إلى العراق ونصب خطوط إنتاجية للسلاح فيه

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 إيران تعد بنقل تكنولوجيا صناعة الصواريخ والراجمات إلى العراق ونصب خطوط إنتاجية للسلاح فيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mkd_1971m

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 45
المهنة : محامي
المزاج : متوتر
التسجيل : 09/08/2009
عدد المساهمات : 1108
معدل النشاط : 1469
التقييم : 27
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



متصل

مُساهمةموضوع: إيران تعد بنقل تكنولوجيا صناعة الصواريخ والراجمات إلى العراق ونصب خطوط إنتاجية للسلاح فيه   الأحد 29 مايو 2016 - 15:45

 أعلنت وزارة الصناعة والمعادن العراقية، اليوم الأحد، عن توقيع مذكرة تفاهم مع إيران لنقل تكنولوجيا التصنيع الحربي خصوصاً ما يتعلق بصناعة الصواريخ والراجمات والهاونات الى العراق، فيما أكدت الاتفاق على إرسال وفد إيراني لمعاينة المواقع المناسبة في العراق لإنشاء ونصب خطوط جديدة لإنتاج السلاح والعتاد الحربي.
وذكر بيان لوزارة الصناعة والمعادن العراقية، تلقت (المدى برس)، نسخة منه، أن "وفداً من الشركة العامة للصناعات الحربية، زار إيران للاطلاع على تكنولوجيا صناعة الأسلحة والعتاد الحربي والتباحث لإيجاد آليات مناسبة للتعاون المشترك في هذا المجال"، مبينةً أن "الوفد عقد خلال الزيارة عدداً من اللقاءات والاجتماعات مع المسؤولين الإيرانيين لمناقشة سبل التعاون المشترك في مجال الصناعات الحربية".
وأضافت الوزارة، أن "الوفد العراقي اطلع على إمكانات الشركات الإيرانية في مجال التصنيع الحربي والذي يشمل الصواريخ والراجمات والقاذفات والأسلحة والاعتدة والهاونات باستخدام تكنولوجيا ألمانية متطورة من خلال زيارة أحد مصانع الأسلحة في إيران".
وتابعت الوزارة في بيانها، أن "الوفد العراقي قام بتوقيع مذكرة تفاهم وتسلم العروض الفنية والتجارية بخصوص نقل تكنولوجيا التصنيع الحربي الى العراق"، مشيرةً الى "الاتفاق على إرسال وفد إيراني رفيع المستوى لمعاينة المواقع المناسبة لإنشاء ونصب خطوط جديدة لإنتاج السلاح والعتاد الحربي في العراق ولغرض تكوين رؤية واضحة بين الطرفين بهدف إبرام عقود نهائية".
http://almadapress.com/ar/news/70960/إيران_تعد_بنقل_تكنولوجيا_صناعة_الصواريخ_والراجمات_إلى_العراق_ونصب_خطوط_إنتاجية_للسلاح_فيه
[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

إيران تعد بنقل تكنولوجيا صناعة الصواريخ والراجمات إلى العراق ونصب خطوط إنتاجية للسلاح فيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الصفقات العسكرية - Military Deals :: العراق-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين