أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

خليفة صاروخ "الشيطان" الروسي يستطيع محو ولاية تكساس الأمريكية من وجه الأرض

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 خليفة صاروخ "الشيطان" الروسي يستطيع محو ولاية تكساس الأمريكية من وجه الأرض

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
YS HM

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المهنة : استطلاع
التسجيل : 01/04/2016
عدد المساهمات : 368
معدل النشاط : 591
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: خليفة صاروخ "الشيطان" الروسي يستطيع محو ولاية تكساس الأمريكية من وجه الأرض   الإثنين 9 مايو 2016 - 21:08

تمتلك روسيا ترسانة صواريخ نووية عملاقة تستطيح إنهاء العالم بزر واحد فقط، ولكن روسيا لا تستخدم هذه الصواريخ لتهديد البشرية فهي مجرد رد وقائي جاهز لأى عدو يفكر فى تهديد الدب الروسي.


        يعرف الجميع صاروخ "أر-36إم" فويفودا الملقب بالشيطان، حيث يستعد هذا الصاروخ للتقاعد فى عام 2018 ليحل محله صاروخ جديد أطلق الجيش الروسي عليه اسم "سارمات".
          يعد الصاروخ الروسي الجديد الباليستي النووي العابر للقارات أر إس — 28، لدية تكنولوجية جديدة من نوعها تختلف عن أى نظام دفاع صاروخي، ولذلك أطلق عليه اسم "ملك الصواريخ".
       لن يكون صاروخ "سارمات" مجرد خليفة لـ"الشيطان"، ولكن أيضا إلى حد ما سيكون رادع نووي في العالم وحل العديد من المشاكل، فهو قادر على محو ولاية مثل تكساس من على وجه الأرض.




الجيش الروسي يتسلح بأنظمة الصواريخ "سارمات" المرعبة
من مميزات الصاروخ "سارمات" أنه خفيف الوزن، يستطيع حمل عدد كبير من الألغام، فيستطيع التحليق لمسافة أكثر من 11 ألف كيلو متر، فهذا الصاروخ العابر للقارت لديه خصائص ومزايا فريدة من نوعها فهو قادر على تغيير الإرتفارع والاتجاه والسرعة ولديه مستوى عالي من الحماية النشطة (في شكل أنظمة مضادة للصواريخ والدفاع الجوي) و(مستوى عال من التحصينات الأمنية).
ويزن الصاروخ الجديد المنتظر "سارمات" 100 طن ويعمل بالوقود السائل، وينطلق من المنصة المخبأة تحت الأرض، ويستطيع أن يحمل روؤساً حربية مدمِّرة تزن 10 أطنان إلى أي بقعة على الأرض، ويسمح مخزون الطاقة للصاروخ بالتحليق عبر القطبين الشمالي والجنوبي.
منقول:المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
YS HM

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المهنة : استطلاع
التسجيل : 01/04/2016
عدد المساهمات : 368
معدل النشاط : 591
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خليفة صاروخ "الشيطان" الروسي يستطيع محو ولاية تكساس الأمريكية من وجه الأرض   الإثنين 9 مايو 2016 - 21:10

صاروخ "سارمات" يصل إلى هدفه من جهة غير متوقعة

تواصل روسيا الاستعدادات لإطلاق عملية إنتاج الصاروخ الحربي الثقيل الجديد، الذي يعتبر بديلاً لصاروخ سوفيتي اصطلح حلف شمال الأطلسي على تسميته بـ"الشيطان".

قال يوري بوريسوف، نائب وزير الدفاع الروسي، في تصريح صحفي، إن قوات الصواريخ الاستراتيجية الروسية ستبدأ تتسلم صواريخ جديدة تعرف باسم "سارمات" في عام 2018 أو 2019.
وقام سيرغي شويغو وزير الدفاع الروسي، في نهاية شهر يناير/ كانون الثاني الماضي، بزيارة إلى مصنع "كراسماش" الذي يجب أن ينتج صواريخ "سارمات".
ويخضع هذا المصنع لعملية تطويرية وتحديثية عميقة تتيح إطلاق عملية إنتاج صواريخ "سارمات" قبل نهاية العقد الجاري. وعرض العاملون لدى المصنع أجزاء من الصاروخ المُنتظر على وزير الدفاع.
ويستمر مصنع "كراسماش" الواقع في مدينة كراسنويارسك في إنتاج صواريخ "سينيفا". ويعتبر صاروخ "سينيفا" الذي ينطلق من الغواصة أفضل صاروخ من نوعه في العالم، وقد سجل رقماً قياسياً عالمياً منذ 7 سنوات، حينما قطع مسافة تزيد على 11 ألف كيلومتر، محلقا في الجو.
أما الصاروخ الجديد المنتظر "سارمات" الذي يزن 100 طن ويعمل بالوقود السائل، فينطلق من المنصة المخبأة تحت الأرض، ويستطيع أن يحمل روؤساً حربية مدمِّرة تزن 10 أطنان إلى أي بقعة على الأرض.
وكان الجنرال فلاديمير فاسيلينكو، الرئيس السابق لأحد معاهد البحث العلمي التابعة لوزارة الدفاع الروسية قد قال، في وقت سابق، إن الصاروخ الجديد سيستطيع أن يصل إلى أهدافه من جهات شتى بما فيها القطب الجنوبي، أي أنه يستطيع الوصول إلى أهدافه من جهة غير متوقعة، ويباغت بالتالي دفاعات العدو الجوية.
للبدء بإجراء تجارب إطلاق صاروخ "سارمات" من المنصة تحت الأرض في العام 2015.
منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

خليفة صاروخ "الشيطان" الروسي يستطيع محو ولاية تكساس الأمريكية من وجه الأرض

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين