أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

تذكير للجميع

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 تذكير للجميع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ismael11

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 37
المهنة : صيد لي.
المزاج : على حسب.
التسجيل : 06/08/2008
عدد المساهمات : 580
معدل النشاط : 418
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: تذكير للجميع   السبت 5 سبتمبر 2009 - 19:24

منتدانا الحبيب يسمى " منتدى الجيش العربي"..يضم مشاركات جميع الدول العربية و عندما اقول الدول العربية اعني الدول العربية الرسمية داخل منضمة " جامعة الدول العربية".

هذه رسالة مفتوحة للجميع لكي يعلم احدهم اننا منتدى عنده قانون..احدى هذه القوانين الذي لا يعلمها البعض او يتجاهلها والتي وضعت بعد مشادات كلامية وقيام فتن غيرمرغوبة بين افراد الاسرة المغاربية هي عدم التطرق لا من بعيد ولا من قريب الى قضية الصحراء.

وصلنا مع بعض الاخوة الجائريين و طاقم الاشراف الى تنعيت هذه الصحراء بالصحراء المغاربية لحد الان..تساهلا فقط لتجنب الفتن.

بناء على هذا اي موضوع يرجعنا الى الوراء بعد كل هذا الجهد سيحذف مباشرة و بدون اي تعليق.

اسماعيل 11 مشرف القوات الجوية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
anasrajawi45

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 26
المزاج : cool لكن واقعي قبل كل شيء
التسجيل : 29/05/2008
عدد المساهمات : 2796
معدل النشاط : 949
التقييم : 46
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تذكير للجميع   السبت 5 سبتمبر 2009 - 20:03

بالفعل اخي اسماعيل هذا الاتفاق لم يكن ضعفا منا بل اظهارا لحسن النية و ارساء الثقة و جو من الاستقرار لكن ان يصل الحد الى خرق هذا الاتفاق فهذا كثير و انا كمغاربة غير مطالبين بالسكوت عن هاته الخروقات و قد بترتب عنها ردة فعل صارمة و قرارنا عدم الرد بنفس الطريقة ما هو الا دليل على تمسكنا بما اتفقنا عليه سابقا مع الاخ المدير و الاخوة الجزائريين.و يقول المثل ان كان صديقك عسل فلا تلعقه كاملا.و الان نطالب بان يتم معاقبة من تجرا على مخالفة القوانين و هناك من سب الشعب المغربي و هذا لا تسامح معه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
anasrajawi45

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 26
المزاج : cool لكن واقعي قبل كل شيء
التسجيل : 29/05/2008
عدد المساهمات : 2796
معدل النشاط : 949
التقييم : 46
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تذكير للجميع   السبت 5 سبتمبر 2009 - 23:07

اين مساهمة الاخ صقر الاوراس هل تم حذفها او ماذا.؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صقر الأوراس

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 10/06/2009
عدد المساهمات : 57
معدل النشاط : 57
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تذكير للجميع   السبت 5 سبتمبر 2009 - 23:26

@anasrajawi45 كتب:
اين مساهمة الاخ صقر الاوراس هل تم حذفها او ماذا.؟؟؟؟؟

نعم أخى الكريم أنا من حذفها مشاركتى

كان فيها خطأ صغير و لا أريد أن أظلم فئة معينة

وخير الخطاؤون التوابين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
GENeRAL

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 26/10/2008
عدد المساهمات : 858
معدل النشاط : 897
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تذكير للجميع   الأحد 6 سبتمبر 2009 - 0:07

1
@ismael11 كتب:
منتدانا الحبيب يسمى " منتدى الجيش العربي"..يضم مشاركات جميع الدول العربية و عندما اقول الدول العربية اعني الدول العربية الرسمية داخل منضمة " جامعة الدول العربية".

هذه رسالة مفتوحة للجميع لكي يعلم احدهم اننا منتدى عنده قانون..احدى هذه القوانين الذي لا يعلمها البعض او يتجاهلها والتي وضعت بعد مشادات كلامية وقيام فتن غيرمرغوبة بين افراد الاسرة المغاربية هي عدم التطرق لا من بعيد ولا من قريب الى قضية الصحراء.

وصلنا مع بعض الاخوة الجائريين و طاقم الاشراف الى تنعيت هذه الصحراء بالصحراء المغاربية لحد الان..تساهلا فقط لتجنب الفتن.

بناء على هذا اي موضوع يرجعنا الى الوراء بعد كل هذا الجهد سيحذف مباشرة و بدون اي تعليق.


اسماعيل 11 مشرف القوات الجوية

يا اخي العزيز كلامك صحيح وارجو منكم عدم تجاهل كلامي بالنسبة لحزب الله حزب الله على كل حال من الاحوال حزب الله اسلامي مع انه لا ينتمي الى مذهبنا الحنيف المذهب السني هو مذهبه شيعي ولاكن لا فرق المهم انهم حاربو اسرائيل وانهم عرب وهم ثاني اكبر تجمع في الوطن العربي بعد السنه
ارجو منكم ايقاف اي شخص ينعته بحزب الشيطان ويلفق الية التهم دون دلائل بانه حرس الحدود الاسرائيلية مع ان امينهم العام اكثرمن مره نطق في سره وعلانيته الموت لاسرائيل وهناك بعض الاشخاص منهم المطيري الذي يقوم باستفزازي وانا قادر على ردعه مؤاقتان ولاكن خارج نطاق الاخلاق والشهامه وباساليب لاالكترونيه
وبالنسبة للمطيري هو اخي وابن مزهبي ولاكنه لا يراعي شعور الاخرين على الاطلاق
------------
معلش انا محمل الامور اكثر مما تستحق ولاكن لا يهم المهم تلبية الطلبات
ودمتم بود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ismael11

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 37
المهنة : صيد لي.
المزاج : على حسب.
التسجيل : 06/08/2008
عدد المساهمات : 580
معدل النشاط : 418
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تذكير للجميع   الأحد 6 سبتمبر 2009 - 0:20

ما قلته من قبل يطبق على الجميع , شخصيا الغيت فقط اليوم موضوع العضو lord of ware تعمد فيه شتم دمشق و طرابلس و حزب الله.

يجب علينا العرب ان نفهم كيف نتحاور بدون اللجوء الى السب و الشتم...هذه فقط لغة الضعفاء و ليس ذوو العقل و كفانا شتاتا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
anasrajawi45

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 26
المزاج : cool لكن واقعي قبل كل شيء
التسجيل : 29/05/2008
عدد المساهمات : 2796
معدل النشاط : 949
التقييم : 46
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تذكير للجميع   الأحد 6 سبتمبر 2009 - 1:53

@صقر الأوراس كتب:
@anasrajawi45 كتب:
اين مساهمة الاخ صقر الاوراس هل تم حذفها او ماذا.؟؟؟؟؟

نعم أخى الكريم أنا من حذفها مشاركتى

كان فيها خطأ صغير و لا أريد أن أظلم فئة معينة

وخير الخطاؤون التوابين
انت حر في ذلك المهم انك انت من حذفته و ليس شخص اخر .الا اني اسنغرب كثيرا هانه الخطوة لانك لم تخطا في شيء بالاضافة انك كنت ايجابي و محايد بالعكس لم تظلم احدا اين الظلم في كلامك .ارجوا الا تفعمني خطا لكن ان لم افهم جيدا المغزى من حذفها .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

تذكير للجميع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين