أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

قصة الغواصة الجزائرية التي اقتربت من غواصة نووية امريكية دون اكتشاف امرها خلال تمرين بحري ,,,, فيديو

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 قصة الغواصة الجزائرية التي اقتربت من غواصة نووية امريكية دون اكتشاف امرها خلال تمرين بحري ,,,, فيديو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
YS HM

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المهنة : استطلاع
التسجيل : 01/04/2016
عدد المساهمات : 368
معدل النشاط : 591
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: قصة الغواصة الجزائرية التي اقتربت من غواصة نووية امريكية دون اكتشاف امرها خلال تمرين بحري ,,,, فيديو   الخميس 26 مايو 2016 - 12:48

قصة غواصة الكيلو الجزائرية التي اقتربت من غواصة نووية امريكية دون اكتشاف امرها خلال تمرين بحري ,,,,

فيديو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sigsauer

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 04/09/2014
عدد المساهمات : 14
معدل النشاط : 16
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: قصة الغواصة الجزائرية التي اقتربت من غواصة نووية امريكية دون اكتشاف امرها خلال تمرين بحري ,,,, فيديو   الثلاثاء 14 يونيو 2016 - 14:14

@YS HM كتب:
قصة غواصة الكيلو الجزائرية التي اقتربت من غواصة نووية امريكية دون اكتشاف امرها خلال تمرين بحري ,,,,

فيديو

نرجو من الاخوة احترام عقولنا, هذا اشهار للغواصات الروسي و بلسان روسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smiley

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 29/12/2013
عدد المساهمات : 562
معدل النشاط : 770
التقييم : 51
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: قصة الغواصة الجزائرية التي اقتربت من غواصة نووية امريكية دون اكتشاف امرها خلال تمرين بحري ,,,, فيديو   الأربعاء 15 يونيو 2016 - 2:18

@sigsauer كتب:



نرجو من الاخوة احترام عقولنا, هذا اشهار للغواصات الروسي و بلسان روسي

قل خيرا او اصمت 3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sami samer

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 19
المهنة : محارب
المزاج : غاضب بعض الاحيان
التسجيل : 21/08/2013
عدد المساهمات : 1334
معدل النشاط : 1772
التقييم : 77
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: قصة الغواصة الجزائرية التي اقتربت من غواصة نووية امريكية دون اكتشاف امرها خلال تمرين بحري ,,,, فيديو   الأربعاء 15 يونيو 2016 - 12:51

@sigsauer كتب:





نرجو من الاخوة احترام عقولنا, هذا اشهار للغواصات الروسي و بلسان روسي

استغرب عقلك؟؟ 24 24 لو كان الامر غير صحيح لرد عليه الامريكان قبلك 69 69 وانا اعلم ان هناك من يريد تشويه والاستخفاف بقدرات 

الغواصات الجزائرية الرهيبة ومزال ان شاء الله تسليم غواصتين حديثتيين في 2018 115 115

كيلو تحمل 16 صاروخ كلوب مدى الصاروخ 300 كلم في نسخته التصديرية يعني 4 ضرب 16 = 64 صاروخ يعني قوة ردع رهيبة 27 27

ادخل الرابط واستفيد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khaled-16

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 13/02/2012
عدد المساهمات : 963
معدل النشاط : 1011
التقييم : 32
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: قصة الغواصة الجزائرية التي اقتربت من غواصة نووية امريكية دون اكتشاف امرها خلال تمرين بحري ,,,, فيديو   الجمعة 17 يونيو 2016 - 11:37

@sami samer كتب:
استغرب عقلك؟؟ 24 24 لو كان الامر غير صحيح لرد عليه الامريكان قبلك 69 69 وانا اعلم ان هناك من يريد تشويه والاستخفاف بقدرات 

الغواصات الجزائرية الرهيبة ومزال ان شاء الله تسليم غواصتين حديثتيين في 2018 115 115

كيلو تحمل 16 صاروخ كلوب مدى الصاروخ 300 كلم في نسخته التصديرية يعني 4 ضرب 16 = 64 صاروخ يعني قوة ردع رهيبة 27 27

ادخل الرابط واستفيد

يا اخي الكريم استغرب فيكم انتم عندم تجدون ردود مثل هذه تحاولون الجواب عليهم و التفسير لهم و اقناعهم........
- من المفترض ان تجاوبه و تقول له: نعم معك حق خردة روسية يحاول الروس الترويج لها و انتهى الحديث....... لان مثل هؤلاء  تجدهم يشركو في فامهم الا في المواضيع الخاصة بالصفقات الجزائرية و يهللون للخردة و الصدقات التي يتلقونها من المخازن الامريكية و الاوروبية....خردة شاركت في تدمير المدنيين في العراق و افغانستان و و...طيلة سنوات خلت.
- كل الخبراء العسكريين في العالم يعلمون ما هي غواصات كيلو-636 و ما هي قادرة على فعله بمختلف القطع البحرية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sigsauer

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 04/09/2014
عدد المساهمات : 14
معدل النشاط : 16
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: قصة الغواصة الجزائرية التي اقتربت من غواصة نووية امريكية دون اكتشاف امرها خلال تمرين بحري ,,,, فيديو   السبت 3 سبتمبر 2016 - 13:59

غواصة ديزال صوتها يسمع من ألاف الكيلومترات تقترب من غواصة نووية أمريكية و لم تكتشفها

تم التعديل بمعرفتي Malik.manai
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sigsauer

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 04/09/2014
عدد المساهمات : 14
معدل النشاط : 16
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: قصة الغواصة الجزائرية التي اقتربت من غواصة نووية امريكية دون اكتشاف امرها خلال تمرين بحري ,,,, فيديو   السبت 3 سبتمبر 2016 - 14:03

@sami samer كتب:






استغرب عقلك؟؟ 24 24 لو كان الامر غير صحيح لرد عليه الامريكان قبلك 69 69 وانا اعلم ان هناك من يريد تشويه والاستخفاف بقدرات 

الغواصات الجزائرية الرهيبة ومزال ان شاء الله تسليم غواصتين حديثتيين في 2018 115 115

كيلو تحمل 16 صاروخ كلوب مدى الصاروخ 300 كلم في نسخته التصديرية يعني 4 ضرب 16 = 64 صاروخ يعني قوة ردع رهيبة 27 27

ادخل الرابط واستفيد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sidohiphop

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 01/07/2011
عدد المساهمات : 35
معدل النشاط : 68
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: قصة الغواصة الجزائرية التي اقتربت من غواصة نووية امريكية دون اكتشاف امرها خلال تمرين بحري ,,,, فيديو   الأحد 4 سبتمبر 2016 - 0:07


اخواني لندع هؤلاء في احلامهم حول الخردة الى حين ........فالمثل العامي يقول .. القاوري يصنع و العربي يحسب. و كان الروس خفى لهم مشكل صوت المحرك في الغواصة .اتدكر بتاريخ 2002او 2003 كنت طالبا في جامعة الطب بوهران حيث قامت البحرية بمناورات مع وحدات من الاسطول  البحري الامريكي الدي استعملت فيه الحاملة ....لوس انجلس...... مع قطع بحرية  امريكية مختلفة. المناورات سلمية و اهدافها التخفي .... تدمير القطع البحرية....... ثم الانفلات . الدى وقع ان الغواصة الروسية قد حاصرت الحاملة الامريكية حيث اعطى ظابط الغواصة احداثياتها ا ثم استطاعت الغواصة اللأنفلات من التشكيل القتالي الامريكي حيث قال ظابط امريكي ان البحرية الجزائرية قوية الى انها تفتقر الى ابسط الامكانات. هدا ما قيل لنا في الحي الجامعي من الطلبة الدين اخوانهم يعملون في سلاح البحرية الجزائرية انداك.

تم التعديل بمعرفتي Malik.manai
كل ما ذكرته نتمنى أن يكون صحيح لكن ليس له اي قيمة علمية طالما لم يكن موثق بمصادر
يرجى الابتعاد عن شخصنة الموضوع و عدم الرد على المساهمات المستفزة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sami samer

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 19
المهنة : محارب
المزاج : غاضب بعض الاحيان
التسجيل : 21/08/2013
عدد المساهمات : 1334
معدل النشاط : 1772
التقييم : 77
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: قصة الغواصة الجزائرية التي اقتربت من غواصة نووية امريكية دون اكتشاف امرها خلال تمرين بحري ,,,, فيديو   الخميس 8 سبتمبر 2016 - 9:00






تم التعديل بمعرفتي Malik.manai
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
switchblade

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 11/01/2016
عدد المساهمات : 138
معدل النشاط : 162
التقييم : 24
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: قصة الغواصة الجزائرية التي اقتربت من غواصة نووية امريكية دون اكتشاف امرها خلال تمرين بحري ,,,, فيديو   الخميس 8 سبتمبر 2016 - 11:15

لا داعي للاساءة لدول شقيقة لرد على الجهلة فالقادة الامريكيون يعرفون ماهي الكيلو و لماذا اطلقوا عليها لقب black hole.
 فمنذ متى اصبحت غواصات الديزل الحديثة تسمع من الاف الكيلومترات بل منذ متى اصبحت الغواصات النووية بصفة عامة تتفوق في الشبحية على غواصات الديزل الحديثة ؟بعض ضعاف النفوس من شدة عقدة الغلبة انقلب عنده المنطق فقط لان الامر يتعلق بامريكا و دولة عربية بل يقدسون كل شيء امريكي  و يعارضون قادة الناتو و الجيش الامريكي انفسهم عندما يقرون بنقص في اسلحتهم لا ادري ماذا كان سيحدث للجيش المصري في 73 لو كان يتبنى هذه العقيدة امام السلاح الامريكي لربما فر و سلم مصر كلها بدل عبوره القناة لكن الحمد لله كان هناك رجال.
غواصة الديزل السويدية Gotland Class فعلت الافاعيل بالبحرية الامريكية و الغواصات النووية
“The Gotland virtually ‘sunk’ many U.S. nuclear fast attack subs, destroyers, frigates, cruisers and even made it into the 'red zone' beyond the last ring of anti-submarine defenses within a carrier strike group. Although it was rumored she got many simulated shots off on various U.S. super-carriers, one large-scale training exercise in particular with the then brand new USS Ronald Reagan ended with the little sub making multiple attack runs on the super-carrier, before slithering away without ever being detected. . . ”
http://nationalinterest.org/blog/the-buzz/could-sink-the-us-navy-lethal-stealth-submarines-15034
و مافعلته الكيلو الهندية  بلوس انجلوس كلاس النووية 
http://nationalinterest.org/blog/the-buzz/revealed-russian-built-kilo-submarine-kills-american-nuclear-14473

و لكن عندما تعلق الامر بنفس الغواصة في دولة عربية انقلب المنطق و اصبح دعاية روسية البعض حتى لوقيل له ان جندي امريكي فوق جحش هزم سرب جوي عربي لوجدتهم يستميتون في الدفاع عن ذلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sidohiphop

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 01/07/2011
عدد المساهمات : 35
معدل النشاط : 68
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: قصة الغواصة الجزائرية التي اقتربت من غواصة نووية امريكية دون اكتشاف امرها خلال تمرين بحري ,,,, فيديو   الجمعة 9 سبتمبر 2016 - 15:48

يا اخي معك حق . احترمك كثيرا . و اقدر تدخلك المعتدل. يوم طيب سيدي المشرف Malik.manai
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

قصة الغواصة الجزائرية التي اقتربت من غواصة نووية امريكية دون اكتشاف امرها خلال تمرين بحري ,,,, فيديو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الصور والأفلام العسكرية - Photos & Videos-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين