أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

موسكو ترد على استياء واشنطن من مناورات المقاتلات الروسية: ابقوا بعيدا أو عرّفوا عن طائراتكم

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 موسكو ترد على استياء واشنطن من مناورات المقاتلات الروسية: ابقوا بعيدا أو عرّفوا عن طائراتكم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sukhoi flanker

مراسل حربي
فريق التحرير

مراسل حربي  فريق التحرير



الـبلد :
التسجيل : 23/02/2016
عدد المساهمات : 779
معدل النشاط : 1566
التقييم : 21
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: موسكو ترد على استياء واشنطن من مناورات المقاتلات الروسية: ابقوا بعيدا أو عرّفوا عن طائراتكم   السبت 30 أبريل 2016 - 20:41

موسكو، روسيا (CNN) -- ردت وزارة الدفاع الروسية، على استياء وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) مما وصفته بالمناورات الجوية الخطيرة التي قامت بها مقاتلات "SU-27" حول طائرات أمريكية هذا الشهر، بعرض خيارين على نظيرتها الأمريكية، إما الابتعاد عن الحدود الروسية أو إرسال "إشارات التمييز" للتعريف عن هوية الطائرات.

وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية، إيغور كوناشينكوف: "بدأنا نعتاد شكاوى البنتاغون من قيام طائراتنا المقاتلة بمناورات يُزعم أنها خطرة وغير محترفة عندما تعترض طائرات التجسس الأمريكية عند الحدود الروسية،" حسبما نقلت وكالة الأنباء الروسية "سبوتنيك".

وأضاف كوناشينكوف أن طائرات التجسس الأمريكية تتعمد إبطال "مستقبل ومرسل إشارات التمييز" عندما تحاول التسلل إلى الحدود الروسية، ما يدفع وزارة الدفاع إلى إرسال مقاتلاتها للتحقق من هوية الطائرة "المتسللة"، مضيفا أنه لتتجنب البنتاغون "الاعتراضات الخطيرة" يجب ألا تحلق الطائرات الأمريكية قرب الحدود الروسية أو تعطي إشارات التمييز للدفاعات الجوية الروسية للكشف عن هويتها، وفقا لما نقلته الوكالة على لسان المتحدث باسم وزارة الدفاع.

وكانت البنتاغون قد أعلنت أن طائرة استطلاع تابعة للقوات الجوية الأمريكية تعرضت لمناورة جوية تُسمى "لفة البرميل" من قبل مقاتلة روسية فوق بحر البلطيق، خلال رحلة روتينية للطائرة الأمريكية في المجال الجوي الدولي، وهذه هي المرة الثانية التي تقوم بها مقاتلة روسية بنفس المناورة خلال الشهر الحالي.

وأخبر مسؤول بالبنتاغون شبكة CNN، أن وزارة الدفاع تعتبر هذه المناورة الجوية خطيرة جدا ومن المتوقع أن تتحدث واشنطن مع موسكو عن الواقعة. كما أعرب وزير الخارجية الأمريكي، جون كيري، عن إدانته لواقعة أخرى حيث حلقت مقاتلات روسية على ارتفاع منخفض جداً فوق المدمرة الأمريكية "دونالد كوك"، قائلا: "نُدين هذا النوع من السلوك المتهور والاستفزازي، وهو خطير وغير مهني، فوفقا لقواعد الاشتباك كان يمكن إسقاطها، والناس بحاجة إلى فهم أن هذا عمل خطير وأن الولايات المتحدة لن تخضع للترهيب."



http://arabic.cnn.com/world/2016/04/30/russian-defense-ministry-responds-american-allegations-barrel-roll-air-force-plane
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

موسكو ترد على استياء واشنطن من مناورات المقاتلات الروسية: ابقوا بعيدا أو عرّفوا عن طائراتكم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين