أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

كتائب القسام تعرض صور أربعة جنود إسرائيليين

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 كتائب القسام تعرض صور أربعة جنود إسرائيليين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
DPIFTS

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 17/09/2015
عدد المساهمات : 2525
معدل النشاط : 2989
التقييم : 220
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: كتائب القسام تعرض صور أربعة جنود إسرائيليين   الجمعة 1 أبريل 2016 - 20:41

عرضت كتائب عز الدين القسام صور أربعة جنود إسرائيليين يعتقد أنهم أسرى لديها، وأكدت أنها لن تكشف أي معلومات عنهم من دون مقابل.
وظهر المتحدث باسم كتائب القسام أبو عبيدة اليوم الجمعة في مقابلة خاصة مع قناة الأقصى الفلسطينية المقربة من حركة المقاومة الإسلامية (حماس) وإلى جواره صور الجنود الأربعة، بينها صورتان للجنديينشاؤول آرون، وهدار غولدن اللذين فقدا في الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة صيف عام 2014.
وفسر عرض صور الجنود الإسرائيليين خلال المقابلة مع أبي عبيدة بأنه إعلان من قبل كتائب القسام -الذراع العسكرية لحركة حماس- عما لديها من أسرى إسرائيليين.
وأكد أبو عبيدة أنه لا توجد اتصالات أو مفاوضات مع الاحتلال الإسرائيلي بخصوص جنود أسرى لدى الحركة، وقال إن كتائب القسام لن تعطي أي معلومات مجانية عن الجنود.
واتهم المتحدث الفلسطيني رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بأنه يكذب على شعبه بخصوص الجنود الأسرى، ويمارس الخداع على ذويهم. وقال إن إسرائيل لن تحصل على أي معلومات إلا "عبر دفع استحقاقات وأثمان قبل المفاوضات وبعدها"، في إشارة إلى الإفراج عن أعداد من الأسرى الفلسطينيين.
وحتى الآن لا تتحدث حكومة نتنياهو عن أسرى أحياء لدى حركة حماس، إنما فقط عن جثماني جنديين قتلا خلال الحرب الماضية على غزة. ومؤخرا تحدث نتنياهو عن "تطور" بشأن الجنود المفقودين في غزة.
من جهته، قال مراسل الجزيرة وائل الدحدوح إنها المرة الأولى التي يظهر فيها أبو عبيدة وإلى جانبه أربع صور لجنود إسرائيليين. وأضاف أن ذلك قد يكون إعلانا غير مباشر عن أن هؤلاء الجنود أسرى لدى كتائب القسام.
كما قال إن كتائب القسام توجه من خلال عرض صور الجنود رسالة للإسرائيليين عامة، ولنتنياهو خاصة، كما توجه رسالة للداخل الفلسطيني مفادها أن وجود أسرى إسرائيليين يعني الإفراج عن أسرى فلسطينيين في سجون الاحتلال الإسرائيلي في المدة القادمة.


http://www.aljazeera.net/news/arabic/2016/4/1/كتائب-القسام-تعرض-صور-أربعة-جنود-إسرائيليين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

كتائب القسام تعرض صور أربعة جنود إسرائيليين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: قسم فلسطين الحبيبة - Palestine Dedication-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين