أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الباكستانيون يتحدثون عن مستقبل تطوير ال JF-17 Thunder

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

  الباكستانيون يتحدثون عن مستقبل تطوير ال JF-17 Thunder

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mi-17

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 20370
معدل النشاط : 24828
التقييم : 960
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: الباكستانيون يتحدثون عن مستقبل تطوير ال JF-17 Thunder   السبت 23 أبريل 2016 - 11:37

Regarding future JF-17 development, on multiple occasions Pakistani officials have affirmed their commitment to the 8.7-ton-thrust Klimov RD-93 turbofan. However, officials speaking to IHS Jane's at DSA 2016 said that for the goal of advancing aircraft performance, they were open to considering China's 9-ton-thrust WS-13 or the 9.4-ton-thrust Klimov RD-33MK.
Russian industry sources at DSA 2016 noted that the WS-13 remains at an early stage of development and has an estimated service life of 2,000 hours compared with 4,000 hours for the RD-33MK.
PAC officials also confirmed that the new JF-17 refuelling probe design, recently seen in China, will be the configuration for the JF-17. These officials also noted that Pakistan has an anti-ship variant of the new China Aerospace Science and Industry Corporation (CASIC)-developed hypersonic CM-400 air-to-surface missile. They said a twin-seat JF-17 would begin test flights in late 2016 or early 2017.


على هامش معرض DSA 2016 في ماليزيا تحدث المسؤولون الرسميون الباكستانيون عن مستقبل تطوير مقاتله JF-17 Thunder
ففي مناسبات مختلفه اشار مسؤلون باكستانيون بانهم ملتزمين بالمحرك Klimov RD-93 ذي قدره دفع 8.7 طن الروسي
لكن على هامش معرض DSA 2016 في ماليزيا قال مسؤولون باكستانيون بانه للحصول على اداء متقدم للطائره فأنهم منفتحون على المحرك الصيني WS-13 ذي قدره دفع 9 طن او المحرك الروسي Klimov RD-33MK ذي قدره دفع 9.4 طن
الصناعه العسكريه الروسيه اشارت على هامش المعرض بان المحرك الصيني WS-13 لايزال في المراحل المبكره للتطوير وهو قادر على الخدمه ل 2000 ساعه طيران , اما المحرك Klimov RD-33MK فهو قادر على العمل الى حد 4000 ساعه طيران

واشار المسؤولون الباكستانيون في مجمع صناعه الطائرات PAC بان تصميم انبوب التزود بالوقود refuelling probe والذي تمت مشاهدته مؤخرا في الصين سيكون احد خصائص المقاتله JF-17
كما اشار المسؤولون الباكستانيون بان باكستان تمتلك نسخه من الصاروخ CM-400 جو-سطح مضاده للسفن
كما اشار الباكستانيون بان النسخه ثنائيه المقعد من ال JF-17 ستبدأ تجارب الطيران في اواخر 2016 او اوائل 2017 



مصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الباكستانيون يتحدثون عن مستقبل تطوير ال JF-17 Thunder

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين