أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

لوكهيد مارتن تناقش دعم المعارك في مؤتمر مستقبل الأسلحة دقيقة التصويب المشتركة

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 لوكهيد مارتن تناقش دعم المعارك في مؤتمر مستقبل الأسلحة دقيقة التصويب المشتركة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد المنعم رياض

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المزاج : سجِّل! أنا عربي..
التسجيل : 01/06/2010
عدد المساهمات : 2028
معدل النشاط : 2607
التقييم : 343
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: لوكهيد مارتن تناقش دعم المعارك في مؤتمر مستقبل الأسلحة دقيقة التصويب المشتركة    الأربعاء 4 مايو 2016 - 1:36

لوكهيد مارتن تناقش دعم المعارك في مؤتمر مستقبل الأسلحة دقيقة التصويب المشتركة 

تقدم شركة لوكهيد مارتن متحدثًا رئيسيًّا للحديث عن دعم المعارك – الأسلحة دقيقة التصويب طويلة المدى ومهام الدعم الجوي القريبة في مؤتمر مستقبل الأسلحة دقيقة التصويب المشتركة (JPF2) لعام 2016

يعلن مؤتمر مستقبل الأسلحة دقيقة التصويب المشتركة (JPF2) لعام 2016 في الإمارات العربية المتحدة عن أحد المتحدثين الرئيسيين الذي يقدمه الراعي الرئيسي؛ شركة لوكهيد مارتن. وقد أكد السيد توم ستانتون؛ مدير تطوير الأعمال الدولية بشركة لوكهيد مارتن، أن خطابه سوف يتضمن نبذة عن نظام المدفعية الصاروخية المتنقل (HIMARS)، وهو منصة إطلاق صواريخ متحركة أثبتت أداءها في المعارك وتحظى بسمعة رائعة في الاعتمادية في الخدمة منذ عام 2005.  
وبحسب السيد توم ستانتون، ومع معدل استعداد عملياتي وصل إلى 99٪ خلال السنوات العشرة الماضية، يظل نظام المدفعية الصاروخية المتنقل (HIMARS) أحد الأنظمة الأكثر اعتمادية والمستخدمة في الجيش الأمريكي وسلاح مشاة البحرية الأمريكية والعملاء الدوليين. وقد أثبت نظام المدفعية الصاروخية المتنقل دعمه للقوات المحاربة الأخف والأكثر انتقالاً. منصة الإطلاق هي C-130 وهي قابلة للنقل مما يسهل عملية نشرها في المناطق التي لا تستطيع المنصات الأثقل الوصول إليها. وقد توسع نظام المدفعية الصاروخية المتنقل في تواجده الدولي ويخدم حاليًّا في عدد من الأسواق العالمية، ومن ضمنها الإمارات العربية المتحدة، والأردن، وسنغافورة.
ويقول السيد توم ستانتون، "لقد أثبت نظام المدفعية الصاروخية المتنقل إنه فعّال ويمكن الاعتماد عليه لأقصى درجة في القتال. وما زلنا نتلقى اهتمامًا كبيرًا من الدول التي تتطلب هذا الأصل المتحرك والذي يمكن الاعتماد عليه في أرض المعركة لدعم الأسلحة دقيقة التصويب طويلة المدى وأيضًا مهام الدعم الجوي القريبة."



يقوم نظام المدفعية الصاروخية المتنقل بالتحميل الذاتي، وهو قادر على إطلاق العائلة الكاملة لذخيرة نظام إطلاق الصواريخ المتعددة (MLRS)؛ ومن ضمنها ستة صواريخ من نظام إطلاق الصواريخ المتعددة الموجهة (GMLRS) أو صاروخ واحد من نظام الصواريخ التكتيكية (TACMS). وتوجد قابلية للتبادل بين نظام التحكم في الذخيرة والوحدات الإلكترونية ووحدات الاتصالات التابعة لنظام المدفعية الصاروخية المتنقل ونظام إطلاق الصواريخ المتعددة الحالي (MLRS M270A1)، وكذلك الطاقم والتدريب. يقدم نظام المدفعية الصاروخية المتنقل (HIMARS) استجابة متزايدة، وحماية متزايدة للطاقم، وفعالية متزايدة ضد الأهداف ذات التوقيت الحساس، وقد صممت المنصة القابلة للتكيّف بحيث تدعم حجرات الأسلحة المختلفة في المستقبل وذلك لدعم العمليات التقليدية وعمليات القوات الخاصة في جميع أنحاء العالم.
صمم نظام المدفعية الصاروخية المتنقل (HIMARS) بحيث يمكَّن القوات من الاشتباك مع وهزيمة المدفعية، والدفاع الجوي الكثيف، والشاحنات، وناقلات المدرعات الخفيفة والأفراد، وكذلك دعم القوات المكثفة والموارد، وهو يستطيع الانتقال بعيدًا عن المنطقة بسرعة عالية بعد إطلاق الصواريخ، قبل أن تستطيع قوات العدو تحديد موقع الإطلاق. يمثل هذا التشغيل البيني إمكانية هامة للجيوش ويضمن استمرارية النظام لعقود قادمة.
يعقد مؤتمر مستقبل الأسلحة دقيقة التصويب المشتركة (JPF2) لعام 2016 في أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في نادي ضباط القوات المسلحة في 16 نوفمبر 2016.


المصدر: درع الوطن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

لوكهيد مارتن تناقش دعم المعارك في مؤتمر مستقبل الأسلحة دقيقة التصويب المشتركة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين